شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   التحذير من النصابين العرب في مطار كوالالمبور (https://www.arabtrvl.com/vb/t29928.html)

kanari212 04-09-2017 03:07 PM

التحذير من النصابين العرب في مطار كوالالمبور

السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
امس رجعت من ماليزيا في رحله كانت روعة مع زوجتي والاطفال رحنه فيها بينانغ وليغو لاند في منطقة جوهور باهارو وختامها في كوالا ..
المهم امس واحنا في مطار كوالا وبعد ما خلصت تسليم الشنط يوني عرب وقالوا لي احنا اردنيين والطياره طافتنا ومحتاجين نعدل التذكرة على الطياران الاردني ومحتاجين مبلغ رينقت ...
قتله اعتذر منك ماراح اعطيك شي لانه مبين عليه من النصابيين .. المهم وانا ماشي قام يتكلم بصوت عالي وقال هذا كويتي فقير والكويتيين ما عندهم فلوس خل ندور واحد سعودي لانه السعوديين عندهم فلوس كان يحاول استفزازي لكن كنت اذن من طين واذن الثانيه من عجين بسس كانت نار بقلبي كنت ودي اتهاوش معاهم وابلغ شرطه المطار بس خفت اني ادخل بمتاهات انا بغنى عنها .. وخصوصا اولادي معاي ف تحسبت بالله عليهم..
المهم يا مسافرين ماليزيا انتبهوا والحذر من هذه الناس ..

Sent from my SM-G935F using Tapatalk

alradadi 04-09-2017 03:39 PM

عليكم السلام

كلامك صحيح 100% العام الماضي في صالة المغادرة قابلني واحد بعد تسليم الشنط وقالي صار عندي وزن زايد ويبقى لي 100 رنجيت ساعدني قلت له انا عندي حل افضل ليه ما ترمي الاغراض الغير ضرورية ومشيت عنه وتركته

قاعدة ماشي عليها من سنوات والحمد لله اموري ماشية تمام ابتعد عن اي شخص يتكلم عربي في السفر مع احترامي الشديد للاخوة العرب

الشبح100000 04-09-2017 08:06 PM

مو شرط كل من يتكلم عربي او انجليزي نصاب
النصابين في كل مكان

alradadi 04-09-2017 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح100000 (المشاركة 348933)
مو شرط كل من يتكلم عربي او انجليزي نصاب
النصابين في كل مكان

مع الاسف اوخوي الشبح اغلبهم نصابين وليس الجميع في احد المرات في صالة القدوم في مطار كوالا كنت اشتري شريحة والموظفه جالسه تفعلها لي وجاني شخص عربي قالي عندك جدول لرحلتك قلت له لا قال ما راح يسمحون لك بالخروج من المطار اذا ما عندك جدول وانا مندوب سياحي راح اساعدك في وضع جدول قلت له انا اعرف منك بماليزيا وانظمتها ما احتاج اي خدمه منك توكل على الله وراح ولا تكلم بكلمة

هذه الاشكال والعينات متواجدين بكثرة خصوصاً في الدول التي يزورها الخليجيين بكثرة

صوت بني تميم 05-09-2017 04:43 AM

انا ايضا قابلني واحد نصاب في مطار كوالالمبور

لكن الغريب ان فيه واحد قابلني بمطار سنغافورة المعروف بصرامتها الشديدة في النظام

لكن للامان كان مستحي شوي هههههههه

الحل هو عدم الرد عليهم بحرف واحد واذا لاحقك كثير قل لاي شرطي تقابله والله بيروح فيها وتجيب نهايته

قصة حب 06-09-2017 12:28 PM

لاحول ولا قوة الا بالله

النصب اشكال يتفننون فيه

سفرتي عام 2013 قابلتنا في البراميد مول 3 نساء جنسية عربية
ومعاهم ورقة ان بيسافرون ووولدهم مريض وما عندهم يكملون المبلغ
طبعا على السريع قلت لها ما نقدر الله معاكم بدون كلام زايد
صراحة خفنا منهم كثير
وراقبتهم راحوا يدورون على ضحية جديدة وما يكلمون الا العرب وخصوصا الخليجيين

فهد المنيع 07-09-2017 05:29 AM

تصرفك سليم والافضل تحاشيهم ولو ضايقوك بالكلام .
صراحه انا من النادر جدًا اتعامل مع شخص عربي في الدول الاجنبية ولا نعمم اكيد فيه ناس محترمه ولكن من كثر ماتمر فينا مواقف او نسمعها من غيرنا يخلينا نتحاشى التعامل معهم .

Sophos 11-09-2017 12:29 AM

فعلا تقابلنا مثل هذه العينات ليس في ماليزيا فقط حتى في تركيا اذكر اثنين قابلناهم في مطار اتاتورك في صالة الوصول وجالس يتكلم انه عنده مشكلة بالتذاكر ومش عارف ايش قلت له ما ضبطت معك احنا في صالة الوصول المفروض تروح صالة المغادرون علشان تضبط معك وعلى طول مشى شلة نصابين :14:

بعض الشباب فيهم عيب لما يسافروا يحب يتكلم مع اي شخص في اي موضوع وهذا ممكن يجره لمشاكل عديده هو في غنا عنها

تحياتي للجميع

شركة شواطئ للسياحة ماليزيا 11-09-2017 11:53 AM

مرحبا

كلامك صحيح يجب على الجميع تحاشي مثل هذه المواقف ، وهذه الممارسات ليس من العرب فقط بل المالييزين ايضا وجنسيات اخرى ، لهذا الواحد يجب عليه ان يكون تصرفاته فيه حرص وانتباااه عند سفره، وهذه المشاكل ليس في ماليزيا فقط بل صارت في اغلب الدول السياحية حول العالم.

موفق اخي الكريم وشكرا على التنبيه

ٍSoLo 12-09-2017 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanari212 (المشاركة 348911)
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
امس رجعت من ماليزيا في رحله كانت روعة مع زوجتي والاطفال رحنه فيها بينانغ وليغو لاند في منطقة جوهور باهارو وختامها في كوالا ..
المهم امس واحنا في مطار كوالا وبعد ما خلصت تسليم الشنط يوني عرب وقالوا لي احنا اردنيين والطياره طافتنا ومحتاجين نعدل التذكرة على الطياران الاردني ومحتاجين مبلغ رينقت ...
قتله اعتذر منك ماراح اعطيك شي لانه مبين عليه من النصابيين .. المهم وانا ماشي قام يتكلم بصوت عالي وقال هذا كويتي فقير والكويتيين ما عندهم فلوس خل ندور واحد سعودي لانه السعوديين عندهم فلوس كان يحاول استفزازي لكن كنت اذن من طين واذن الثانيه من عجين بسس كانت نار بقلبي كنت ودي اتهاوش معاهم وابلغ شرطه المطار بس خفت اني ادخل بمتاهات انا بغنى عنها .. وخصوصا اولادي معاي ف تحسبت بالله عليهم..
المهم يا مسافرين ماليزيا انتبهوا والحذر من هذه الناس ..

Sent from my SM-G935F using Tapatalk

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
تنوعت اساليب النصب بكثرة هالسنوات والشاطر الحدق الي يبعد عنهم

خير ماسويت اخي kanari

الساعة الآن 10:41 PM