شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة مصر (https://www.arabtrvl.com/vb/f80.html)
-   -   ارقام مكاتب سياحيه بمصر ضروري (https://www.arabtrvl.com/vb/t30093.html)

newdream 21-09-2017 12:31 AM

ارقام مكاتب سياحيه بمصر ضروري

السلام عليكم
ضروري اللي عنده ارقام مكاتب للسياحه في مصر سبق وتعامل معاها في حجز فنادق وتكون ثقه يرسلي الارقام بسرعه الوقت يجري وانا لسه ماحجزت :21::21:

جريح يوليو 21-09-2017 09:27 AM

اكتب وجهتك وما تريد وان شاء الله يساعد اعضاء المنتدى

newdream 22-09-2017 05:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريح يوليو (المشاركة 352197)
اكتب وجهتك وما تريد وان شاء الله يساعد اعضاء المنتدى

وجهتي القاهره وابغى اسال عن اسعار بعض الفنادق

newdream 22-09-2017 05:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fouad353 (المشاركة 352307)
دة مكتبنا بالقاهرة لحجز شقق بمدينه الرحاب اقرب الى المطار ونظيف جدا

انظمة وقوانين المنتدى تمنع وضع ارقام الهاتف ووسائل التواصل

مشكور اخوي عالرد بس انا ابغى فنادق تكون قريبه من النيل والاماكن الحيويه في القاهره حي الرحاب جميل وشفت له صور من صديقتي بس مو هو طلبنا اشكرك مره ثانيه :7:

آخـــرفـــرصـــة 22-09-2017 05:47 AM

هذا معلن معتمد بالمنتدى
ممكن تشيكون على اسعاره ولديه اسعار خاصة لاعضاء المنتدى
حسب الاتفاق معهم

ظ‡ظˆطھظٹظ„ ظپظˆط± ط§ط±ط¨ | Hotel For Arab

سارة محمد 22-09-2017 10:59 AM

طيب ما رأيك أن تحجزي في الفندق الأول الذي سألتي عنه "بوتيك النيل" وتعطينا رأيك فيه بعد انتهاء رحلتك؟ ربما هو فعلا جيد وظلمته بعض التعليقات. لأنك لن تجدي على النيل أسعار أفضل من هذه الفنادق التي اقترحناها عليك والفندق الذي اخترتيه أنت في البداية. صعب جدا الحكم على الأشياء قبل تجربتها خاصة وأن كل تجارب الأعضاء والنزلاء تبقى شخصية وعرضة للأهواء ورأيي ونظرتي للأمور تختلف عن رأي ونظرة شخص آخر.

newdream 22-09-2017 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 352352)
هذا معلن معتمد بالمنتدى
ممكن تشيكون على اسعاره ولديه اسعار خاصة لاعضاء المنتدى
حسب الاتفاق معهم

ظ‡ظˆطھظٹظ„ ظپظˆط± ط§ط±ط¨ | Hotel For Arab

شكرا اخر فرصه وجاري التواصل معهم

newdream 22-09-2017 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة محمد (المشاركة 352383)
طيب ما رأيك أن تحجزي في الفندق الأول الذي سألتي عنه "بوتيك النيل" وتعطينا رأيك فيه بعد انتهاء رحلتك؟ ربما هو فعلا جيد وظلمته بعض التعليقات. لأنك لن تجدي على النيل أسعار أفضل من هذه الفنادق التي اقترحناها عليك والفندق الذي اخترتيه أنت في البداية. صعب جدا الحكم على الأشياء قبل تجربتها خاصة وأن كل تجارب الأعضاء والنزلاء تبقى شخصية وعرضة للأهواء ورأيي ونظرتي للأمور تختلف عن رأي ونظرة شخص آخر.

صحيح كلامك اكيد ممكن اللي يعجبني مايعجب غيري كل واحد له طلباته وتصوره في الفندق اللي يبغى يحجز فيه
انا اول مره اطلع مصر وبصراحه متخوفه من دي الرحله من كثر التناقضات اللي سمعتها عن مصر احد يمدح واحد يسب سميتها بلد التناقضات قبل لاشوفها ....
سبق لي ورحت اوربا وشرق اسيا بس ماكان عندي هذي الحيره ابدا في حجز الفنادق
نرجع لمصر وبما انها زيارتي الاولى لها فما احب اني اجازف واجرب فنادق مختلف في تقييمها فتوكلت على الله وقلت خليني ازود شويه في الميزانيه واشوف فندق مرتب خاصه واني ترتيب رحلتي حيكون كالتالي :
ثلاث ايام القاهره وتقريبا حاسكن في فندق قراند نايل تاور ( جاري البحث عن اقل سعر له )
وبعدين اربع ايام في الغردقه فندق صني دايز بالما دي ميريث
وبعدين خمس ايام في القاهره وحسكن في شقه...

ودعواتكم ربي يسهل اموري:3:

سارة محمد 22-09-2017 08:32 PM

جيد أنك أستقريت على رأي في النهاية لأن التردد سيزيد من حيرتك. بالنسبة لجراند نايل تاور أقل سعر له سيكون 100 دولار لليلة. بصراحة هذا الفندق تمنيت السكن فيه وربما أجربه في المرات القادمة بإذن الله. وبالمناسبة الشقق الفندقية في أم كلثوم جيدة. مري به في أحد الأيام وخذي فكرة، لن تخسري شيء.

بالنسبة لأول مرة في مصر أتفق معك أن الشخص يكون في حيره من أمره بسبب المتناقضات التي يسمعها ولكن مع تكرار الزيارات سوف تكتشفين أنها بلد جميل وطيب. لقد زرتها 4 مرات وفي مرتين من هذه المرات كنت لوحدي ولم أواجه مشكلة. وفي آخر زيارة شعرت فعلا بأنني بدأت أفهم البلد والناس وأعرف الأماكن بحيث شعرت أنها كانت أجمل زياراتي للقاهرة. لا تخافي وتوكلي على الله. أهم شيء خذي الأمور ببساطة وتفاعلي مع الناس ولكن لا تسمحي لأحد باستغلالك وهنا أنا أقصد في الأماكن السياحية حيث قد يواجه السائح بعض المضايقات. وبالنسبة لزيارة بعض الأماكن السياحية تحتاجين إلى جواز سفرك للحصول على سعر المصري والعربي لدخولها مثل المتحف المصري على سبيل المثال.

دعواتي بالتوفيق

newdream 22-09-2017 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة محمد (المشاركة 352418)
جيد أنك أستقريت على رأي في النهاية لأن التردد سيزيد من حيرتك. بالنسبة لجراند نايل تاور أقل سعر له سيكون 100 دولار لليلة. بصراحة هذا الفندق تمنيت السكن فيه وربما أجربه في المرات القادمة بإذن الله. وبالمناسبة الشقق الفندقية في أم كلثوم جيدة. مري به في أحد الأيام وخذي فكرة، لن تخسري شيء.

بالنسبة لأول مرة في مصر أتفق معك أن الشخص يكون في حيره من أمره بسبب المتناقضات التي يسمعها ولكن مع تكرار الزيارات سوف تكتشفين أنها بلد جميل وطيب. لقد زرتها 4 مرات وفي مرتين من هذه المرات كنت لوحدي ولم أواجه مشكلة. وفي آخر زيارة شعرت فعلا بأنني بدأت أفهم البلد والناس وأعرف الأماكن بحيث شعرت أنها كانت أجمل زياراتي للقاهرة. لا تخافي وتوكلي على الله. أهم شيء خذي الأمور ببساطة وتفاعلي مع الناس ولكن لا تسمحي لأحد باستغلالك وهنا أنا أقصد في الأماكن السياحية حيث قد يواجه السائح بعض المضايقات. وبالنسبة لزيارة بعض الأماكن السياحية تحتاجين إلى جواز سفرك للحصول على سعر المصري والعربي لدخولها مثل المتحف المصري على سبيل المثال.

دعواتي بالتوفيق

تسلمي عزيزتي
ان شاءالله حاطه فندق ام كلثوم وبوتيك النيل في بالي ان شاءالله اقدر امر عليهم وانا في القاهره واخذ فكره عنهم للمرات الجايه اذا ربي وكتبلنا مره ثانيه
وبالنسبه لللاماكن السياحيه لي رجعه ثانيه عليها وعلى ترتيبها حطفشك معايا استحمليني الله يعينك
دحين خليني اخلص من حجز الفنادق وارتاح
ابغى اسالك بخصوص باصات جو باص سبق وجربتيها لاني حروح ان شاءالله للغردقه عن طريقها وهل فيه شركات غيرها ولا هي افضل شي ؟؟؟؟؟

الساعة الآن 10:37 PM