شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   ❤ ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016 ❤ (https://www.arabtrvl.com/vb/t21181.html)

HUNTER 14-08-2016 09:25 PM

❤ ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016 ❤

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

من اين ابداء و اين انتهي فكل شيء حدث فجأه كنت اجلس في شهر يوليو 2011 مع اعز اصدقائي وفي ذلك

الوقت كان عائدا من معشوقتتا حاليا ماليزيا و في تلك الاوقات كنت لا افكر مجرد تفكير في الخروج من مملكتنا

الغاليه وبعد فترة بسيطه عاد اخي الاصغر منها وبداء بسرد القصص و المغامرات و اظهار الصور فلم اهتم

كثيرا لأن هذه الاشياء لا تهمني فبعد ايام قليله اصبحت الصور و القصص عليقة ذهني و بداءت الوسوسه

وبداء شيء بداخلي يتغير تمر الشهور و كأني ذلك المتعاطي الذي لا يكف عن ادمانه ففي كل يوم تسوء

حالتي اكثر لم اكن اعلم عن ماليزياء شيءً فأصبحت أسأل صديقي وأخي عن كل شيء كل التفاصيل

فوجدت اجابه لكل سؤال وذهبت تلك الرهبه من السفر فكانت نصيحة الصديق الذي سافر لأكثر من مره

حاول ان تحجز كل شيء بنفسك و سأساعدك مضت الشهور و الايام حتى وجدني واقف امامه وقد قطعت

تذاكر على الخطوط السعوديه لشخصين لمدة 14 يوم فرحب و هلا وبداءنا العمل وانجزنا كل الامور الاساسيه

من فنادق و طيران داخلي و اهم النصائح وبكل ثقه قال لي اقراء في المنتديات فكلما قراءت اصبحت

في امان بعد حفظ الله سبحانه و تعالى فعلا تمت السفره وكانت من اجمل لحظات حياتي و انتهت في 31 يوليو

2012 وعدنا ومر الوقت و سافرت لبلدان كثيره ومن ضمنها اندونوسيا الاخت الشقيقه ونسيت

ماليزيا بذكرياتها الجميله ولم اعد مهتم بالذهاب لها

انتهت مقدمتي

-----------------------------------------

عودة الجنون

ايش رايكم في المقدمه لغه عربيه الله يستر ما يكون في احد تخصصه لغه عربيه ههههههههههههه

الان راح نغير الاسلوب الى طرق السوالف و الحواديت 😛 المهم سجلت في المنتدى مايو 2016 وانا اتمشى في

المنتدى ولقيت بوابة ماليزيا مفتوحه و تفوح منها ريحة العود وصوت مياه الامطار والانهار فتحت الباب لقيت

نفسي معلق في برشوت على سواحل بينانج فأرتفع درجة الحراره و رجعت الوسوسه وبداء الجنون فأبحر

من تقرير الى تقرير و من موضوع الى موضوع ومن استفسار الى استفسار حتى وجدت نفسي في 24

رمضان اي في شهر يونيو قد اتممت الحجز على ماليزيا جدة - كوالا بتاريخ 13 اوغست الى 27 اوغست وبدت

الوسوسه ليش ما ترفع مستوى الاثاره و تطلق العنان لنفسك ،،،،،،، طيب المطلوب ،،،،،، ايش فيه ثاني

دخلت موقع الخطوط السعودية هذا الراعي الرسمي لرحله بصراحه معاي بنتين ولا عندي طاقه على الترانزيت

اشتريت التذاكر اغلى ولاكن لراحة البال و زودت المده من 13 اوغست الى 1 سبتمبر بعدد انا والزوجة و طفلتين

7 سنوات و 3 سنوات و لله الحمد و المنه .....الله .. الله .. هوا فيه ايه ي عم هنتر 19يوم

بدون يوم العوده طيب دخلنا في العيد و الناس تعيد وانا عيدي معاهم وقلبي يزحلط في الصن وي لاجون

هههههههههه طيب وين رايح و ايش مخططك وبعد شخبطه و شق اوراق فكان هذا هوه موضوع رحلتي

ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه

تحياتي

A.Alsubhi 14-08-2016 09:37 PM

وعليكم السلام

ماشاء الله تبارك الله عيني عليك باردة .مقدمة جميلة جدا ... كمل كمل كمل لاتوقف
ماليزيا فيها سحر خاص
ماليزيا ادمان لانريد التعافي منهاhttp://forum.kooora.com/icon.aspx?i=...mile_hearteyes http://forum.kooora.com/icon.aspx?i=...mile_hearteyes

HUNTER 14-08-2016 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر _ JDH (المشاركة 261146)
وعليكم السلام

ماشاء الله تبارك الله عيني عليك باردة .مقدمة جميلة جدا ... كمل كمل كمل لاتوقف
ماليزيا فيها سحر خاص
ماليزيا ادمان لانريد التعافي منها

الله يسعدك ي ابو عمر مرورك اضافه كبيره للموضوع

شموخ عتيبة 14-08-2016 11:25 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله أبدعت أخي في المقدمة بالعربي والعامي :13:

حمستنا نعرف باقي التفاصيل فـ ماليزيا حكاياتها سحر نعشق سماعه ونستعيد الذكريات الجميلة

ننتظر باقي الحكاية بشوق

تحياتي ..

alradadi 14-08-2016 11:30 PM

عليكم السلام

ما شاء الله عليك نبغى تكمل لنا التقرير بنفس المقدمة الرائعة والاسلوب الشيق والمرح

اتمنى لك سفرة سعيدة

HUNTER 15-08-2016 04:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ عتيبة (المشاركة 261189)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله أبدعت أخي في المقدمة بالعربي والعامي :13:

حمستنا نعرف باقي التفاصيل فـ ماليزيا حكاياتها سحر نعشق سماعه ونستعيد الذكريات الجميلة

ننتظر باقي الحكاية بشوق

تحياتي ..

ي هلا اختي شموخ بعض مما لديكم فعلا ماليزي سحر لا ينتهي شكرا على المرور

تحياتي

HUNTER 15-08-2016 04:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 261192)

عليكم السلام

ما شاء الله عليك نبغى تكمل لنا التقرير بنفس المقدمة الرائعة والاسلوب الشيق والمرح

اتمنى لك سفرة سعيدة

الله يسعدك اخوي الردادي ان شاء الله وقررت انو كل يوم او يومين اكتبلكم لاني انا هناك

سعيد بمرورك

تحياتي

abdullah h 15-08-2016 05:37 AM

الله الله شو بحكي عن المقدمة شو بقول

ماشاء الله عليك مقدمة مشوقة لتقرير بإذن الله سيكون من العيار الثقيل

تحياتي لك

HUNTER 15-08-2016 06:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah h (المشاركة 261285)
الله الله شو بحكي عن المقدمة شو بقول

ماشاء الله عليك مقدمة مشوقة لتقرير بإذن الله سيكون من العيار الثقيل

تحياتي لك

هلا فيك حبيبنا عبدالله الله يقدرنا و انال اعجابكم

أبن السلطنة 15-08-2016 06:49 AM

ماشاءالله عليك تجيد كتابة القصص المشوقه

في انتظار تفاصيل القصه

دمت في ود:18:

الساعة الآن 08:03 AM