شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   مساعدة للسفر لماليزيا كأول زياره (https://www.arabtrvl.com/vb/t32715.html)

yamoone 23-02-2018 12:32 PM

مساعدة للسفر لماليزيا كأول زياره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزيكم الخير جميعا صراحة منتدى ممتاز وفادني كثير

لو سمحتم ان شاء الله اخر شهر مارس رح نسافر لماليزيا كأول زيارة الها وبدي مساعدتكم بالاماكن اللي لازم نزورها وبالفنادق المميزه بلنكاوي تنصحونا فيها
اولا الرحله مدتها ١٠ ايام مع ايام السفر نحنا اربع اشخاص وطفل عمره سنتين ونص
حابين نروح اول شي لنكاوي لمدة اربع ايام والست ايام الباقيه كوالامبور

هل في طيران مباشر من ابو ظبي الى لنكاوي؟

شو افضل الفنادق واميزها للسكن في لنكاوي؟

شو افضل المطاعم الحلال بلنكاوي ؟

شو اهم الاماكن والفعاليات اللي لازم نشوفها بلنكاوي؟

بخصوص كوالامبور بدي اسأل عن اهم اماكن التسوق وهل هي حلوه للتسوق للملابس زي بانكوك ؟ سمعت عن السوق الصيني شو رأيكم؟؟!!!

شو رأيكم بفندق استانا بكوالامبور ؟؟؟؟

اشكركم جميعا والله يجزيكم الخير واعتذر عل كثرة الاسئله بس حابه كثير استغل الزيارة ونزور اغلب الاماكن وتكون رحله سوبر بإذن الله :58: :58:

alradadi 23-02-2018 01:57 PM

عليكم السلام

مع الاسف لا يوجد طيران مباشر من ابو ظبي الى لنكاوي لازم تروحي كوالا اول شي ثم الى لنكاوي

الفنادق المميزة في لنكاوي كثير وعلى حسب ميزانيتك تجدي فندق بالنسبة لي الفندق الاقتصادي ايديا ممتاز اما المنتجعات افضل شي الموجودة على شاطئ سينانج واعتبر ان بلانجي بيتش هو الافضل

ماليزيا بلد اسلامي ومعظم المطاعم فيه حلال وبالقرب من شاطئ سينانج تجدي الكثير من المطاعم البحرية والعربية والوجبات السريعة كلها على نفس الشارع المجاور للشاطي بالنسبة لي المطعم العربي المميز في لنكاوي هو مطعم الفيشاوي بجوار مول لنكاوي فير

رحلة المنغروف

القرية الشرقية مع التلفريك

حديقة الفواكة

حديقة التماسيح

عالم تحت الماء

الشلالات السبع

مطل جونج راي

دبابات الدفع الرباعي

التسوق في كوالا غير مشجع الاسعار غالية في الغالب ومقارب للاسعار في الخليج خصوصاً الماركات العالمية ( بافيلون مول ، ميد فالي ميجا مول بروميد مول ، تايم سكوير مول ، مجمع سوريا)

بالنسبة للسوق الصيني في كوالا اشوفه غير جيد والذهاب له مضيعه للوقت كان في الماضي جيد وفيه اسعار منافسه اما الان تغير واصبح غير جيد

فندق استانا افضل انك تبحثي عن فندق اخر شوفي شقق E&O او شقق BNB او شقق بولمان ستي سنتر اذا كني تبحثي عن شقق اما الفنادق فهي كثير جداً امبيانا و بولمان ستي سنتر و ماريوت و قراند ميلنيوم وغيرها كثير

ام ريمو 24-02-2018 03:00 AM

وعليكم السلام ورحمة الله

بجاوبك بخصوص كوالالمبور التسوق مول سونغو وانق والتايمز سكوير في اشياء مميزه واسعار روعه
افضل من السوق الصيني

المتوكل على الله 24-02-2018 01:51 PM

متابع مثلك اول مره لكن انصحك تفحص تقارير الاعضاء فيها كل شيء وهذا الي انا قاعد اسوية

yamoone 24-02-2018 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 379441)

عليكم السلام

مع الاسف لا يوجد طيران مباشر من ابو ظبي الى لنكاوي لازم تروحي كوالا اول شي ثم الى لنكاوي

الفنادق المميزة في لنكاوي كثير وعلى حسب ميزانيتك تجدي فندق بالنسبة لي الفندق الاقتصادي ايديا ممتاز اما المنتجعات افضل شي الموجودة على شاطئ سينانج واعتبر ان بلانجي بيتش هو الافضل

ماليزيا بلد اسلامي ومعظم المطاعم فيه حلال وبالقرب من شاطئ سينانج تجدي الكثير من المطاعم البحرية والعربية والوجبات السريعة كلها على نفس الشارع المجاور للشاطي بالنسبة لي المطعم العربي المميز في لنكاوي هو مطعم الفيشاوي بجوار مول لنكاوي فير

رحلة المنغروف

القرية الشرقية مع التلفريك

حديقة الفواكة

حديقة التماسيح

عالم تحت الماء

الشلالات السبع

مطل جونج راي

دبابات الدفع الرباعي

التسوق في كوالا غير مشجع الاسعار غالية في الغالب ومقارب للاسعار في الخليج خصوصاً الماركات العالمية ( بافيلون مول ، ميد فالي ميجا مول بروميد مول ، تايم سكوير مول ، مجمع سوريا)

بالنسبة للسوق الصيني في كوالا اشوفه غير جيد والذهاب له مضيعه للوقت كان في الماضي جيد وفيه اسعار منافسه اما الان تغير واصبح غير جيد

فندق استانا افضل انك تبحثي عن فندق اخر شوفي شقق E&O او شقق BNB او شقق بولمان ستي سنتر اذا كني تبحثي عن شقق اما الفنادق فهي كثير جداً امبيانا و بولمان ستي سنتر و ماريوت و قراند ميلنيوم وغيرها كثير

اشكرك اخي الله يجزيك الخير افدتني والله

yamoone 24-02-2018 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريمو (المشاركة 379535)
وعليكم السلام ورحمة الله

بجاوبك بخصوص كوالالمبور التسوق مول سونغو وانق والتايمز سكوير في اشياء مميزه واسعار روعه
افضل من السوق الصيني

شكرا جزيلا

yamoone 24-02-2018 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل على الله (المشاركة 379601)
متابع مثلك اول مره لكن انصحك تفحص تقارير الاعضاء فيها كل شيء وهذا الي انا قاعد اسوية

اشكرك والله وانا هيك عم بعمل الله يجزي الاعضاء كلهم الخير ماشاء الله عليهم

مساافره 25-02-2018 12:27 AM

انا بعد اضم صوتي لصوت اخي الكريم انك تبحثي عن فندق اخر غير استانا ولكن ماانصحك تاخذين شقق بس اخونا اعطاك اسماء فنادق آخر اختاري مايناسبك .. و اضيف لا تنسين تروحين في كوالالمبور لمحل الشوكليت والقهوة لايفوتك اختي الكريمه واما التسوق تر حلو واكثر شهره تايم سكوير وكل مكان بتشوفين مجمعات واسواق تحتارين منها .. وانا عن نفسي سكنت في فندق ماريوت .. وطبعا الاختيار لك وربي يسعدكم في هذه السفره وتروحون وترجعون بالسلامه ان شاء الله

yamoone 25-02-2018 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساافره (المشاركة 379702)
انا بعد اضم صوتي لصوت اخي الكريم انك تبحثي عن فندق اخر غير استانا ولكن ماانصحك تاخذين شقق بس اخونا اعطاك اسماء فنادق آخر اختاري مايناسبك .. و اضيف لا تنسين تروحين في كوالالمبور لمحل الشوكليت والقهوة لايفوتك اختي الكريمه واما التسوق تر حلو واكثر شهره تايم سكوير وكل مكان بتشوفين مجمعات واسواق تحتارين منها .. وانا عن نفسي سكنت في فندق ماريوت .. وطبعا الاختيار لك وربي يسعدكم في هذه السفره وتروحون وترجعون بالسلامه ان شاء الله

مشكوره والله المشكله انو زوجي عنده مؤتمر لمدة يومين في هاد الفندق مشان هيك بده نحجز فيه .... هل سمعتي تجربه سيئه عنه؟

وشكرا لمساعدتك والله يجزيكي الخير

مساافره 26-02-2018 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamoone (المشاركة 379703)
مشكوره والله المشكله انو زوجي عنده مؤتمر لمدة يومين في هاد الفندق مشان هيك بده نحجز فيه .... هل سمعتي تجربه سيئه عنه؟

وشكرا لمساعدتك والله يجزيكي الخير

شوفي اختي اذا كان يومين و المؤتمر في نفس الفندق اتوقع اوكي مشوا اموركم .. والله يسر اموركم ودربكم كله و اذا حابه تتطمنين اكثر دخلي عالبوكينغ وشوفي آرائهم وشكل الفندق مرتب واذا تبين تستفسرين عن السياحه او اي امور ثانيه انا تحت امرك اختي الغاليه

الساعة الآن 03:49 PM