شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   تخطيط رحلة لماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/t19200.html)

عاشقة لنكاوي 20-06-2016 02:18 AM

تخطيط رحلة لماليزيا

السلام عليكم ...
انا في طور تخطيط لرحلة لقريبة عزيزة علي لماليزيا قد تتسهل الامور ان شاء الله واكون معاها باذن الله
في البداية اعطتني طلباتها وميزانيتها :
السفر باذن الله في سبتمبر بعد عطلة الحج لمدة 11يوم او 12يوم
ميزانية اولية للفنادق 6500 ريال
انا وضعت تصور للفنادق وان شاء الله بعد مشورتكم ساختار الانسب باذن الله
طبعا المدن كوالالمبور ولنكاوي ووضعت امنية فندق جراند حياة لما شافت تقرير عنه وكلام مشرفنا ابو عمر عن غرفة جراند كنغ ديلوكس وللامانة حتى انا اعجبتني ولكن لازم لعب في ميزانية الفنادق
التصور الاول للفنادق:
3 ايام كوالالمبور جراند حياة غرفة كنج غراند ديلوكس من غير افطار ب2400 ريال
3 ايام لنكاوي ايديا غرفة ديلوكس مطلة على البحر مع الافطار ب711 ريال
2 وستن لنكاوي اقل غرفة من غير اطلالة مع الافطار ب1570 ريال
4 ايام كوالالمبور بارك رويال جناح عايلي من غير افطار2150ريال
المجموع6900 ريال
التصور الثاني:
يومين كوالالمبور امبيانا ديلوكس مع الافطار ب800ريال
يومين لنكاوي ذا دانا غرفة مارشمنت مع افطار ب1800 ريال
3 ايام وستن مع افكار ب2380 ريال
4 ايام بارك رويال جناح عايلي من غير فطورب 2150 ريال
المجموع7100ريال
التصور الثالث :
3ايام كوالامبور جراند حياة ب2400 ريال
4 ايام وستن لنكاوي مع الافطار ب3150ريال
4 ايام دورست كوالالمبور غرفة بريمر مع الافطار ب1500 ريال
المجموع :7000ريال وهو الاقرب ولكن فندق دورست كوالالمبور مجدد ونظيف لكن ليس قريب على التايمز سكوير وميليا مقابل التايم سكوير ومجدد وبنفس السعر 1400 لغرفة بريمير مجددة مع الافطار ولكن متخوفة من مستواه ويظل البارك رويال افضل خيار ولكن الغرف الارخص مستهلكة وسعر الجناح لا يناسب مع الوستن والجراند حياة
ارجو مساعدتكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

abdullah h 20-06-2016 03:45 AM

بالنسبة لفندق جراند حياة ياليت تراجعون الحجز اذا المقصود بالغرفة التي تحدث عنها خبيرنا أبو عمر اختياركم غرفة كنج جراند ديلوكس ليست هي وهذا النوع والعلم عند الله ليست مطلة على البرجين
أما الغرفة التي تحدث عنها خبيرنا هي كينج ديلوكس وهي مطلة على البرجين وياليت تراجعين وصف الغرفة في بوكنج اذا ترغبون في الاطلالة على البرجين وبالنسبة لي أنا حجزت هذا النوع من الغرف الصيف القادم
تحياتي لك وإن شاء الله الأخوان مايقصرون معك

Turki1407 20-06-2016 04:06 AM

اتمنى لكم رحلة سعيده مقدماً

بالنسبه لاختياراتك فالاختيار الثالث افضلهم مع تغير فندق دورسيت بأستانا موقعه جيد جداً و الفندق جيد

و ممكن تشوفي الفندق و تقرأي تعليقات عنه.

عاشقة لنكاوي 20-06-2016 05:02 AM

الله يعطيك العافية اخوي عبدالله يبغالي اتاكد من نوع الغرفة مشكور على الملاحظة
والشكر موصول لخبيرنا تركي بس فندق استانا شفت ذم كثير في التعليقات
انا محتارة بين ميليا مجدد وموقعه ممتاز ودورست كوالالمبور مجدد بس بعيد شوي عن التايمز سكوير وبارك رويال سعر الغرف الديلوكس اوكي بس شكلها مو مجددة الاثاث قديم انا مااقدر عندي وسواس نظافة بس قريبتي قالت عادي احجزيه بحكم انو اخر الايام التسوق من التايمز سكوير والاخت ام ريمو مدحت الجناح العايلي بس سعره اعلى من لميزانية
انا قلت اشوف تجاربكم بالنسبة لفنادق شارع العرب واختار او في النهاية لو حذفنا ليلة من جراند حياة ممكن تمشي الامور

عاشقة لنكاوي 20-06-2016 05:19 AM

فعلا اخوي عبدالله الغرفة اللي اتكلم عنها مشرفنا ابوعمر المطله على البرج بس انا شفتهم حاطينها عند الكنج قراند ديلوكس وقلت بس اكيد هي:63:
بس الحين بعد تنبيهك جزاك الله خير ورحله سعيدة لكم يصير التصور :
٣جراند حياة كوالالمبور مطله على البرجين من غير افطار 2800 ريال
3 فندق ايديا ديلوكس مطله على البحر مع الافطار ب650 بس متخوفة من النظافة مع انو التعليقات في بوكينق كلها مدح بس سعره الرخيص يخلي الواحد يشك:20:
2 فندق وستن مع الافطار 1570 ريال
4 فندق بارك رويال قريبتي غرفة عادية وانا جناح عايلي لو تسهلت ب2150 ريال من غير افطار
المجموع:7100 ريال تقريبا
لو احد عنده اقتراح لفنادق شارع العرب قريبة من التايمز سكوير ارخص من الجناح في البارك رويال لاني حابة المدة كامله في لنكاوي في وستن

عاشقة لنكاوي 20-06-2016 05:37 AM

او نضحي بليلة من جراند حياة:11:
يصير يومين حراند حياةكوالالمبور مطله على البرجين غير مستردة ومن غير افطار ب1850ريال
4 وستن لنكاوي مع الافطار ب3150 ريال
4 بارك رويال جناح من غير افطار ب2150 ريال

المجموع 7150 ريال
او نبدل جراند حياة بامبيانا مقابلين بعض بس اكيد مو بفخامة جراند حياة :28: علما بانه الجدول في البداية كان على النحو الاتي:
2 ماريوت كوالمبور من غير افطار ب1050ريال
2 ذا دانا مع الافطار ب1800 ريال
3 وستن لنكاوي مع الافطار ب2400ريال
4 امبيانا ديلوكس مع الافطار ب1600ريال او 2000 تريدز مطله على البرجين مع انو تريدز ماعجبنا في الزيارة الاخيرة
المجموع :6850 ريال مع امبيانا او 7250ريال مع تريدز

قطر الندى 20-06-2016 06:30 AM

اختي عاشقة لنكاوي ايش رايك في فندق فوراما بوكت بنتانج هل لك تجربة فيه ... انا جربته من قبل 3 كان متوسط لكن تعليقات الناس في بوكنج اكثرهم يشتكي من سوء الموظفين وبعضهم يقول اكثره صينين وهنود

himzmz 20-06-2016 11:21 AM

اختي الكريمة
الله يسهل امركم وييسر سفريتكم

اشوف التصور الثاني او الثالث مناسبين

دورسيت مجدد وكسمعة افضل من مليا وحاجز فيه ان شاء الله 8 ليال
البافليون قريب جدا ... وبالنسبة للتايمز كوير هو على نفس شارع امبي اللي فيه تايمز كوير والمسافة 1 كيلو تقريبا 10 دقائق وعليها مشي

ميليا ممتاز كموقع امام التايمز كوير .. تقطعي الشارع او عبر الجسر وانت في داخل المول

بارك رويال انا جربته 8 ليال كان عاجبني كموقع وارتحت فيه رغم ان الغرفة كانت صغيرة واثاثها مستهلك نوعا ما بس نظيفة (لايوجد شطاف اكرمكم الله) انا كنت مخليه للتسوق والنوم

رحلة ممتعة
هاي مزمز

himzmz 20-06-2016 11:34 AM

ممكن تاخذي نظرة على فندق فيورما الانيق خلف التايمز كوير اذا يهمكم فقط التسوق من تايمز كوير(الفندق جميل بس ما اعجبني ان في الليل لازم تعدي من شارع كلهم جاليات صينية ومطاعم شعبية )

عاشقة لنكاوي 20-06-2016 02:54 PM

مشكورين اختي قطر الندى وخبيرنا هاي مزمز بس انا استبعدت فندق فيورما للاسباب اللي ذكرها خبيرنا وانا شفت موقعه في السفرة الاخيرة بس ماعجبنبي ابدا بالرغم من قربه من التايم سكوير

عاشقة لنكاوي 20-06-2016 03:08 PM

تقريبا استقريت على 3 ايام كوالالمبور جراند حياة
4 ايام وستن لنكاوي
4 ايام كوالالمبور دورست كوالالمبور بالرغم انه مثل ماتفضل خبيرنا هاي مزمز على نفس شارع امبي بس يظل بعيد شوي ومشي واحنا عندنا اطفال يادوب يمشو في المول :32:
ولكن يظل خيار كوالالمبور لشارع العرب مفتوح واللي عنده اقتراح يتفضل الله يعطيكم العافية

عاشقة لنكاوي 20-06-2016 04:07 PM

في سؤال عن فندق جراند حياة انا سمعت انه اللوبي في اخر دور ولازم تمر عليه في الطلعة اولا ثم تبدل الاصنصير الى اخر للغرف ...
سؤالي للي جربو الفندق انا شفت في تعليقات بوكنق انو واحد تعبت اذنه لانه الطلوع النزول يسبب ضغط للاذن وانا اصلا عندي مشاكل في الاذن اللي لهم تجربه فيه هل فعلا يتعب الاذن او الموضوع عادي لانه في ناس في التعليقات يكونو فعلا صادقين في وصفهم وفي ناس تحب التهويل شوي

عاشقة لنكاوي 21-06-2016 02:43 AM

ايش رايكم في الجدول الاتي:
يومين ماريوت كوالالمبور ب1050ريال
4 ايام وستن لنكاوي ب3150 ريال
5 ايام امبيانا كوالالمبور ب2000ريال
المجموع 6200 ربال

عاشقة لنكاوي 21-06-2016 02:56 AM

او الجدول الاتي:
3 ايام امبيانا مع الافطار ب1200 ريال
4 وستن لنكاوي مع الافطار 3150ريال
4 بارك رويال كوالالمبور جناح من غير افطار ب2150ريال
المجموع 6500 ريال
صراحة صرفت النظر عن جراند حياة لا يناسب الميزانية ويبغاله عرسان مو اطفال وحوسة:73::52:

عاشقة لنكاوي 21-06-2016 02:56 AM

احتاج رايكم بين الجدولين اللي في النهاية الله يعطيكم العافية:e303:

abdullah h 21-06-2016 03:27 AM

واضح ان الحيرة معكم في كوالا بالنسبة لي اشوف البرنامج الثاني لسبب ان بارك رويال بيكون اقرب لكم للأسواق
مع ان الاختيار الأول امبيانا وماريوت أفضل
لكن لو عكستي المدة في البرنامج الأول وأخذتي امبيانا أول وماريوت آخر الليالي بيكون أفضل لكن راح تزيد الميزانية طبعاً لأن ٤ ليالي في ماريوت راح يكون سعرها أكثر
لذلك من وجهة نظري وحسب الميزانية اللي لاحظت انكم ماتبون تزيدونها اشوف الثاني انسب

تحياتي لك

عاشقة لنكاوي 21-06-2016 03:34 AM

مشكور اخوي عبدالله ماقصرت الله يعطيك العافية يارب
ترى لو في البداية امبيانا ثم وستن ثم ماريوت بيطلع نفس المبلغ لان سعر الجناح اللي باخده قي البارك رويال نفس سعر الغرفة في الماريوت وبيطلع اقل الماريوت ب50 ريال
4 ليالي جناح في البارك رويال من غير افطار ب2150 ريال
4 ليالي غرفة في الماريوت من غير افطار ب2100 ريال وانا ماعندي مانع لو تزيد الميزانية الى 7000 او اكثر بشوي بس قراند حياة ارهق ميزانيتي كثير فكنسلته
بس انا اشوف موقع البارك رويال افضل بسبب انو التسوق اغلبه في التايمز سكوير والبافليون مااتسوق منه كثير بس توزيعك عجبني خصوصا انو مستوى الماريوت افضل من البارك رويال بكثير وانا وقرايبي مانحتاج جناح اطفالنا صغار
ممكن امبيانا ثم وستن لنكاوي ثم الماريوت ماقصرت افدتني كثير جزاك الله خير

abdullah h 21-06-2016 03:37 AM

موفقين إن شاء الله وهذا تقريباً برنامجي أنا إذا اراد الله ...جراند حياة وآخر أربع ليالي في الماريوت

عاشقة لنكاوي 21-06-2016 03:40 AM

قريبتي اختار البرنامج الاتي
يومين ماريوت كوالالمبور 1050 ريال
يومين شانغريلا بينانج جناح الراسا ب1450 مع الافطارديلوكس
3 ايام وستن لنكاوي مع الافطار 2350ريال
4 ايام امبيانا كوالالمبور ب1600 ريال مع الافطار
المجموع 6500 ريال

عاشقة لنكاوي 21-06-2016 03:43 AM

انا ماابي بينانج ممكن اعتمد جدول اخوي عبدالله الله يعطيه العافية ورحلة سعيدة لكم يارب
3 ايام امبيانا ب1200ريال
4 وستن لنكاوي ب3150ريال
4 ماريوت كوالالمبور ب2100 ريال
المجموع6500 ريال

أبن السلطنة 21-06-2016 10:09 AM

صباح الخير

فندق دورسيت قريب من تايمز سكوير اقل من 10 دقايق مشي على الاقدام

وانتو طالعين من فندق دورسيت على ايدكم الايمين يكون التايمز سكوير

أبن السلطنة 21-06-2016 10:15 AM

انصح في الاختيار الثالث

شارع العرب قريب منكم جدا و المجمعات

شارع العرب و المجمعات على ايدكم اليسار وانتو خارجين من دورسيت مسافة 3 دقايق

مجرد اقتراح

وهذا تاكيد على ان تايمز سكوير قريب من دورسيت كوالالمبور

انا سكنت في دورسيت ما يقارب 14 يوم

http://up.harajgulf.com/do.php?img=856225

عاشقة لنكاوي 21-06-2016 03:44 PM

مشكور ابن السلطنه على اقتراحك
طيب البافليون ومطعم طربوش كم دقيقة مشي لاني افاضل بينه وبين الماريوت

himzmz 21-06-2016 08:19 PM

البافليون قريب من دورسيت من دقيقتين الى خمس مشي.. من دورسيت الى طربوش اقل من 7 دقائق مشي ..
دورسيت يعتبر في بداية شارع العرب من الخلف على شارع امبي وبعده بناية وبعده وستين ثم ماريوت ... امامه ريتز كارلتون وفي الريتز كارلتون جسر جديد ينزلك على ماريوت والمول اللي فيه اسمه ستار هيل وهذا غالي وكله ماركات

طبعا في الاخير الماريوت اقرب

عاشقة لنكاوي 21-06-2016 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himzmz (المشاركة 242572)
البافليون قريب من دورسيت من دقيقتين الى خمس مشي.. من دورسيت الى طربوش اقل من 7 دقائق مشي ..
دورسيت يعتبر في بداية شارع العرب من الخلف على شارع امبي وبعده بناية وبعده وستين ثم ماريوت ... امامه ريتز كارلتون وفي الريتز كارلتون جسر جديد ينزلك على ماريوت والمول اللي فيه اسمه ستار هيل وهذا غالي وكله ماركات

طبعا في الاخير الماريوت اقرب

مشكورا اخوي عسى عمرك طويل دايم ماتقصر الله يعطيك العافية
تقريبا وضحت الصورة عن موقعه
وتقريبا انا استقريت على اخر جدول اقول ان شاء الله الاخير لاني كل يوم اغير:27:
3 ايام جراند حياة اطلاله على الحديقة الغاء مجاني مع الافطار ب2700ريال تثقريبا
4 وستن لنكاوي مع الافطار غير مسترد ب3150 ريال
4دورست كوالالمبور بريمير مع الافطار غير مسترد ب1200 ريال
المجموع 7000 ريال مع امكانية تغيير دورست الى ماريوت بعد حجز التذاكر الدولية بتتضح الميزانية اكثر
شكرا لكل اللي ردو وساعدوني جزاكم الله الف خير

A.Alsubhi 22-06-2016 12:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عام وانتم بخير
ماشاءالله الجميع ماقصر جزاهم الله خير الجزاء

الفنادق رائعة ماشاءالله بالنسبة لجراند حياة المصعد مايدوخ ابد . افضل من مصعد التريدرز

لو تحجزي غرفة ديلوكس كينغ ع البرجين بيكون افضل مساحة الغرفة 65 والفرق بسيط عن غراند كينغ

عاشقة لنكاوي 22-06-2016 03:01 AM

مشكور خبيرنا ابو عمر طمنتني عن الاصنصير عندي مشاكل في الاذن وشفت واحد يذم
انا خاطري في المطله على البرجين من بعد صورتك في تقرير اخوي ابو عبدالله عن جراندحياة وهي داخله مزاجي سعرهايناسب ميزانيتي بس من غير افطار ونفس السعر تقريبا المطله على الحديقة مع الافطار بشوف الوضع وبقرر بينهم ان شاء الله
الله يعطيك العافية ماقصرت

A.Alsubhi 22-06-2016 04:04 AM

اختي عاشقة لنكاوي الف لاباس عليك طهورة ان شاءالله

اهم شي تحجزي الغاء مجاني . لنكاوي حلاوتها بمنتجع ع البحر افضل من ايديا

عاشقة لنكاوي 22-06-2016 05:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر _ JDH (المشاركة 242702)
اختي عاشقة لنكاوي الف لاباس عليك طهورة ان شاءالله

اهم شي تحجزي الغاء مجاني . لنكاوي حلاوتها بمنتجع ع البحر افضل من ايديا

الله يسلمك يارب
لا لا تخاف اصلا سفرتي لماليزيا هاذي المرة خصيصا لوستن لنكاوي باذن الله ومرات اقول ذا دانا بس الصراحة خلينا نثبت على وستن لاني الصراحة المرة الاخيرة عشقت هاذا المنتجع:e329:
فندق ايديا كان في الجداول السابقة في اليوم الواحد ارتب عشرين الف جدول واغيرجدول الفنادق:49: احتمال انطرد من المنتدى :32: دعواتك

أبن السلطنة 22-06-2016 06:21 AM

موفقين ان شاءالله

ومثل ما ذكر الخبير كل شي قريب منك

ورحله سعيده ان شاءالله

بلغي ماليزيا اني قادم لها :e303:

Al-Hajri VIP 22-06-2016 12:23 PM

اهلًا اختي عاشقه لنكاوي بالنسبه للنكاوي اشوف الأفضل لليلتين في ذَا دانا سعر اليله من خلال متابعتي له من 680 الى 780 هذي بالعاده أسعار نهايه سبتمبر لانه ماهو موسم سياحي في لنكاوي والطلب منخفض حصلت هذا السعر العام الماضي.. الويستن ثلاث ليالي العام سعره وصل 550 رنجت الى 650 رنجت.
نصيحتى عدم الاستعجال في الحجز..
كوالالمبور الخيارات كثيره جراند حياه يصلح مسك ختام الرحله وأسعاره شبه ثابته طول السنه وهناك فنادق اخرى أتمنى تكون تحت المجهر مثل اجنحه لانسون وعن تجربه ممتازة جدا وخصوصا الشقه بغرفتين..

عاشقة لنكاوي 22-06-2016 03:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن السلطنة (المشاركة 242734)
موفقين ان شاءالله

ومثل ما ذكر الخبير كل شي قريب منك

ورحله سعيده ان شاءالله

بلغي ماليزيا اني قادم لها :e303:

امين يارب ....
الله يكتبلك زيارة جميلة وقريبة لماليزيا الله يعطيك العافية

عاشقة لنكاوي 22-06-2016 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Hajri VIP (المشاركة 242790)
اهلًا اختي عاشقه لنكاوي بالنسبه للنكاوي اشوف الأفضل لليلتين في ذَا دانا سعر اليله من خلال متابعتي له من 680 الى 780 هذي بالعاده أسعار نهايه سبتمبر لانه ماهو موسم سياحي في لنكاوي والطلب منخفض حصلت هذا السعر العام الماضي.. الويستن ثلاث ليالي العام سعره وصل 550 رنجت الى 650 رنجت.
نصيحتى عدم الاستعجال في الحجز..
كوالالمبور الخيارات كثيره جراند حياه يصلح مسك ختام الرحله وأسعاره شبه ثابته طول السنه وهناك فنادق اخرى أتمنى تكون تحت المجهر مثل اجنحه لانسون وعن تجربه ممتازة جدا وخصوصا الشقه بغرفتين..

فعلا اخوي هو مو موسم والعام فعلا اخدت وستن لنكاوي بالسعر اللي كتبته انت مع الافطار بس هالسعر لقيته قبل الرحلة بااسبوع ومجازفة اني انتظر لقبل الرحلة بااسبوع ممكن اعمل اي حجز الغاء مجاني مثلي السنة اللي فاتت حجزت ايديا الغاء مجاني والغيته واخدت وستن يعني نصيحتك متى احجز قبل الرحلة بشهر او اقل
وبالنسبة لقراند حياة كلن في نيتي اول الايام عشان الايام الاخيرة كلها شوبينق والشقق اللي قلت عليها فعلا عليها مدح كثير بس انا دايما افضل الفنادق خصوصا انو عددنا اثنين مع اطفال صغار واخاف من النظافة في الشقق ماتكون مثل الفنادق بس بروح اخد فكرة عنها
ماقصرت افدتني كثير الله يعطيك العافية:e304:

Al-Hajri VIP 25-06-2016 10:11 AM

بالنسبه لي دايم احجز الفنادق قبل الرحله بأقل من شهر لأَنِّي جربت احجز قبل الرحله بأكثر من كذا وما استفدت شي بالعكس دايم اتندم اني احجز الفنادق بدري لان الأسعار قاعده تنزل..الفتره اللي بعد عيد الأضحى ممتازة عن تجربه اربع سنوات هي الأرخص على الإطلاق لكن اهم شي متابعه الفندق اللي حاطه عينك عليه قبل الرحله بفتره طويله راح تصير عندك خبره بأسعار الفندق ومعرفه سعره الأدنى المتوقع ..لاتنسين الدخول اكثر من موقع بكونغ أجواد هوتل وآسيا ترفل وكذلك موقع الفندق.الويسن سكنت فيه مرتين وحجري كان من هوتل اشوفه الأرخص بالنسبه للفل مع الافطار ..موقع فندق شنغريلا اشوفه أرخص من باقي المواقع خلال بحثي العام الماضي ..اجنحه لانسون نظيفه جدا جدا سكنت فيها قبل سنتين الأخت دينا سكنت فيها العام الماضي الشقه بغرفتين شرحه جدا وتتقوق على اغلب فنادق كوالا تقيمها 9 من 10 وهذا يكفي بان الواحد يحجز وهو مرتاح سعرها المتوقع 550 رنجت لشقه بغرفتين و 280 لشقه بغرفه واحده..

عاشقة لنكاوي 25-06-2016 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Hajri VIP (المشاركة 243630)
بالنسبه لي دايم احجز الفنادق قبل الرحله بأقل من شهر لأَنِّي جربت احجز قبل الرحله بأكثر من كذا وما استفدت شي بالعكس دايم اتندم اني احجز الفنادق بدري لان الأسعار قاعده تنزل..الفتره اللي بعد عيد الأضحى ممتازة عن تجربه اربع سنوات هي الأرخص على الإطلاق لكن اهم شي متابعه الفندق اللي حاطه عينك عليه قبل الرحله بفتره طويله راح تصير عندك خبره بأسعار الفندق ومعرفه سعره الأدنى المتوقع ..لاتنسين الدخول اكثر من موقع بكونغ أجواد هوتل وآسيا ترفل وكذلك موقع الفندق.الويسن سكنت فيه مرتين وحجري كان من هوتل اشوفه الأرخص بالنسبه للفل مع الافطار ..موقع فندق شنغريلا اشوفه أرخص من باقي المواقع خلال بحثي العام الماضي ..اجنحه لانسون نظيفه جدا جدا سكنت فيها قبل سنتين الأخت دينا سكنت فيها العام الماضي الشقه بغرفتين شرحه جدا وتتقوق على اغلب فنادق كوالا تقيمها 9 من 10 وهذا يكفي بان الواحد يحجز وهو مرتاح سعرها المتوقع 550 رنجت لشقه بغرفتين و 280 لشقه بغرفه واحده..

الله يعطيك العافية اخوي استفدت كثير من نصايحك الله يجزاك الخير

الساعة الآن 09:45 PM