شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   البوابة السياحية (https://www.arabtrvl.com/vb/f16.html)
-   -   العلاج في المانيا خاصة العظام و المفاصل (https://www.arabtrvl.com/vb/t47345.html)

ابو عليان 20-06-2021 12:15 AM

العلاج في المانيا خاصة العظام و المفاصل
 
السلام عليكم ورحمة الله اخواني و اخواتي
حبيت انقل لكم تجربتي برحلة العلاج في المانيا مدينة براونفلس التي تبعد 60 كيلو متر اي تقريبا 45 دقيقة
الحمد لله كانت تجربة جميلة حيث كنت اعاني من الخشونة في الركبة و التي للاسف كانت متقدمة جدا حيث نصح جميع الاطباء بزراعة مفصل للركبة و كنت متخوف جدا لاني والحمد لله لم اخضع لعملية جراحية من قبل.. ولكن الحمد لله تواصلت مع شاب فلسطيني بالثلاثينيات من العمر مقيم في فرانكفورت وقد قام بالتنسيق وتسهيل الاجراءات اللازمة والحمد لله كانت تجربتي معه تجربة طيبة ويوفر جميع الاحتياجات اللازمة..
والحمد لله تمت زراعة المفصل و بعد اليوم الاول من العملية خضعت لعلاج طبيعي والتي استمرت قرابة الاسبوع داخل المشفي ثم قمت بالعلاج الطبيعي في عيادة خاصة لمدي اسبوعين متتاليين و الحمد لله استطيع الان المشي و طلوع الدرج من غير اي الم.. الحمد لله رب العالمينز

من خلال تجربتي الخاصة استطيع القول انه من يعاني بالخشونة المتقدمة في المفاصل سواؤ في الركبة او الحوض وقد نصحه الاطباء بزراعة المفصل فلا يتخوف و يستمر بتاجيل موضوع العلاج لانه عندما يزرع المفصل بشكل صحيح من قبل اهل الاختصاص ستلاحظ الفرق الشاسع.. انا احواني كنت لا استطيع صعود الدرج للطابق الاول و الحمد لله الان اطلع للطابق الثالث والرابع من غير الم و بشكل اسرعز

ومن باب الاستفادة العامة سارفق لكم اسم الشاب و رقم تلفونه ومن اراد التواصل معه فسيساعده كثيرا في اخد المواعيد عند الاطباء المختصين و هو يقوم بهذا العمل مقابل مبلغ بسيط و يتم الاتفاق عليه مسبقا.
الشاب اسمه فضل و رقم تلفونه 004915774527030

وبالمناسبة مدينة فرانكفورت جميلة و التسوق بها جميل لكن بسبب كور ونا كانت المحلات شبه مقفلة او بعض الاحيان تحتاج فحص سريع مجاني حتي تدخل بعض المحلات او الكافيهات.
دمتم بالف خير و حفظكم الله ورعاكم

cash2000 20-06-2021 04:37 AM

جزاك الله خير على نقل التجربة والحمدلله على سلامتك


الساعة الآن 03:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO