شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة المانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f144.html)
-   -   رحلات سياحيه في برلين المانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/t16778.html)

hearty 18-04-2016 10:50 AM

رحلات سياحيه في برلين المانيا
 
هناك أسباب عديدة تدعوك للسفر وللتمتع بالرحلات السياحية في برلين . يمكن لهواة التاريخ التمتع بالعمارة القوطية ، فهناك العديد من المواقع الهامة التي ترجع للحرب العالمية الثانية . كما ان برلين هي نقطة جذب لكل من عشاق الفن والمتاحف والكاتدرائيات والأوبرا فكلها خيارات رائعة لقضاء رحلات يومية ممتعة والتي توفر الكثير من الفرص الرائعة . هنا نطرح لك بعض أفضل الرحلات اليومية في برلين والتي تستحق الزيارة :
7 انسي Wannsee
انسي هي الواجهة المفضلة في برلين في عطلة نهاية الأسبوع والذي يمكنك التمتع فيها في الجزء الغربي من المدينة في lakeshores من انسي . انها منطقة الشواطئ المميزة التي يقبل عليها سكان برلين في الصيف مع التمتع بالمقصورة أو اليخت . تتميز منطقة انسي بإحتوائها على معالم الجذب في نوادي الإبحار ، ومتحف فيلا Leibermann ، وكورنيش الشاطئ ، كما انها موطن للعديد من ترايستس المالكة ، جزيرة الطاووس ، وفيلا ماريلر السيئة السمعة والتي تحولت الآن إلى متحف . بطبيعة الحال ، فإن معظم الزوار يأتون إلى هنا لسبب رئيسي واحد ، هو الاسترخاء والتمتع بالشمس على الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة على طول المياه المتلألئة لبحيرة انسي . يمكنك الاستمتاع برحلة انسي في يوم مشمس دافئ .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...ing-yacht..jpg
6 زاكسينهاوزن Sachsenhausen Concentration Camp
يمكنك الاستمتاع برحلة في زاكسينهاوزن بسبب قربها من برلين ، والتي تضم موقع السجناء اليهودي وغيرها من الأماكن المميزة بإعدام مقاتلوا المقاومة . وقد أعيد بنائها عدة مرافق للمخيم . في عام 2012 ، افتتح المخيم كمتحف للتمتع بالنصب التذكاري خلال الجولات .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...hird-Reich.jpg
5 سبريوالد Spreewald
سبريوالد تقع في المنطقة الحيوية المحيطة بالمحمية ، وعلى غرار الحديقة الوطنية في الولايات المتحدة منذ عام 1990 . ومن سمات هذه المنطقة لخليط كبير من قنوات الري والتي تحولت إلى شبكة من القنوات . مثل البندقية ، فإنها منطقة سفر داخلية عن طريق القوارب . ومع ذلك ، هناك جزء كبير من هذه المنطقة غير مأهولة ، وبمثابة محمية لأنواع عديدة من النباتات والحيوانات . إنها المنطقة الجميلة ، ذات المناظر الطبيعية الفريدة . وإلى جانب طبيعتها الجميلة ، فإن سبريو الد تعد موطنا لصوربيين ، وللقبيلة السلافية للذين يستقرون هنا منذ قرون . كثيراً ما تتكون من بيوت المزارع التقليدية القديمة على طول المجاري المائية والتي تقدم مشاهد جميلة .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...ted-States.jpg
4 لايبزيغ Leipzig
يمكنك الوصول إلى لايبزيغ بالقطار خلال ساعة ونصف من برلين . تعتبر هذه المدينة من المليون المدينة التجارية الهامة منذ العصور الوسطى ، وكانت مركزا رئيسيا للإمبراطورية الرومانية المقدسة . لتكون مركزا مهما للثقافة العالمية . ولتشمل المعالم السياحية الرئيسية من كاتدرائية سانت توماس ، وهناك حدائق الحيوان والنباتات ، وتشتهر هذه المنطقة بالمعركة الشهيرة من النصب التذكاري للأمم ولكنيسة نيكولاس للقديس الجميل .

http://www.almrsal.com/wp-content/up...ld-culture.jpg 3 جزر المنتجع الاستوائية Tropical Islands Resort
جزر المنتجع الاستوائية (المعروفة باسم Aerium) ، وهي أكبر قاعة قائم بذاتها في العالم . الجزر الاستوائية لديها قدرة قصوى على استيعاب حوالي 6،000 زائر يوميا . هناك ما يقرب من 500 شخص يعملون في الجزر الاستوائية . تم إنشاء أكبر حمام سباحة داخلي يوروبا داخل قبة حظيرة الطائرات القديمة . تتميز جزر المنتجع الاستوائية بالغابات الاستوائية المطيرة ، مع استكمال القرية ، والغابات المطيرة ، والبحيرة وحمام السباحة الاستوائية ، مع الحياة الطبيعية للغابات المطيرة ، والعاب اطفال . يمكن الوصول إليها بسهولة في القطار من ألكسندر ، من خلال الحافلات المكوكية التي تمتد من المحطة .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...or-adults..jpg
2 درسدن Dresden
قبل التعرض للاضرار الجسيمة من تفجيرات الحرب العالمية الثانية ، كانت درسدن معروفة باسم “فلورنسا على الالب” وتغير اسمها بسبب احتوائها على المعالم المميزة من الفن والهندسة المعمارية المذهلة . بعد سنوات عديدة ، عادت المدينة للكثير من مجدها السابق . درسدن تقدم العديد من المعالم المثيرة للاهتمام مثل الساحة الجميلة من شرفة بروهل ومجمع القصر الرائع المعروف باسم زوينجر . تحتوي المدينة القديمة أيضا على عددا من المواقع التاريخية مثل كاتدرائية كنيسة السيدة العذراء المذهلة . يمكن الوصول بسهولة إلى المدينة ، على بعد حوالي 2 ساعة بالسيارة من برلين .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...-the-Elbe”.jpg
1 بوتسدام Potsdam
يمكنك الوصول إلى بوتسدام في مدة أقل من ساعة بالقطار ، بوتسدام هي خارج حدود العاصمة وربما تكون رحلة اليوم الأكثر شعبية من برلين . حتى عام 1918 ، كانت بوتسدام هي المقر الملكي للقيصر ولملوك البروسية . هناك شبكة واسعة ومترابطة من البحيرات والمعالم والقصور بإعتبارها عامل الجذب الرئيسي في هذه المدينة . ومن أبرز معالم بوتسدام هو قصر سانسوسي . وأضيفت التجديدات التوسعية المتاخمة للحديقة ، الحدائق الرسمية الكبيرة من “القصر الجديد” التي ترجع إلى القرن ال19 .
http://www.almrsal.com/wp-content/up...rom-Berlin.jpg
وإليكم إطلالة على صور جذابة في رحلات برلين
http://www.almrsal.com/wp-content/up...rom-Berlin.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...or-various.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...erlin-Wall.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...s-Anderson.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...ment-store.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/up...th-a-grand.jpg



PrinceOfPersia 18-04-2016 12:42 PM

ألمانيا قارة أوروبية لوحدها

تسلم على الطرح الرائع دوماً

hearty 18-04-2016 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia (المشاركة 221690)
ألمانيا قارة أوروبية لوحدها

تسلم على الطرح الرائع دوماً



فعلا عالم ألماني قايم. بذاته والعفو يا برنس


الساعة الآن 05:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO