شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   البوابة السياحية (https://www.arabtrvl.com/vb/f16.html)
-   -   تطبيقات هاتف للسفر (https://www.arabtrvl.com/vb/t45112.html)

محب السياحه 20-01-2020 09:07 AM

تطبيقات هاتف للسفر
 
البرامج والتطبيقات الخاصة بالسفر لا غنى عنها، واستخدام التكنولوجيا أصبح امر ضروريا، بداية من اختيار الوجهة وحتى اللحظات الأخيرة من العودة من السفر، ارفق إليكم بعضا منها
:e44b: تطبيق فيزت أ سيتي
يَّضفي تطبيق فيزت أ سيتي (Visit A City) المتعة على تخطيطك إلى الرحلة القادمة، فالتطبيق عبارة عن دليل متكامل للسفر حول مدن العالم المختلفة. حيث يُمكن التطبيق مستخدميه من الاستفاضة في كافة التفاصيل التي يرغبون في معرفتها عن أي بلد في العالم؛ فيحوي التطبيق بين طياته ما يزيد عن 1500 دليل للسفر.
:e44b:تطبيق تريب أدفيزور
تطبيق تريب أدفيزور (TripAdvisor) عبارة عن مشروع لأكبر موقع للسفر في العالم؛ حيث يتيح للمسافرين إطلاق العنان لإمكانات كل رحلاتهم، فيُقدم نصائح ملايين المسافرين حول العالم -لغيرهم- في باقات السفر ورحلات الطيران، كما يُقَدم أكثر من 500 مليون تقييم ورأي لأكثر من 7 مليون مكان ووجهة مثل الفنادق والمطاعم والمنتجعات السياحية وأماكن الإيجار.
:e44b:تطبيق سكاي سكنر
سكاي سكانر(Sky Scanner) هو محرك رائد في مجال البحث المتعلق بالسفر العالمي، فتم تأسيسه في عام 2003 بهدف إلهام المسافرين في جميع أنحاء العالم وجعل عملية البحث عن السفر وملحقاته سهلة قدر الإمكان من خلال استخدام التكنولوجيا العالمية الرائدة.
:e44b:تطبيق هوتيلز كومبيند
هوتيلز كومبيند (HotelsCombined) هو من أهم المواقع والتطبيقات التي تساعد المسافرين في اتخاذ القرارات المناسبة والحصول على أفضل سعر لأماكن السكن والإقامة.
:e44b:تطبيق باك بوينت
تطبيق باك بوينت (PackPoint) من أهم تطبيقات السفر التي لا يمكن الاستغناء عنها، فهو عبارة عن أداة فعالة أثناء السفر تُستخدم لإعداد قوائم مستلزمات السفر. حيث يساعد التطبيق مستخدميه في تنظيم ما يحتاجونه أثناء سفرهم من أمتعة وملابس ومستلزمات شخصية وفقًا لطول السفر، والطقس في المكان الذي سيذهبون إليه، وكذلك وفقًا للأنشطة.
:e44b:تطبيق اكس إي كورنسي
بالطبع إذا كنت تخطط للسفر وكانت رحلتك القادمة إلى دولة أجنبية ففي أغلب الأحيان ستكون التعاملات المادية بعملة جديدة وبالتالي فأنت في حاجة إلى تطبيق اكس إي كورنسي
:e44b:تطبيق أوف لاين مابس
يُمكن للمستخدمين التعرف على خرائط وجهة سفرهم والتعرف على حركة المرور في الوقت الحقيقي من أجل تجنب الاختناقات المرورية
:e44b: تطبيق ويجو
بمقارنة اسعار تذاكر الطيران وحجز الفنادق عبر مئات مواقع الحجوزات وشركات الطيران بحيث يتسنى للمستخدم الحصول على أفضل سعر متاح للحجز الطيران أو الفندق. لا يتم الحجز عبر تطبيق wego وانما يتم تحويل المستخدم الى موقع الحجز الذي يقوم باختياره.
:e44b: تطبيق كاياك
تطبيق KAYAK هو تطبيق وموقع مجاني يعد واحد من افضل تطبيقات السفر و الرحلات و حجز الفنادق و التنقل حول العالم حيث ان التطبيق يتميز و يقدم مميزات هائله كتحويل العملات و حجز الرحلات الجويه و حجز السيارات للتنقل او السفر والتطبيق يحتوي علي خاصيه تنبيه المستخدم في حال و جود بعض العروض لأسعار الطيران كما ان التطبيق يقدم للمستخدم جميع المعلومات المتعلقة بشركه الطيران كما انه يمتلك خاصيه تحديد مكان المستخدم الحالي لاطلاعه على أقرب المطارات و أفضل الرحلات الجوية
:e44b: تطبيقات شركات الطيران
حاليا أغلب شركات الطيران يوجد بها تطبيقات الهاتف ،بالإمكان تحميلها والاستفادة منها واحجز من اي مكان

Abu Muataz 20-01-2020 09:27 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

ما شاء الله دوماً متميز أخوي "محب السياحه"
دائماً نقلك يعتبر أضافة متميزة و علامة فارقة في المعلومات ...

آخـــرفـــرصـــة 21-01-2020 12:24 PM

تطبيقات مهمة
الله يسعدك


استفدت من باك بوينت للترتيب
شكراً


:e032:

محب السياحه 21-01-2020 12:52 PM

لكم الشكر واتمنى الاستفادة للجميع

سام 2018 01-02-2020 10:29 AM



شكرا لك تطبيقات مهمة والجميع يحتاجها
بارك الله فيك وأحسن اليك ورفع قدرك في الدارين

أم نووووف 07-02-2020 09:08 PM

جزاك الله خير

بعض التطبيقات أول مرة أسمع عنها
إن شاء الله أستفيد منها في السفرات الياية.

Hesham707 14-02-2020 05:48 PM

جزاك الله خيرا
هاجرب باك بوينت


الساعة الآن 07:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO