شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   لنكاوي (https://www.arabtrvl.com/vb/t30062.html)

علي صبري 17-09-2017 10:38 PM

لنكاوي

السلام
عندي ارقام سواق في لنكاوي وين احتاجهم
لان في المطار اكو مكتب للتوصيل الى الفندق ا:17:كدر اعرف كم السعر الى منطقه كاوا يعني اول يوم ما احتاج سائق خاص تمام
الايام الاخرى وحسب ما هو واضح من المسافرين رحلة الجزر والنهريه تقطع من المطار وهم يجون ياخذوك من الفندق ويرجعوك يعني صباحا متحتاج تكسي مضبوط
بعد الظهر التلفريك - الفواكه الشلالات ميدان النسر اتصور تحتاج سيارة خاصه للجوله
ام ان الحجز من الساحل يكون ارخص عندما تكون لديك سيارة خاصه
كم من الوقت تستغرق رحله الجزر او الرحله النهريه لان صاحب السيارة يحسب الوقت وهو يطلب 100 ريجنت ل 4 ساعات
تحياتي

alradadi 17-09-2017 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي صبري (المشاركة 351600)
السلام
لان في المطار اكو مكتب للتوصيل الى الفندق ا:17:كدر اعرف كم السعر الى منطقه كاوا يعني اول يوم ما احتاج سائق خاص تمام

مطار لنكاوي ما فيه مكتب تكسي بس بعد ما تستلم العفش راح تحصل الكثير من السائقين الكل يعرض خدماته وممكن تتفاصل معهم على السعر

الايام الاخرى وحسب ما هو واضح من المسافرين رحلة الجزر والنهريه تقطع من المطار وهم يجون ياخذوك من الفندق ويرجعوك يعني صباحا متحتاج تكسي مضبوط

نعم مضبوط الحجز يشمل التوصيل

نعم تحتاج سيارة خاصه

كم من الوقت تستغرق رحله الجزر او الرحله النهريه لان صاحب السيارة يحسب الوقت وهو يطلب 100 ريجنت ل 4 ساعات

ساعتين ونصف الى ثلاث ساعات طيب ليش تاخذ تكسي خاص والتوصيل عليهم اوفر لك الشي الاخر هذه الشركات ليس لديها سائقين خاصين بها لكنهم متفقين سواقين تكاسي بالمشوار وهم يدفعوا لهم ان ما لك شغل بس ممكن بعد ما تخلص الجولات وما ترغب بالرجعه للفنادق وتبغى تروح مكان اخر ممكن تتفق مع نفس السائق انه ياخذك جوله بالساعة ومن بداية الاتفاق يبدا حساب الوقت السعة 25 رنجيت

تحياتي

عليكم السلام

طيب عندي اقتراح لك ليه ما تستأجر سيارة في لنكاوي وتقودها بنفسك اسعار الايجار رخيصه ممكن تكلف عليك 100 رنجيت في اليوم

الشبح100000 18-09-2017 02:28 AM

الساعة من 25 الي 35 ريجنت

علي صبري 18-09-2017 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 351606)

عليكم السلام

طيب عندي اقتراح لك ليه ما تستأجر سيارة في لنكاوي وتقودها بنفسك اسعار الايجار رخيصه ممكن تكلف عليك 100 رنجيت في اليوم

الايجار مباشر من المطار ام من النت عن طريق الشركات حلوة الفكرة نجرب تسوق بالعكس

alradadi 18-09-2017 06:00 AM

مباشر من المطار

Bu Rashid 18-09-2017 07:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي صبري (المشاركة 351600)
السلام

لان في المطار اكو مكتب للتوصيل الى الفندق اكدر اعرف كم السعر الى منطقه كاوا يعني اول يوم ما احتاج سائق خاص تمام
أنت أول ما تنزل مطار لنكاوي راح تقابل الكثير من مكاتب السياحة والكثير راح يعرضون عليك البروشرات لبرامجهم السياحة .. عاد أنت أخذهم كلهم .. أنا يوم وصلت مطار لنكاوي يمكن حصلت على 15 ورقة ل 15 مكتب سياحة .. والمطار أخذت تاكسي من أحد هالمكاتب ..

بعد ما تأخذ البروشرات من المطار وتوصل الفندق تستعرضهم وتجوف البرامج اللي تناسبك .. وترتب نفسك وبرامجك اللي محتاجها في لنكاوي .. وبعدها تتصل في المكاتب وتسأل عن الأسعار والخدمات وتحجز بالهاتف البرامج اللي محتاجها وبعدها راح يجونك إلى الفندق وتعطيهم الفلوس .. وبخصوص أغلب أو جميع الرحلات ياخذونك من الفندق ويرجعونك مرة الثانية الفندق يعني البرامج شاملة التوصيل .. والبرامج جميعها تبدأ من الصباح وحتى بعد الظهر .. يعني يمرون عليك الفندق الساعة 8 أو 9 وبعدها مسافة الطريق ومدة الرحلة ومدة مسافة الطريق تقريباً 5 ساعات إلى 6 ساعات ..

أنا خصصت يوم من أيام لنكاوي حجزت سيارة مع سائق من الصبح وحتى المغرب .. ولفيت لنكاوي تقريباً كلها .. رحت مصنع الكرستال ورحت الأكواريوم ورحت محلات الشكولاته ورحت ميدان النسر وفي النهاية رحت التلفريك لأن كان قريب من فندقي .. والسائق تقريباً خذ على الساعة 30 رينغت أو أقل بصراحة نسيت

رحلات الجزر والرحلات النهرية تشمل المواصلات من وإلى الفندق .. وإذا كانت الرحلة ما تشمل المواصلات أنت أطلبها مع المواصلات أو جوف مكتب سياحة ثاني يوفر المواصلات لا تأخذ سيارة وتخلي السائق ينتظرك لأنك راح تدفع مبلغ انتظارة وأنت راح تخسر المواصلات اللي توفرها الشركة السياحية

ملاحظة : دائماً أجعل الأماكن السياحية اللي تحتاج سيارة في يوم واحد علشان تستأجر السيارة في يوم واحد وتروح كل مكان .. والأماكن السياحية اللي فيها توصيل من وإلى الفندق أجعلها في يوم .. لأن الرحلات النهرية ورحلات الجزر غالباً ما تكون منهكة ومتعبة ومدتها تتراوح ما بين 5 إلى 6 ساعات مع المواصلات .. فتخليها في يوم لحالها أفضل .. وترجع الفندق ترتاح وتطلع بالليل تتمشى في المنطقة القريبة من الفندق أو تقضيها في مسبح الفندق أو تقضيها بأي طريقة تعجبك ..

تحياتي

وإذا في أي أستفسار ترى حاضرين لك

البرق المضيء 18-09-2017 05:42 PM

Bu Rashid أجاد وأفاد لاصوت بعد صوته ..
أجابات شافيه كافية ..
علي صبري الخاص عندك معطل
فعّل ميزة استقبال الرسائل الخاصة..

علي صبري 19-09-2017 12:09 AM

لنكاوي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bu Rashid (المشاركة 351655)
[/COLOR]
وإذا في أي أستفسار ترى حاضرين لك[/B][/COLOR][/RIGHT]

شكرا جزيلا على الاجابه جزاك الله الف خير
وهذا سيكون مفيد لكل الاعضاء لان حرام يستاجر سياره وهو رايح رحله
تحياتي

علي صبري 19-09-2017 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 351606)

عليكم السلام

شكرا جزيلا على الاجابه جزاك الله الف خير

علي صبري 19-09-2017 01:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق المضيء (المشاركة 351764)
Bu Rashid أجاد وأفاد لاصوت بعد صوته ..
أجابات شافيه كافية ..
علي صبري الخاص عندك معطل
فعّل ميزة استقبال الرسائل الخاصة..

شكرا جزيلا على الملاحظات
:e030::e10e:

الساعة الآن 12:39 PM