شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة مصر (https://www.arabtrvl.com/vb/f80.html)
-   -   احترت واحتار دليلي ,,محتاجه فزعتكم (https://www.arabtrvl.com/vb/t30085.html)

newdream 20-09-2017 04:01 AM

احترت واحتار دليلي ,,محتاجه فزعتكم

السلام عليكم اعضاء المنتدى المتميز :e032:
ان شاءالله طالعه على مصر بعد اسبوعين انا وزوجي المصون هذي اول مره فيها نروح لارض الكنانه وحاط المسؤوليه كلها علي في كل شي فمحتاجه فزعتكم معايا في الفنادق ..........
محتاره فيها !! الفنادق الكويسه من حيث التصنيف والموقع والاطلاله عالنيل للاسف كلها فوق الميزانيه :e12f::e12f:
فاابغى رايكم للي جرب هذي الفنادق او على معرفه فيها, اهم شي تكون الغرفه مطله عالنيل (متشحتفه عالنيل وجماله هههههه):29::29:
يعني تكون فيها بلكونه مو بس شباك فتكون الاطلاله من وراء حجاب فهمتو علي ... ويكون الفندق آمن ونظافته كويسه
ايش رايكم في هذي الفنادق:
_فندق جولدن توليب فلامنكو
_فندق نايل بوتيك
_فندق ام كلثوم
وعندي سؤال ثاني تحملوني:3: :3:
وأنا اقرا في مواضيع المنتدى فيه البعض كاتب انه حجز عن طريق مكاتب سياحيه في مصر وكان السعر ارخص ياريت اللي عنده ارقام هذي المكاتب وتكون موثوق فيها وجربها يرسلي الرقم اكون شاكره له ........

سارة محمد 20-09-2017 07:40 AM

كما أخبرتك سابقا الفندق الوحيد بين هذه الفنادق الثلاثة الذي به بلكونة هو فندق ام كلثوم وانا سكنته سابقا وانوي السكن فيه برحلتي القادمة باْذن الله.

بالنسبة للمكاتب السياحية فعلا اسعارها أفضل من مواقع الحجز ولكن ميزانيتك لا تسمح حتى بأسعار الفنادق المعروضة لديهم. لكن يمكن يمكنك التواصل معهم. تعاملت سابقا مع اخ محترم في مكتب سياحي للحجز في فندق ستجنبيرجر التحرير. اذا تريدينه ارسل لك رقمه.

وان شاء الله يفيدونك باقي الزملاء.

أتمنى لك التوفيق

newdream 20-09-2017 06:38 PM

29 مرور ورد واحد بس :31::31:

newdream 20-09-2017 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة محمد (المشاركة 352012)
كما أخبرتك سابقا الفندق الوحيد بين هذه الفنادق الثلاثة الذي به بلكونة هو فندق ام كلثوم وانا سكنته سابقا وانوي السكن فيه برحلتي القادمة باْذن الله.

بالنسبة للمكاتب السياحية فعلا اسعارها أفضل من مواقع الحجز ولكن ميزانيتك لا تسمح حتى بأسعار الفنادق المعروضة لديهم. لكن يمكن يمكنك التواصل معهم. تعاملت سابقا مع اخ محترم في مكتب سياحي للحجز في فندق ستجنبيرجر التحرير. اذا تريدينه ارسل لك رقمه.

وان شاء الله يفيدونك باقي الزملاء.

أتمنى لك التوفيق

ياريت ترسليلي رقم المكتب ونشوف لعل وعسى

سارة محمد 20-09-2017 07:39 PM

أرسلت لك الرقم وأتمنى لك التوفيق في الحصول على فندق جيد بسعر جيد.

ام زياد 20-09-2017 08:52 PM

زي ما قالتلك ساره فندق ام كلثوم بالزمالك هو انسب خيار..شوفيه على موقع airbnb
سكننا فيه في نفس الفترة مع الاخت سارة محمد وكان فندق رائع باتم معنى الكلمه
اتمنى لك التوفيق

newdream 20-09-2017 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة محمد (المشاركة 352123)
أرسلت لك الرقم وأتمنى لك التوفيق في الحصول على فندق جيد بسعر جيد.

مشكوره عزيزتي عالرد

واتمنى من الباقيين التفاعل :24:

Abufaahaad 19-10-2017 01:23 PM

موفقين ان شاء الله

غريب الدارر 11-11-2017 06:49 PM

فندق السوفيتيل
فندق الكونراد
رمسيس هيلتون
الفيرمونت ولكن لايوجد به بلكونه

الساعة الآن 05:25 PM