شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   ممكن ترتيب جدول لي في اخر 5 ايام في كوالامبور (https://www.arabtrvl.com/vb/t25120.html)

hani99970 21-12-2016 12:27 PM

ممكن ترتيب جدول لي في اخر 5 ايام في كوالامبور

السلام عليكم

انا رحلتي ان شاءالله يوم 4 يناير طبعا انا وزوجتي وبنتي عمرها 3 سنين وانا مقسم الايام كالتالي:
تاريخ 4/1/2017 الى تاريخ 7/1/2017 في سلانجيور
وتاريخ 7/1/2017 الى تاريخ 10/1/2017 في لنكاوي
وتاريخ 10/1/2017 الى تاريخ 14/1/2017 في بينانج
اخير تاريخ 14/1/2017 الى تاريخ 19/1/2017 في كوالالمبور

انا مضبط كل شي ما عدا كوالالمبور فا ياليت لو تضبطو لي جدول خلال فترة كوالالمبور حيث يوضح في الجدول اين اذهب وايش الاماكن الي تستحق الزيارة. حيث الوصول كوالامبور سوف يكون بمشيئة الله يوم 14/1/2017 الساعة 4 عصرا والمغادرة ارض الوطن يوم 19/1/2017 الاقلاع الساعة 7:20 مساء.(مع العلم بأنه سوف يكون معي سيارة ايجار خلال تواجدي في كوالامبور)

aqeel123 21-12-2016 12:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani99970 (المشاركة 292171)
السلام عليكم

انا رحلتي ان شاءالله يوم 4 يناير طبعا انا وزوجتي وبنتي عمرها 3 سنين وانا مقسم الايام كالتالي:
تاريخ 4/1/2017 الى تاريخ 7/1/2017 في سلانجيور
وتاريخ 7/1/2017 الى تاريخ 10/1/2017 في لنكاوي
وتاريخ 10/1/2017 الى تاريخ 14/1/2017 في بينانج
اخير تاريخ 14/1/2017 الى تاريخ 19/1/2017 في كوالالمبور

انا مضبط كل شي ما عدا كوالالمبور فا ياليت لو تضبطو لي جدول خلال فترة كوالالمبور حيث يوضح في الجدول اين اذهب وايش الاماكن الي تستحق الزيارة. حيث الوصول كوالامبور سوف يكون بمشيئة الله يوم 14/1/2017 الساعة 4 عصرا والمغادرة ارض الوطن يوم 19/1/2017 الاقلاع الساعة 7:20 مساء.(مع العلم بأنه سوف يكون معي سيارة ايجار خلال تواجدي في كوالامبور)

5 ليال

تاريخ 14: يوم الوصول (راحة) ممكن التسوق في المساء الى البرجين أو مجمع البافيلون أو شارع العرب.
تاريخ 15: زيارة حديقة الطيور + حديقة الزهور + حديقة الفراشات + المتحف الاسلامي + المسجد الوطني (كلهم قريبين من بعض) + السوق الصيني, بعد المغرب يمكنكم زيارة كوالا سيلانجور (الفراشات المضيئة) مشوارها تقريبا ساعة و نصف (اختياري).
تاريخ 16: زيارة حديقة الحيوانات + كهوف باتو + شلالات تيمبلر بارك + الاكواريوم + مصنع الشوكولاته, بعد المغرب يمكنكم زيارة المدينة الضوئية (i-city) - اختياري
تاريخ 17: (يوم كامل الى جينتنغ هايلاند), و اذا فيه وقت يمكنكم زيارة بوكيت تينجي في منتصف الطريق ( القرية الفرنسية و القرية اليابانية)
تاريخ 18: داخل كوالالمبور (البرجين أو شارع العرب أو اي مكان آخر - التسوق)
تاريخ 19: آخر يوم فقط داخل كوالالمبور و العودة

Lemo 21-12-2016 01:07 PM

رحله موفقه باذن الله
بما انك مخطط لباقي الايام ممكن تذكر لنا الخطه لان بعض الحدائق والأماكن متشابهه عشان نقدر نساعدك في الاماكن اللي بتروحها في كوالا

hani99970 21-12-2016 03:08 PM

هذا الجدول من تصميمي ايش رايكم فيه:

السبت 14\1\2017 كوالا الفندق ثم شارع العرب
الاحد 15\1\2017 كوالا البرجين وبرج الاتصالات واكواريوم
الاثنين 16/1/2017 كوالا افاموسا(تحتاج يوم كامل) التحرك من الفندق الساعة 8 صباحا
الثلاثاء 17/1/2017 كوالا باتو كيفيز(المكوث فيها 3 ساعات) + جنتق(التحرك من الفندق 8 صباح)
الاربعاء 18/1/2017 كوالا حديقة الطيور(الساعة 9 الى 1) ثم سوق البرجين(للغداء والتسوق) ثم السوق الصيني
الخميس 19/1/2017 كوالا الذهاب الى حديقة الحيوانات(الصباح) ثم الى الفندق ثم المطار

Lemo 21-12-2016 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani99970 (المشاركة 292212)
هذا الجدول من تصميمي ايش رايكم فيه:

السبت 14\1\2017 كوالا الفندق ثم شارع العرب
الاحد 15\1\2017 كوالا البرجين وبرج الاتصالات واكواريوم
الاثنين 16/1/2017 كوالا افاموسا(تحتاج يوم كامل) التحرك من الفندق الساعة 8 صباحا
الثلاثاء 17/1/2017 كوالا باتو كيفيز(المكوث فيها 3 ساعات) + جنتق(التحرك من الفندق 8 صباح)
الاربعاء 18/1/2017 كوالا حديقة الطيور(الساعة 9 الى 1) ثم سوق البرجين(للغداء والتسوق) ثم السوق الصيني
الخميس 19/1/2017 كوالا الذهاب الى حديقة الحيوانات(الصباح) ثم الى الفندق ثم المطار

نصيحتي افاموسا اذا بس سفاري لا تستحق الزياره اكتفي بحديقه الحيوان

لاني رحت افاموسا سفاري وكانت سيئه

الا اذا بتحضر عروض الليل

خصوصا معاك سياره يعني ما بتحتاج سواق

واذا بتروحوا اشتري تذاكر الاجانب من النت لان سعرها يختلف جدا عن السعر من الكاونتر وقت الوصول

ولازم تنتبه أن العروض عندهم فقط للماليزيين لا يصير فيك زيي

ركز انك تاخذ تذاكر الاجانب اون لاين لانها ارخص بكثير

لما توصل هناك تلاقي السفاري لحالها ووجبه الغدا ب ١٦٠

غير سعر دخول العرض الليلي

السوق الصيني صراحه اسعارهم مبالغه

اذا المدام تبغى ملابس انصحك بمول برجايا تايمز سكوير اسعاره جدا رخيصه

شنط او جزم محلات باتا في بافيليون او سوريا كي ال سي سي اسعاره جدا معقوله

وفي مول ميدفالي فيه اوت لت وجودتهم عاليه انا مارحته بس صحبتي راحته

الباتو كيف من وجه نظري واللي قريته درج طويل ومعبد وثني

انا اشوف لو تزوز مساجد افضل

وقضي اليوم بين القريه الفرنسيه ( بوكيت تنقي ) وبعدها جنتنق وعلى كلام السائق جنتنق الصعود الافضل لها عن طريق التلفريك يعني توصل محطه التلفريك وتأخذ تذاكر ومبلغها رمزي وفي كمان حديقه الفراوله على طريقهم

هل بتزوروا اللي سيتي و سن وي لاقون من سيلانجور لانها اقرب لكن

أبن السلطنة 21-12-2016 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lemo (المشاركة 292233)
نصيحتي افاموسا اذا بس سفاري لا تستحق الزياره اكتفي بحديقه الحيوان

لاني رحت افاموسا سفاري وكانت سيئه

الا اذا بتحضر عروض الليل

خصوصا معاك سياره يعني ما بتحتاج سواق

واذا بتروحوا اشتري تذاكر الاجانب من النت لان سعرها يختلف جدا عن السعر من الكاونتر وقت الوصول

ولازم تنتبه أن العروض عندهم فقط للماليزيين لا يصير فيك زيي

ركز انك تاخذ تذاكر الاجانب اون لاين لانها ارخص بكثير

لما توصل هناك تلاقي السفاري لحالها ووجبه الغدا ب ١٦٠

غير سعر دخول العرض الليلي

السوق الصيني صراحه اسعارهم مبالغه

اذا المدام تبغى ملابس انصحك بمول برجايا تايمز سكوير اسعاره جدا رخيصه

شنط او جزم محلات باتا في بافيليون او سوريا كي ال سي سي اسعاره جدا معقوله

وفي مول ميدفالي فيه اوت لت وجودتهم عاليه انا مارحته بس صحبتي راحته

الباتو كيف من وجه نظري واللي قريته درج طويل ومعبد وثني

انا اشوف لو تزوز مساجد افضل

وقضي اليوم بين القريه الفرنسيه ( بوكيت تنقي ) وبعدها جنتنق وعلى كلام السائق جنتنق الصعود الافضل لها عن طريق التلفريك يعني توصل محطه التلفريك وتأخذ تذاكر ومبلغها رمزي وفي كمان حديقه الفراوله على طريقهم

هل بتزوروا اللي سيتي و سن وي لاقون من سيلانجور لانها اقرب لكن

:72::e032:

ابو حسن 9 21-12-2016 06:38 PM

مرحبا اخوي
انا مثلك 5 ايام في كوالالمبور مقسمها كذا
اليوم الاول
طبعا وصولي الظهر التوجه الى الفندق والراحة ثم التوجه الى الاكواريوم والنافورة ثم الذهاب لاي مول والعشاء ثم العودة للفندق
اليوم الثاني
الافطار ثم التوجه للقرية الفرنسية ومرتفعات جنتغ ثم العودة والراحة ثم الخروج لمشاهدة فيلم والعشاء والعودة مرة اخرى للفندق ( في حال كانوا الاطفال فيهم حيل للخروج )
اليوم الثالث
جولة الباص والنزول عند مجمع حدائق بردانا ( حديقة الطيور والزهور والقبة الفكلية والصلاة بالمسجد الظهر) ثم الغداء ثم حديقة وانتغاسي ثم المرور بحديقة البرجين والتسوق والعودة للفندق
اليوم الرابع
حديقة الحيوانات وداينو سكفري و شلالات تلمبرك ثم برج المنارة للغداء والانشطة هناك والبيت المقلوب ثم مجمع تايمز سكوير للتسوق ثم العودة للفندق
اليوم الخامس
التسوق وملاهي التايمز سكوير ثم الغداء ومتابعة التسوق والعودة للفندق لللاستعداد للمغادرة
اخر يوم الذهاب للمطار الصباح مبكرا والعودة للوطن (لان رحلتي الساعة 9 صباحا )
ملاحظة
الجدول ذا انا مرتبه حسب قرب الاماكن وطبعا ان ماقدرت اروح مكان راح استخدم الجدول البديل حسب وضع الاطفال
ورحلة ممتعه

Lemo 21-12-2016 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسن 9 (المشاركة 292241)
مرحبا اخوي
انا مثلك 5 ايام في كوالالمبور مقسمها كذا
اليوم الاول
طبعا وصولي الظهر التوجه الى الفندق والراحة ثم التوجه الى الاكواريوم والنافورة ثم الذهاب لاي مول والعشاء ثم العودة للفندق
اليوم الثاني
الافطار ثم التوجه للقرية الفرنسية ومرتفعات جنتغ ثم العودة والراحة ثم الخروج لمشاهدة فيلم والعشاء والعودة مرة اخرى للفندق ( في حال كانوا الاطفال فيهم حيل للخروج )
اليوم الثالث
جولة الباص والنزول عند مجمع حدائق بردانا ( حديقة الطيور والزهور والقبة الفكلية والصلاة بالمسجد الظهر) ثم الغداء ثم حديقة وانتغاسي ثم المرور بحديقة البرجين والتسوق والعودة للفندق
اليوم الرابع
حديقة الحيوانات وداينو سكفري و شلالات تلمبرك ثم برج المنارة للغداء والانشطة هناك والبيت المقلوب ثم مجمع تايمز سكوير للتسوق ثم العودة للفندق
اليوم الخامس
التسوق وملاهي التايمز سكوير ثم الغداء ومتابعة التسوق والعودة للفندق لللاستعداد للمغادرة
اخر يوم الذهاب للمطار الصباح مبكرا والعودة للوطن (لان رحلتي الساعة 9 صباحا )
ملاحظة
الجدول ذا انا مرتبه حسب قرب الاماكن وطبعا ان ماقدرت اروح مكان راح استخدم الجدول البديل حسب وضع الاطفال
ورحلة ممتعه

حلو انك نسويه خطه بديله

الداينو حاولت ادخله بس كان يوم سبت وطوابير اطفال لبرى

ودوبي قعدت اراجع ساعات العمل لاني مفتكره أنهم يفتحوا ٩ ونص في الويكند
لقيتهم حاطين المتحف مغلق للصلاحات ونفس الكلام في قوقل ماب

Discoveria

https://goo.gl/maps/Zgg5iewsgyn

الزهور زرتها واتكلمت عنها في تقريري يعني جدا. عاديه بردانا افضل منها
انت ابدا في القبه الفلكيه وبعدها اتوجه لحديقه الطيور بس حاول تحضر عرض الطيور لانه افضل عرض عندهم وله وقتين وكل هذي الاماكن اتكلمت عنها في التقرير اذا حاب تاخذ فكره اطلع عليه

ابو حسن 9 21-12-2016 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lemo (المشاركة 292245)
حلو انك نسويه خطه بديله

الداينو حاولت ادخله بس كان يوم سبت وطوابير اطفال لبرى

ودوبي قعدت اراجع ساعات العمل لاني مفتكره أنهم يفتحوا ٩ ونص في الويكند
لقيتهم حاطين المتحف مغلق للصلاحات ونفس الكلام في قوقل ماب

Discoveria

https://goo.gl/maps/Zgg5iewsgyn

يعني قصدك اختي انه مقفل ذي الفترة

الزهور زرتها واتكلمت عنها في تقريري يعني جدا. عاديه بردانا افضل منها

خلاص نلغيها على كذا

انت ابدا في القبه الفلكيه وبعدها اتوجه لحديقه الطيور بس حاول تحضر عرض الطيور لانه افضل عرض عندهم وله وقتين وكل هذي الاماكن اتكلمت عنها في التقرير اذا حاب تاخذ فكره اطلع عليه

قرات تقريرك اختي وسجلت ملاحظاتك

Lemo 21-12-2016 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسن 9 (المشاركة 292257)
قرات تقريرك اختي وسجلت ملاحظاتك

والله على وقت زيارتي كان مفتوح وكانت معلومات الدخول موجوده في موقعهم وقوقل ماب

دحين في قوقل ماب وموقعهم مقفلين وهو اصلا في سوريا كي ال سي سي ممكن اذا حاب تتأكد من الاستعلامات خلال زيارتك للمول

والاكواريوم فيه عروض تغذيه كثيره بس تغذيه القرش ثلاثه ايام في الاسبوع منها السبت والاثنين و الربوع الساعه ٣

الساعة الآن 01:48 PM