شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   البوابة السياحية (https://www.arabtrvl.com/vb/f16.html)
-   -   شهر العسل في ديسمبر ويناير (https://www.arabtrvl.com/vb/t35256.html)

Sola 21-06-2018 07:04 AM

شهر العسل في ديسمبر ويناير

السلام عليكم انا زواجي السنه المقبله في ديسمبر 28-12
كنت ناوي شهر العسل في اندونيسيا لكن تغيرت الخطه لتركيا وبعد البحث وجدت ان تركيا في ديسمبر ويناير بررد قارص وللامانه انا لست من محبي فصل الشتاء انا ابحث عن الطبيعه والمسطحات الخضراء طبعاً الرحله من 15 يوم الى 30 اقتراحاتكم بدوله تجمع بين الطبيعه والجو الزين وتناسب العرسان وكم بتكلفني تقريباً اول مره اسافر وجزاكم الله خير

النجلا 21-06-2018 10:03 AM

دول شرق اسيا

تايلند والمالديف وسنغافورة

آخـــرفـــرصـــة 21-06-2018 06:25 PM

مبروك مقدما

رايي تخليها 5 ايام موريشوس 10 ايام كيب تاون والجاردن روت

اتوقع التكلفة حول 25000 ﷼ بمعدل 1000 ﷼ لكل يوم شامل كل شي
بالاصافة لتكلفة الطيران

https://www.arabtrvl.com/vb/t32254.html

AL Tunaiji 21-06-2018 06:55 PM

أنا أشوف أن تايوان من أفضل الدول لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء

الجو بارد ولكن ليس قارص أو مثلج

التكلفة معقولة مقارنة بدول أخرى وخصوصا خارج العاصمة

الطبيعة جميلة جدا ومتنوعة

خصوصية كبيرة للعرسان وخصوصا أن البلد مش مشهور سياحيا عند العرب

غير انك ممكن تستأجر سيارة وتتنقل في كل أرجاء البلد وتختار الأماكن اللي تناسبك

شوف بوابة تايوان وأحكم

Sola 22-07-2018 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Tunaiji (المشاركة 408599)
أنا أشوف أن تايوان من أفضل الدول لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء

الجو بارد ولكن ليس قارص أو مثلج

التكلفة معقولة مقارنة بدول أخرى وخصوصا خارج العاصمة

الطبيعة جميلة جدا ومتنوعة

خصوصية كبيرة للعرسان وخصوصا أن البلد مش مشهور سياحيا عند العرب

غير انك ممكن تستأجر سيارة وتتنقل في كل أرجاء البلد وتختار الأماكن اللي تناسبك

شوف بوابة تايوان وأحكم

طيب الله يسعدك عندي كم سؤال عن هالدوله
فيه طيران مباشر من جده الى تايوان ؟
ويتكلمون الانجليزيه او لا ؟ ونسبة الامان فيها ايضاً كيف لاني اول مره اسافر
وكيف اسعارها بشكل عام غاليه او متوسطه؟
يعني تقريباً لو بقعد فيها 15يوم كم تكلفني؟
وجزاك الله خير

AL Tunaiji 22-07-2018 10:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sola (المشاركة 418412)
طيب الله يسعدك عندي كم سؤال عن هالدوله
فيه طيران مباشر من جده الى تايوان ؟
ويتكلمون الانجليزيه او لا ؟ ونسبة الامان فيها ايضاً كيف لاني اول مره اسافر
وكيف اسعارها بشكل عام غاليه او متوسطه؟
يعني تقريباً لو بقعد فيها 15يوم كم تكلفني؟
وجزاك الله خير

الله يسعد ايامك

بالنسبة للطيران ما اعتقد في طيران مباشر لها من جدة ، ممكن تشوف رحلة من جدة لهونج كونج ومن هونج كونج لتايوان

وهذه فيها ميزة انك ممكن تنزل مثلا في العاصمة تايبيه والعودة من مدينة أخرى مثل كاوهوسيونج ، تستلم سيارة ايجار من مدينة وتسلمها في مدينة أخرى

أو أنك تحجز على طيران الإمارات لها رحلات مباشرة للعاصمة تايبيه من دبي

في الحالتين طيران ترانزيت بالنسبة لك ، ولكن عادي ، المهم شوف مواعيد الرحلات الأنسب لك

بالنسبة للأمان ، تعتبر تايوان من أمن الدول وفي تقرير سابق احتلت تايوان المركز الثاني بعد سنغفورة في نسبة الأمان

بالنسبة للغة الإنجليزية ، الموظفين في الفنادق ومراكز التسوق والاماكن المهمة والرئيسية يتحدثون الانجليزية أما الباقي فلا ، ولكن لا يشكل ذلك عقبة للسفر

بالنسبة للتكلفة صعب أحددها ولكن هي أرخص من سنغفورة وهونج كونج وبعض العواصم

المنطقة الراقية في العاصمة تايبيه تعتبر غالية والتي أفضل السكن بها ، أما الباقي المناطق في تايبيه فارخص

المدن والمناطق الأخرى في تايوان فرخيصة

المهم حدد برنامجك والمناطق اللي تريد تزورها ، الحجز المبكر ونوع الفنادق ونوع السيارة يفرق معك في التكلفة

في مره سافرنا شخصين لمدة أسبوعين ، فنادق 5 و 4 نجوم مع ايجار سيارة وتذاكر سفر كلفتنا الرحلة حوالي 15000 درهم للشخص الواحد تقريبا ، ولكن هذه التكلفة ممكن تقل

شوف ميزانيتك واختر الفنادق اللي تناسب ميزانيتك ، خل برنامج الرحلة أغلبه خارج العاصمة يفرق معك بالسكن

في مرة تاخرت في حجز التذاكر ارتفع سعر التذكرة للضعف تقريبا

ابدا اقرأ عن تايوان وحدد اللي تريده ، اعمل بحث عن أسعار التذاكر في الموعد اللي تريده وأحسب تكلفة تقديرية ، أيضا شوف موقع بوكينج للفنادق وشوف الأسعار التقريبية على شأن تكون عندك صورة أوضح

وان شاء الله تتوقف في الرحلة ، وبنساعدك في باقي التفاصيل مجرد تعتمد الأمور الأساسية

Sola 23-07-2018 09:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Tunaiji (المشاركة 418426)
الله يسعد ايامك

بالنسبة للطيران ما اعتقد في طيران مباشر لها من جدة ، ممكن تشوف رحلة من جدة لهونج كونج ومن هونج كونج لتايوان

وهذه فيها ميزة انك ممكن تنزل مثلا في العاصمة تايبيه والعودة من مدينة أخرى مثل كاوهوسيونج ، تستلم سيارة ايجار من مدينة وتسلمها في مدينة أخرى

أو أنك تحجز على طيران الإمارات لها رحلات مباشرة للعاصمة تايبيه من دبي

في الحالتين طيران ترانزيت بالنسبة لك ، ولكن عادي ، المهم شوف مواعيد الرحلات الأنسب لك

بالنسبة للأمان ، تعتبر تايوان من أمن الدول وفي تقرير سابق احتلت تايوان المركز الثاني بعد سنغفورة في نسبة الأمان

بالنسبة للغة الإنجليزية ، الموظفين في الفنادق ومراكز التسوق والاماكن المهمة والرئيسية يتحدثون الانجليزية أما الباقي فلا ، ولكن لا يشكل ذلك عقبة للسفر

بالنسبة للتكلفة صعب أحددها ولكن هي أرخص من سنغفورة وهونج كونج وبعض العواصم

المنطقة الراقية في العاصمة تايبيه تعتبر غالية والتي أفضل السكن بها ، أما الباقي المناطق في تايبيه فارخص

المدن والمناطق الأخرى في تايوان فرخيصة

المهم حدد برنامجك والمناطق اللي تريد تزورها ، الحجز المبكر ونوع الفنادق ونوع السيارة يفرق معك في التكلفة

في مره سافرنا شخصين لمدة أسبوعين ، فنادق 5 و 4 نجوم مع ايجار سيارة وتذاكر سفر كلفتنا الرحلة حوالي 15000 درهم للشخص الواحد تقريبا ، ولكن هذه التكلفة ممكن تقل

شوف ميزانيتك واختر الفنادق اللي تناسب ميزانيتك ، خل برنامج الرحلة أغلبه خارج العاصمة يفرق معك بالسكن

في مرة تاخرت في حجز التذاكر ارتفع سعر التذكرة للضعف تقريبا

ابدا اقرأ عن تايوان وحدد اللي تريده ، اعمل بحث عن أسعار التذاكر في الموعد اللي تريده وأحسب تكلفة تقديرية ، أيضا شوف موقع بوكينج للفنادق وشوف الأسعار التقريبية على شأن تكون عندك صورة أوضح

وان شاء الله تتوقف في الرحلة ، وبنساعدك في باقي التفاصيل مجرد تعتمد الأمور الأساسية

المشكله التقارير عن هالدوله قليله جداً وغير كافيه
ع العموم حاب استفسر عن الاجواء في شهر واحد ميلادي يناير كيف راح يكون ؟
والله يجزاك الجنه ي شيخ ماقصرت
وان شاءالله بحاول هاليومين اعتمد الاشياء الاساسيه والخطه واستشيرك في بعض الامور وان شاءالله ماتقصرمعي :1:

AL Tunaiji 23-07-2018 09:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sola (المشاركة 418563)
المشكله التقارير عن هالدوله قليله جداً وغير كافيه
ع العموم حاب استفسر عن الاجواء في شهر واحد ميلادي يناير كيف راح يكون ؟
والله يجزاك الجنه ي شيخ ماقصرت
وان شاءالله بحاول هاليومين اعتمد الاشياء الاساسيه والخطه واستشيرك في بعض الامور وان شاءالله ماتقصرمعي :1:

التقارير قليلة لأنه قليل الي يكتب عن رحلته ، ولكن في ناس تروح لتايوان بإعداد قليلة ، وهم اللي عندهم خبرة بالسفر أو الشجاعة لتجربة مكان جديد ، الأغلبية تحب تروح لمكان مشهور حتى تكون متطمنة

بالسب للاجوء ، درجة الحرارة راح تكون تحت العشرين ، بين 11 إلى 17 درجة ، وهي درجة مناسب من البرودة

ممكن يصادف في هذا الشهر تساقط بعض الثلوج الخفيفة ( سنو ) على المرتفعات القريبة ، إذا صادف حاول توصل وتستمتع بالمنظر

أيضا خلال هذا الشهر سيصادف احتفالات الكريسماس وممكن أيضا تلحق على احتفالات راس السنة الميلادية وراح تعجبكم

التقارير الموجودة في بوابة تايوان تعطيك فكرة كافية عن البلد

يبقى البرنامج واختيار المناطق اللي بتزورها والفنادق اللي تسكن فيها وهذه ممكن نساعدك فيها

بعد الإجازة الصيفية راح أعود انشاء الله أكمل تقارير تايوان حتى أغطي الجزيرة كاملة

وان شاء الله تكتب لنا تجربتك ورايك فيها على شأن الكل يستفيد

القادم 23-07-2018 12:38 PM

الشرق بشتاء وتمتعو
الله يسعدكم
:25::e20c::3:

عبدالله النامي 24-07-2018 12:38 AM

اخوي انا داخل الموقع لنفس سبب
وزواجي قبلك بيوم ��
ومثلك كنت ابي اوربا وطلع كله ثلوج
ومحتار للحين
متابع لموضوعك بقوووه ؟ ��

الساعة الآن 07:04 AM