شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f111.html)
-   -   مطاعم لنكاوي (https://www.arabtrvl.com/vb/t23452.html)

عاشقة لنكاوي 12-10-2016 01:12 PM

مطاعم لنكاوي

اخواني انا في ماليزيا وتحديدا لنكاوي:e022:
الاجواء رهيبة غيوم وامطار الحمدلله لي بعض الملاحظات البسيطة
فندق ايديا لم يعجبني ابدا وانا اخدت غرفة رجال اعمال ومع هاذا دون المستوى ريحة في الغرفة والنظافة دون المستوى انا قارنته بفندق صن واي بيراميد الجديد وكان فوق الوصف ان شاء الله بعدها على وستن
بالنسبة للمطاعم مطعم الفيشاوي كان جيد ولكن هاذي السنة الحمدلله على النعمة الاكل لم يعجبنا
انا ممكن اروح مطعم السلطان عجبني السنة اللي فاتت لكن ابغا مطاعم سي فوود نظيفة حتى لو غالي
بالنسبة لمطعم صقر هل اكله بالمجمل حار او ممكن طلب اكل بارد من غير فلفل وهل يوجد عندهم مشاوي وكيف مستوى النظافة محسوبتكم عندها وسواس النظافة
ومشكورين مقدما:e303:

himzmz 12-10-2016 01:29 PM

حمدلله عالسلامة ورحلة ممتعة يا رب
سي فود .. لو صادف وجودكم في الويستن يوم الجمعة راح يمون بوفيه بحري على المسبح .. من الذ ما تذوقته

بصراحة مطعم فيش فارم واوركيد غالية وعادية
يوجد مطاعم شعبية لذيذة جدا في شارع سينانغ بس الجلسات تعبانة

مطعم صقر لذيذ وممكن اختيار الاكل من غير فلفل وعندهم مشاوي وبالمجمل الاكل لذيذ وفيه على نفس الشارع مطعم اورينتال ايضا كويس .. الديكور والجلسات جيدة جدا بس مو تلك النظافة الواو لان المكان غير مكيف وتعرفي الرطوبة

himzmz 12-10-2016 01:40 PM

ايضا عندك مطعم فيش ماركت المعروف في سينانغ مول

بصفة عامة لنكاوي جزيرة والمطاعم اللي فيها مش فخمة مثلا زي كوالا

افضل المطاعم البحرية وانظفها تجديها في الفنادق والمنتجعات

Al-Hajri VIP 12-10-2016 03:17 PM

الفيشاوي جربته قبل ثلاث أسابيع يمكن الرز البرياني أفضل الموجود..فيه مطعم لبنان قريب من الدانا لابأس به..بصفه عامه المستوى اقل من المتوسط عكس المطاعم العربيه في كوالا جيده مثل الطربوش

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عاشقة لنكاوي 12-10-2016 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himzmz (المشاركة 276570)
حمدلله عالسلامة ورحلة ممتعة يا رب
سي فود .. لو صادف وجودكم في الويستن يوم الجمعة راح يمون بوفيه بحري على المسبح .. من الذ ما تذوقته

بصراحة مطعم فيش فارم واوركيد غالية وعادية
يوجد مطاعم شعبية لذيذة جدا في شارع سينانغ بس الجلسات تعبانة

مطعم صقر لذيذ وممكن اختيار الاكل من غير فلفل وعندهم مشاوي وبالمجمل الاكل لذيذ وفيه على نفس الشارع مطعم اورينتال ايضا كويس .. الديكور والجلسات جيدة جدا بس مو تلك النظافة الواو لان المكان غير مكيف وتعرفي الرطوبة

الله يسلمك يارب ...
نعم بيصادف جمعة وجودنا بالوستن باذن الله بنجرب البوفيه
انا ناوية على صقر بس قلت اسالكم عن المشاوي والاكل من غير فلفل عشان الاطفال
فعلا مافي زي اكل الفنادق من ناحية النظافة تضمنها بس اللي عندي مودهم اكل عربي اكثر وخصوصا الكبسة والبرياني بس لو سي فوود تمام

وانا سمعت عن الفيش فارم مشكور اخوي ماقصرت:e306:

عاشقة لنكاوي 12-10-2016 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Hajri VIP (المشاركة 276605)
الفيشاوي جربته قبل ثلاث أسابيع يمكن الرز البرياني أفضل الموجود..فيه مطعم لبنان قريب من الدانا لابأس به..بصفه عامه المستوى اقل من المتوسط عكس المطاعم العربيه في كوالا جيده مثل الطربوش

صادق اخوي مرا اقل من المتوسط لا طعم ولا نظافة وزي ماتفضلت كوالا افضل انا بجرب السلطان او لبنان باذن الله طبعاا طربوش كوالالمبور الافضل بس طربوش البيراميد جدا سيء لدرجة الكاسات كل شوي اقولهم غسلوها اخرتها بنقضيها فاست فود
مشكور اخوي :e032:

ام ريمو 12-10-2016 11:12 PM

لايفووتك مطعم فيفا ايطاليا
اعتقد ع شارع سينانغ عندهم الباستا شي خيال

عاشقة لنكاوي 12-10-2016 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريمو (المشاركة 276660)
لايفووتك مطعم فيفا ايطاليا
اعتقد ع شارع سينانغ عندهم الباستا شي خيال

مشكورة اختي بسال عليه عاد اللي عندي يموتون بالباستا والمكرونات :e328:

حيران 13-10-2016 03:42 AM

مطعم صقر وأعتقد موجود ماكدونالدز وكنتاكي وبيتزا هت أفضل مطاعم لنكاوي

لكن حطمتيني وخوفتيني من فندق ايديا لاني حاجز بعد شهر فيه غرفه ديلوكس وحسب ماقرأت انها مطله على البحر

تقاييمه عاليه في كل مواقع الحجز

عاشقة لنكاوي 14-10-2016 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيران (المشاركة 276689)
مطعم صقر وأعتقد موجود ماكدونالدز وكنتاكي وبيتزا هت أفضل مطاعم لنكاوي

لكن حطمتيني وخوفتيني من فندق ايديا لاني حاجز بعد شهر فيه غرفه ديلوكس وحسب ماقرأت انها مطله على البحر

تقاييمه عاليه في كل مواقع الحجز

مطعم صقر رحت ورجعت من عند الباب :24: المكان مايشجع ابدا بس يقولو اكله لذيذ
وودانا السواق مطعم التلاقي وصدفة بنتي تبي التواليت رحت ومريت من مطبخهم اصلا مكشوف على الشارع قلبت معدتي وطول اليوم مااكلت شي من اللي شفته وساخة شي لايصدق انا استغربت المطعم فاضي وماله ذكر كثير طبعا نزلنا من عندهم وعلى كنتاكي
ايديا يااخوي فندق وجميل مقارنة بسعره بس لايقارن بالمنتجعات والكل يمدح فيه انا ماارتحت فيه يمكن انا موسوسة في النظافةاكثر شي قمت ومسحت الغرفة بمناديل ديتول وبخيت عطري باقي شوي ويخلص منهم:2: بس مشي الحال الحمدلله:13:
امس كان احلى يوم في زياراتي المتعددة للنكاوي مغامرة الدبابات والمشي بين مزارع الارز والمطاط شي جدا رائع
رحلة موفقة اخوي :e303:

himzmz 14-10-2016 12:44 AM

ما في زي اكل الفنادق والمنتجعات الخمس نجوم غالي بس لذيذ ونظيف

مطعم صقر انا مرة وحدة اكلت في المطعم بس حر ورطوبة لكن بعد كده صرت اطلب واخذه معاي الفندق

عاشقة لنكاوي 14-10-2016 12:19 PM

بالفعل مشرفنا .... اليوم رحنا مطعم السلطان جنب ذا دانا على المرفأ جدا نظيف ولذييييذ حبيته اول يوم من يوم جينا ماليزيا اكلنا اكل عجبنا والحمدلله على النعمة
اليوم اجواء خرافية في لنكاوي للحظة شكيت اني في ماليزيا اكتوبر من اجمل الشهور لزيارة المعشوقة

بو عبدالله 14-10-2016 05:31 PM

صحيح أكتوبر و نوفمبر من اجمل الشهور لزياره ماليزيا ..

مافي زحمه و الجو يكون افضل و خصومات نهاية السنه تبتدي من 1 نوفمبر

عاشقة لنكاوي 14-10-2016 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبدالله (المشاركة 276968)
صحيح أكتوبر و نوفمبر من اجمل الشهور لزياره ماليزيا ..

مافي زحمه و الجو يكون افضل و خصومات نهاية السنه تبتدي من 1 نوفمبر

صحيح اخوي ابدا مافي زحمة روقان اليوم في وستن مافي غيرنا على الشاطىء اخدنا راحتنا على الاخر والجو لا تعليق شي خيالي الحمدلله

عاشقة لنكاوي 14-10-2016 11:19 PM

بالنسبة للنكاوي هل يوجد فعاليات غير الدبابات المانقروف والتلفريك

عاشقة لنكاوي 14-10-2016 11:23 PM

ومشكورين على تفاعلكم

عاشقة لنكاوي 14-10-2016 11:45 PM

himzmz 15-10-2016 12:38 AM

عندك رحلة الغروب

عاشقة لنكاوي 15-10-2016 02:13 AM

المشكلة احنا من المغرب الاطفال نوم وممكن قبل كمان ولا كان خاطري فيها رحلة الغروب
مشكور اخوي

عاشقة لنكاوي 15-10-2016 02:17 AM

himzmz 15-10-2016 02:58 AM

اذا راح تحضروا بوفيه الويستن
احضروا من بدايته حتى لاتفوتكم العروض الفلكلورية

Al-Hajri VIP 15-10-2016 03:01 AM

ماشالله تبارك الرحمن الصور ساحره..في انتظار تقرير ممتلىء بالجمال الماليزي..

عاشقة لنكاوي 15-10-2016 03:18 AM

ان شاء الله:e032:

malshuraim 15-10-2016 11:06 PM

السلام عليكم
انا اشوف ان منتجع ميريتوس بيلانجي أفضل من ناحية السكن والمطعم أيضا رائع والخدمات

Sent from my iPhone using Tapatalk

عاشقة لنكاوي 16-10-2016 01:05 AM

هو موقعه اخوي افضل وكنت ناوية اخد فيه يومين بس شفت في التعليقات عن الحشرات وهونت وقبل بومين زرت شاطىء سينانغ ومرينا على الفندق حلوة تجربة الاكواخ بس بالنسبة لي وستن هو جمال لنكاوي

عاشقة لنكاوي 17-10-2016 05:03 AM

عاشقة لنكاوي 17-10-2016 05:04 AM

وداعك صعب ياجزيرتي الجميلة

أبو صقر 19-03-2018 03:22 PM

جزيرة لنكاوي

تعجبني جزيرة لنكاوي كثيرا لناظره وطبيعتها الخلابة وطهارة الجميل وخاصة لشهر العسل وهي من أهم وأحسن الجزر في اسيا

أبو صقر 19-03-2018 03:47 PM

تحذير..تحذير...تحذير

إلى كافة زائري جزيرة لنكاوي نحذركم من مطعم هندي اسمه ( مطعم مرحبا )الكل يظن أنه عربي لأن اسمه مكتوب بالعربي ولكن الحقيقه أن اكله هندي وسيء جدا جدا لدرجه انك لاتستطيع اكله وحتى رائحته تدل وأنه قديم ولما تناقشنا معه شتمنا وهددنا أن لم ندفع الفاتورة وهي خياليه ومبالغ فيها فنحن والله لم نأكل الأكل وطلبوا منا دفع مبلغ 380 رنقت والغريب وأنهم حسبوا علينا مبلغ 20 ب المائة خدمات و 15بالماءة ظريبه والكل نصب واحتيال وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم وعندما سألنا بعض الإخوة العرب بالفندق أكدوا لنا بعضهم وأنهم تعرضوا لنفس الموقف وأكد لنا السائق وان ذلك المطعم غير حلال ويستعمل اللحوم المجمده المستوردة من الصين لذلك لا يدخله الماليزيين ..والله دفعت الفاتورة خوفا على أولادي وعائلتي
.يوجد مطعم مرحبا وراء مجمع لنكاوي براد بجانب الباب الخلفي للماركت وسط موقف سيارات وقريب جدا من فندق دايان ب وفندق أديا هوتيل

أبو صقر 19-03-2018 03:57 PM

تحذير..تحذير...تحذيرمن مطعم مرحبا MARHABA RESORT بلنكاوي

إلى كافة زائري جزيرة لنكاوي نحذركم من مطعم هندي اسمه ( مطعم مرحبا )الكل يظن أنه عربي لأن اسمه مكتوب بالعربي ولكن الحقيقه أن اكله هندي وسيء جدا جدا لدرجه انك لاتستطيع اكله وحتى رائحته تدل وأنه قديم ولما تناقشنا معه شتمنا وهددنا أن لم ندفع الفاتورة وهي خياليه ومبالغ فيها فنحن والله لم نأكل الأكل وطلبوا منا دفع مبلغ 380 رنقت والغريب وأنهم حسبوا علينا مبلغ 20 ب المائة خدمات و 15بالماءة ظريبه والكل نصب واحتيال وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم وعندما سألنا بعض الإخوة العرب بالفندق أكدوا لنا بعضهم وأنهم تعرضوا لنفس الموقف وأكد لنا السائق وان ذلك المطعم غير حلال ويستعمل اللحوم المجمده المستوردة من الصين لذلك لا يدخله الماليزيين ..والله دفعت الفاتورة خوفا على أولادي وعائلتي
.يوجد مطعم مرحبا وراء مجمع لنكاوي براد بجانب الباب الخلفي للماركت وسط موقف سيارات وقريب جدا من فندق دايان ب وفندق أديا هوتيل

أبو الخليل 14-05-2018 12:41 PM

أسوأ مطعم في لنكاوي

مطعم مرحبا يعتبر أسوأ المطاعم في لنكاوي..اكله سيء وغير طازج واسعاره غاليه جدا ومبالغ فيها ومعاملتهم سيئه وليس لديهم أخلاق بالمره فالرجاء الحذر ثم الحذر....يوجد المطعم بمدينة كواه خلف مجمع لنكاوي براد وسط موقف سيارات وبجانب باب الماركت..قريب جدا من فندق دايان ب وقريب جدا من فندق أديا هوتيل واسمه مطعم مرحبا .....

الساعة الآن 02:57 PM