شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة مصر (https://www.arabtrvl.com/vb/f80.html)
-   -   رحلة 20 يوم الى مصر (https://www.arabtrvl.com/vb/t51040.html)

Mr_alsalhi 16-08-2022 10:44 PM

رحلة 20 يوم الى مصر
 
السلام عليكم ورحمة الله

عندي زيارة سياحية لمصر اول سبتمبر لمدة 20 يوم لمصر انا والمدام فقط. وتعتبر هادي اول زيارة لي لمصر. ومحتار جداً بتوزيع الاماكن بمصر. ومحتار بموضوع الساحل الشمالي وطريقة السياحة فيها وفعالياتها. ناس تقولي سبتمبر تكون الساحل قفلت ومافيها غير استجمام عالبحر وبس. وناس تقولي شغالة لنهاية سبتمبر. والمشكلة مااعرف ايه الفعاليات فيها وايش هيي الفنادق او الشاليهات الي تنصحوني احجز فيها. وتحتاج ايجار سيارة او لا؟؟؟؟؟ واذا ماتنصحوني بالساحل ايش هو البديل؟؟؟

سارة محمد 17-08-2022 01:55 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بما أنك مسافر مع المدام فهذا يعطيكم حرية أكثر وسهولة في التنقل. نعم جميع الأنشطة في الساحل الشمالي بحرية ومناسبة للاستجمام والراحة. في سبتمبر تنخفض أسعار الفنادق والشاليهات ويمكن أن تبحث عما يناسبكم في موقع بوكنج. يمكن أن تسافر بالقطار وتقضي يومين أو ثلاثة في الإسكندرية ثم تستأجر سيارة بسائق وتتجه شمالًا إلى إحدى قرى الساحل وتقضي ثلاثة أيام أخرى. وإذا قررت الذهاب إلى مدن أخرى تستطيع الذها إلى الغردقة أو بور سعيد أو الإسماعلية. كلها مدن جميلة يمكن أن تزورها بالحافلة https://go-bus.com/

ومن المهم قراءة الموضوعات المثبتة ففيها معلومات عن الأماكن السياحية وتقارير عن الرحلات.

أرجو لكم رحلة ممتعة.

سارة محمد 17-08-2022 03:35 PM

يمكن كذلك أن تقوموا برحلات اليوم الواحد إما باستئجار سيارة بسائق من أحدى شركات تأجير السيارات أو مع مجموعة إلى العين السخنة مثلا أو الفيوم. هناك الكثير من المكاتب السياحية تقوم بذلك في وسط البلد والأفضل التواصل مع أكثر من مكتب ومقارنة الأسعار.


الساعة الآن 10:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO