شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   فندق امبيانا كوالالمبور (https://www.arabtrvl.com/vb/t21882.html)

عاشقة لنكاوي 06-09-2016 04:49 AM

فندق امبيانا كوالالمبور

السلام عليكم ..
اخواني انا عندي نية لحجز اخر ايام رحلتي في امبيانا كوالالمبور لاسباب من اهمها الموقع والجسر المعلق الذي يسهل الوصول للبافليون والبرجين والتعليقات كانت تبشر بالخير ولكن الفترة الاخيرة كله ذم في الفندق وفي نظافته ياريت لو احد نزل فيه قريب طمني من ناحية التظافة اهم شي
انا لسى ماحجزت والخيارات اللي تناسب ميزانيتي ومنطقة البرجين تقريبا امبيانا وتريدز بحكم غلاء سعر جراند حياة والمندرين
انا السنة الماضية نزلت في تريدز وكان ممتاز من ناحية النظافة ولكن استبعدناه لاسباب عدم الراحة فيه مع انه يعتبر من افضل فنادق كوالالمبور

himzmz 06-09-2016 06:07 AM

امبيانا من الفنادق الجيدة جدا وسعره وموقعه كويس والفندق مجدد من 2011 وان شاء الله يكون لسه ما استهلك واللي سكن فيه راح يطمنكم ان شاء الله وينقل تجربته

اذا الميزانية مش ولابد شوفي دورسيت كوالالمبور بصراحة بقراطيسه جديد وانصح فيه اللي يبغى مكان نظيف جدا مع خدمة جيدة جدا وموقع مميز (اللوبي اتوقع خلال الايام القادمة راح يفتتح لانه كان مؤقتا في الدور الثاني )
سكنت فيه 8 ايام والحمدلله توفقت فيه لانه حاليا الغرف جدا نظيفة
اقل من 3 دقائق مشي وانت في البافليون

أبن السلطنة 06-09-2016 06:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himzmz (المشاركة 268485)
امبيانا من الفنادق الجيدة جدا وسعره وموقعه كويس والفندق مجدد من 2011 وان شاء الله يكون لسه ما استهلك واللي سكن فيه راح يطمنكم ان شاء الله وينقل تجربته

اذا الميزانية مش ولابد شوفي دورسيت كوالالمبور بصراحة بقراطيسه جديد وانصح فيه اللي يبغى مكان نظيف جدا مع خدمة جيدة جدا وموقع مميز (اللوبي اتوقع خلال الايام القادمة راح يفتتح لانه كان مؤقتا في الدور الثاني )

فعلا فندق جميل جدا و الفطور منوع

وانا نزلت فيه 14 يوم :3:

رعد 06-09-2016 07:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة لنكاوي (المشاركة 268477)
السلام عليكم ..
اخواني انا عندي نية لحجز اخر ايام رحلتي في امبيانا كوالالمبور لاسباب من اهمها الموقع والجسر المعلق الذي يسهل الوصول للبافليون والبرجين والتعليقات كانت تبشر بالخير ولكن الفترة الاخيرة كله ذم في الفندق وفي نظافته ياريت لو احد نزل فيه قريب طمني من ناحية التظافة اهم شي
انا لسى ماحجزت والخيارات اللي تناسب ميزانيتي ومنطقة البرجين تقريبا امبيانا وتريدز بحكم غلاء سعر جراند حياة والمندرين
انا السنة الماضية نزلت في تريدز وكان ممتاز من ناحية النظافة ولكن استبعدناه لاسباب عدم الراحة فيه مع انه يعتبر من افضل فنادق كوالالمبور

عليكم السلام
ما واقع تجربه مرتين

فندق امبيانا فندق رائع وممتاز انصح بالاقامه به واختيار غرفه مطله عالبرجين
الاخوان ماقصروا كفوا وفوا
خليك علي فندق

عاشقة لنكاوي 06-09-2016 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himzmz (المشاركة 268485)

مشكوور خبيرنا والله اقتراحك كان في بالي دورست كوالالمبور وسعره جميل بس انا افضل منطقة البرجين
امبيانا سعره وموقعه جدا مناسب لكن خايفة من النظافة لاني عندي وسواس وتريدز صراحة كان نظيف سعره متوسط ومناسب للميزانية فانا محتارة بينهم بس ابو الشباب ماعجبه تريدز هاذا والكل يمدح فيه مع انه للامانه نظيف لكن لو امبيانا مستهلك والاهم مو نظيف نرجع لتريدز افضل ويعطيك العافية اخوي

عاشقة لنكاوي 06-09-2016 10:19 AM

ه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد (المشاركة 268494)
عليكم السلام
ما واقع تجربه مرتين

فندق امبيانا فندق رائع وممتاز انصح بالاقامه به واختيار غرفه مطله عالبرجين
الاخوان ماقصروا كفوا وفوا
خليك علي فندق

انا اخترت غرفة مطله طيب بما انك جربته متى تجربتك الاخيرة هل قريبه؟
لان كان عليه مدح قوي قبل فترة بس التعليقات زي ماكتبت الاخيرة كله ذم
ويعطيك العافية اخوي

قصة حب 06-09-2016 10:56 AM

الاخوان ما شاء الله ما قصروا
ربي يسهل امورك

alfaris 06-09-2016 11:46 AM

حجزت امبيانا للوالد قبل اسبوع كان هناك من 22 الى 24 اغسطس
ويمدحه ويقول نظيف وجدا ممتاز ..

وفيه شهر 7 أيضاً حجزته لاحد اصحابي وسكن فيه هو وزوجته ويمدحه ايضاً جداص من كل النواحي ماعدى اللوبي ماعجبه ويقول رائحته غير جيده فقط :24:

sami1983 06-09-2016 11:59 AM

أنا حاجز بتريدرز ممكن أعرف ملاحظتك على تريدرز ؟؟؟
شكراً

عاشقة لنكاوي 06-09-2016 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة حب (المشاركة 268528)
الاخوان ما شاء الله ما قصروا
ربي يسهل امورك

امين حبيبتي مشكورة على الدعوة الحلوة:e204:

الساعة الآن 04:27 AM