شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   رأيكم يهمني كثير (https://www.arabtrvl.com/vb/t6921.html)

abdullah h 24-05-2015 11:54 AM

رأيكم يهمني كثير

عندي حجز ok خمس ليالي في بينانج فندق جولدن ساندس علماً أعطوني ليلتين مجاناً فقط أدفع رسوم الافطار

الاستشارة :
هل تنصحوني اخليها 3 ليالي في جولدن وليلتين في الهاردروك ....... وهل تنصحوني بالسكن في الهارد روك يقولون حلو جداً للأطفال ياليت تفيدوني
تحياتي لكم

himzmz 24-05-2015 12:03 PM

رد: رأيكم يهمني كثير

انا مجرب الهارد روك وكان ممتاز و ممتع للاطفال
ونصيحتي خليك في القولدن ﻻنه افضل وارقى اضافة الى اﻻستقرار في مكان واحد بما ان معاك اطفال الله يحفظهم

رحلة سعيدة يا عسل
اخوك
هاي مزمز

A.Alsubhi 24-05-2015 12:21 PM

اخوي أنا مع كلام اخوي الغالي هاي مزمز,,, خليك على هذا العرض رائع جداً وانا مجربه حرام تروح عليك ليلتين مجانيه مشان تجرب فندق اخررررررررر ... انا معاك لو كان فندق سيء اما القولدن ساندس رائع ومايعيبه شيء

abdullah h 24-05-2015 01:00 PM

الله يعطيكم العافية تسلمون
فعلاً الجولدن رائع وانا سكنت فيه زمان واللي خلاني احجز فيه مره ثانيه روعة الفندق والشاطئ والقرب أيضاً
اللي خلاني افكر في الهارد روك ناس يمدحونه بانه حلو للاطفال رغم عليه ملاحظة الموسيقى الصاخبة ويعيبه ايضاً البعد

على العموم مشكورين وراح اخلي حجزي مثل ماهو وتسلمون على المشورة ولاعدمتكم يالغالين

ابو راكان ~ 24-05-2015 07:47 PM

رحله سعيده يابطل :)

abdullah h 25-05-2015 04:32 PM

تسلم أبو راكان الله يسعد أيامك

قصة حب 26-05-2015 11:42 AM

خوووووووووش عرض اخوي لا تطوفع عشان فندق ثاني

من اي موقع حجزت ؟؟ حتى نستفيد من العروض

عليك بالعافيه وبالسلامه

abdullah h 26-05-2015 12:38 PM

هلا أختنا قصة حب
خلاص ماراح أغير وبالنسبة للعرض أخذته من شركة في ماليزيا طبعاً بعد مقارنة أسعارهم مع المواقع في الأنترنت كانت أسعارهم أفضل ووفرت مبلغ ممتاز ولكن حسب سياسة المنتدى لا استطيع ذكر أسم الشركة

A.Alsubhi 26-05-2015 01:46 PM

انا معاك اخوي الغالي عرض الشركة رائع جداً بل انه في موقع الفندق الرسمي ماراح تحصل العرض ... انا حجزت عن طريقهم 3 مراااااااات والمره الاخيره وفرت 3000 ريال والله على ماقول شهيد ... اذا اخذت فنادق غاليه بتوفر كثير واذا اخذت فنادق متوسطه ولا رخيصه بتوفر شي معقول عن بقية المواقع

abdullah h 26-05-2015 02:05 PM

صحيح أخوي ابو عمر
لكن فيه ملاحظة للأخوان هنا ماهو أي شركة فيه شركات ثقه ولها مواقع رسميه مزودة بشهادات وتصاريح وصور وحتى الحسابات البنكيه لهم تكون رسمية بإسم الشركة ونحذر من التعامل مع الشركات الوهمية أو الأشخاص لأنها بتكون مغامرة أو ربما تقع ضحية وهؤلاء يعطون اسعار خيالية جداً لذا وجب علينا التحذير والتأكد قبل التعامل علماً بأن الشركات الكبيرة لديهم مناديب في السعودية وكذلك حسابات بنكيه ويعطونك حرية الاختيار في تحويل العربون وليس المبلغ كامل ويكون ذلك اما بالتحويل لمندوبهم او لحساباتهم في السعودية او لحساباتهم في ماليزيا وعند الوصول تستلم جميع الفاوتشرات وتدفع بقية المبلغ ايضا عند دفع العربون يرسلون لك ايميل بحجوزاتك وارقام الحجز والفندق ولك أن تتأكد بنفسك من وجود الحجز
أخيرا ليس الموضوع هذا للتسويق لهم ويشهد الله على ذلك ولكن للجميع بأن يختار افضل سعر وأنا سأخوض التجربة معهم هذا العام وان شاء الله يكونون عند حسن الظن بهم

الساعة الآن 03:35 AM