شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة مصر (https://www.arabtrvl.com/vb/f80.html)
-   -   محتارة بين فندقين !! احتاج مساعدتكم :) (https://www.arabtrvl.com/vb/t20887.html)

Moon 06-08-2016 08:23 AM

محتارة بين فندقين !! احتاج مساعدتكم :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة انا استفدت من هذا المنتدى الجمييل
وسجلت عشان تفيدوني اكثر
انا رايحة مصر بعد عشرة ايام
ومحتارة فين اسكن
الفيرمونت نايل ستي
ولا
سوفتيل الجزيرة

انا حبيت الفيرمونت اكثر واحس ارتحت من الصور بس اخاف تكون الصور شي والواقع شي ثاني

غير عن كذا قرأت هنا بالمنتدى ان الفيرمونت مافيه بلكونات في الغرف
وبوكينج مكتوب من ضمن الغرف
غرفة حصرية دخلت اشوف المميزات لقيتهم كاتبين تراس يعني بلكونة!!

صحيح هالشي ولا بس كلام ؟؟

ياريت تفيدوني في هالموضوع:e303::e303:

reem2009 06-08-2016 12:36 PM

في شعبان الماضي سكنت في السوفتيل رووعه بصراحه والجو كان حلو وفيه بلكونه والفندق فخم وفيه مطعم الكبابجي معروف ومكان الفطور على التيل باختصار بحد ذاته منتجع اما الفيرمونت مافيه بلكونه

reem2009 06-08-2016 12:37 PM

رحت للفيرمونت زياره عشان ابغى المول اللي بابراج النايل سيتي مررره مااعجبني الفندق لكن المول يجنن صغير وملموم وحلوى ودخلت السينما فيه

Moon 06-08-2016 07:17 PM

اهلين reem
تسلمي على المعلومات اللي كتبتيها
بس بسألك ليه ما اعجبك الفيرمونت
يعني من اي ناحية ماعجبك ؟

الذهبي 07-08-2016 01:14 AM

فيرمونت رائع بناء على تجربة مرتين ،، اغلبه خليجيين..

MOBARKI 07-08-2016 11:37 AM

كلها جميله

ولكن حسب رغبتك الافضل سوفتيل

وارشح لك سوفتيل لان الفورمنت اغلبه شباب

رحلة موفقة وسعيدة

reem2009 07-08-2016 04:22 PM

مااعجبني الفيرمونت لما قارنته بالسوقتيل لان السوفتيل نظام منتجع متكامل والاهم البلكونه والاطلاله لكن الفيرمونت حسيته فندق فخم بس انا احب الاماكن المفتوحه عشان كدا اعجبني السوفتيل نفسي اوريك صورة غرفتي بحاول ارفقها لك

Moon 07-08-2016 10:40 PM

الذهبي
MOBARKI
Reem2009
مشكورين ما قصرتو
الله يعطيكم العافية

حجزت ٥ ايام في الفيرمونت وبعدها رايحة اسكندرية يومين وبرجع على السوفتيل

قررت اجرب الفندقين
لأني لقيت غرفة في الفيرمونت ببلكونة وحجزتها وبسبب اختياري الفيرمونت عشان المول اللي فيه
والسوفتيل ماعرف ليه خايفة منه برغم المدح الكثير اللي علية
وحبيت اكسر حاجز الخوف اللي عندي وحجزت فيه يومين:24:

و ربنا يسهل ان شاء الله

reem2009 07-08-2016 11:40 PM

اخت امون اشتريت كريم من كشك موجود بالمول اللي تبع النايل سيتي صناعه مصريه من شركة نفرتيتي جريته شهرين تفتحات بمفعول زي السحر �� خطير خطير حاولت اطلبه من النت ماقدرت دورت رقم لهم مالقيت ابغاكي تجيبي لي رقمهم ضرورررري والكشك هذا لمنتجات مصريه طبيعيه

reem2009 07-08-2016 11:42 PM

لما تكوني بالفيرمونت تقدري تنزلي المول مشي ضروري تجيبي الرقم الكريم باقيله شويه ويخلص ��

Moon 08-08-2016 05:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem2009 (المشاركة 258867)
لما تكوني بالفيرمونت تقدري تنزلي المول مشي ضروري تجيبي الرقم الكريم باقيله شويه ويخلص ��

حاضر من عيوني بس فين في المول ايش قريب منه محلات

MOBARKI 08-08-2016 08:34 AM

اختيارات موفقة وكل الفندقين جميله مافيها اي مشاكل

ولكن يعاب على الفورمنت ان اللوبي مليان شباب

رحلة موفقة وسعيدة

reem2009 08-08-2016 01:21 PM

المول هو نفسه تبع الفيرمونت ابراج النايل سيتي صغير مرره المول صغير تلفيه بعشر دقايق و الكشك تحت وتبيع فيه وحده مصريه قوليلها كريم نفرتاري للوجه والرقبه مكوناته زيوت طبيعيه الجوجوبا وجنين القمح وشمع العسل وزبدة الكاكاو وزيت الياسمين

تونسية متنقلة 09-08-2016 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem2009 (المشاركة 259078)
المول هو نفسه تبع الفيرمونت ابراج النايل سيتي صغير مرره المول صغير تلفيه بعشر دقايق و الكشك تحت وتبيع فيه وحده مصريه قوليلها كريم نفرتاري للوجه والرقبه مكوناته زيوت طبيعيه الجوجوبا وجنين القمح وشمع العسل وزبدة الكاكاو وزيت الياسمين

قصدك هذا

Nefertari 100% Natural Body Care Products
لهم فرع في ٥٣ شارع مصدق تقاطع شارع قمبيز الدقي بجانب هارديز,أقرب إلى شارع الدقي

طيف الشمس 09-08-2016 02:07 AM

أسعد الله أوقاتك بكل خير
بحكم تجربتي الأخيرة في الفيرمونت جداً جميل فقط من ناحية جمالية الغرف والمطعم اللي في الدور الأخير باب النيل وهذا مايميزة عن سوفتيل ، أما سوفتيل فيمتاز عليه من ناحية جمالية موقعه أمام النيل وبالأصح ملاصق له تمام وأيضاً الجلسات الخارجية وكلاهما جميلين فالأفضل العمل بمثلي بحكم نزولي بعد خمس أيام بإذن الله تكون الرجلة مناصفه بين الفندقين خمسة ايام في فيرمونت والباقي في السوفتيل ..... وشكراً

Moon 09-08-2016 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الشمس (المشاركة 259261)
أسعد الله أوقاتك بكل خير
بحكم تجربتي الأخيرة في الفيرمونت جداً جميل فقط من ناحية جمالية الغرف والمطعم اللي في الدور الأخير باب النيل وهذا مايميزة عن سوفتيل ، أما سوفتيل فيمتاز عليه من ناحية جمالية موقعه أمام النيل وبالأصح ملاصق له تمام وأيضاً الجلسات الخارجية وكلاهما جميلين فالأفضل العمل بمثلي بحكم نزولي بعد خمس أيام بإذن الله تكون الرجلة مناصفه بين الفندقين خمسة ايام في فيرمونت والباقي في السوفتيل ..... وشكراً

اهلين طيف الشمس شكلنا بنروح في نفس اليوم
انا كمان رحلتي بعد 5 ايام ان شاء الله
هذا اللي راح اسويه بإذن الله
نص الرحلة في الفيرمونت ويومين اسكندرية وكم يوم في سوفتيل

reem2009 10-08-2016 11:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تونسية متنقلة (المشاركة 259245)

قصدك هذا

Nefertari 100% Natural Body Care Products
لهم فرع في 53 شارع مصدق تقاطع شارع قمبيز الدقي بجانب هارديز,أقرب إلى شارع الدقي

ايووووووه هواا هذا اللي اقصده ☹ لو كنت في مصر اعرف اجيبه بس ابغى احد يوصل لي السعوديه او يشحنه لي لو تعرفي قوليلي وششكرا

علي صبري 11-08-2016 01:57 AM

اني رايح مع مكتب يقول فندق الواحه هذا زين وممكن من عنده اخذ تكسي لوسط البلد اذا احد عنده رقم سواق تكسي مجرب اريد رقمه تحياتي

تونسية متنقلة 12-08-2016 11:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي صبري (المشاركة 259954)
اني رايح مع مكتب يقول فندق الواحه هذا زين وممكن من عنده اخذ تكسي لوسط البلد اذا احد عنده رقم سواق تكسي مجرب اريد رقمه تحياتي

احرص على أن يكون حجزك في الغرف المجددة
أنصحك بتحميل تطبيق UBER خدمة التاكسي البديل . أسعار مثل التاكسي الأبيض مع ميزة النظافة والإلتزام والسيارات المكيفة النظيفة
لو عايز سواق خاص يكون تحت تصرفك طول اليوم أنا أقدر أرسل لك رقم سواق أمين وخلوق نتعامل معه من 2009 وما شفنا منه غير كل خير

تونسية متنقلة 12-08-2016 03:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem2009 (المشاركة 259725)
ايووووووه هواا هذا اللي اقصده ☹ لو كنت في مصر اعرف اجيبه بس ابغى احد يوصل لي السعوديه او يشحنه لي لو تعرفي قوليلي وششكرا

متوفر على موقع بيع على النت . بس ما عمري جربته ولا أقدر أضمن مدى مصداقيتهم . لو عايزة الرابط بتاعهم ممكن أرسلهولك على الخاص

نبع الحياه 02-01-2017 08:46 PM

وفقك الله

الساعة الآن 04:57 PM