شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة المانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f144.html)
-   -   استفسار بخصوص الاماكن السياحية الممكن زيارتها في ميونخ ؟ (https://www.arabtrvl.com/vb/t24989.html)

jacksparrow 11-12-2016 04:04 PM

استفسار بخصوص الاماكن السياحية الممكن زيارتها في ميونخ ؟

السلام عليكم
إذا ممكن من الأشخاص الى سافروا الى المانيا ميونخ للسياحة .. ممكن تذكرون إذا ماعليكم امر شنو الأماكن السياحية الى يقدر الواحد يزورها ؟

الشهر المتوقع للسفر شهر 1 وسطه
واظن في ملاهي بعد في ميونخ بس مو عارف اسمها بالضبط تفتح في يناير او ماتفتح ؟

وجهات أوروبية 13-12-2016 03:17 AM

وعليكم السلام

مرحبا يا الغالي راجع لك ان شاء الله با الاماكن السياحيه

بس ممكن تذكري لي المده وهل رايح مكان ثاني غير ميونخ !

بالنسبه للملاهي الي تقصدها SKY LINE
راح تكون مقفله وتفتح اعتبارا من 1 ابريل 2017

S7sultan7s 07-04-2017 12:22 AM

الاماكن السياحية اللي اعرفها في ميونخ هي
١- معرض BMW
٢- معرض مرسيديس
٣- الحديقة الانجليزية English garden .. حديقة واسعة و كبيرة فيها اكثر من بحيرة و فيها مكان لتأجير السياكل بس لازم تدورة تسأل و فيها قوارب تقدر تستأجر قارب فالبحيرة و فيها جهه فيها امواج فيها ناس يلعبون بقواربهم بالموج و تقدر تشوفة باليوتيوب
٤- الحديقة الاولمبية Olympic park فيها بحيرة جميلة و مكان جميل و فيها قطار ياخذك لفة بالحديقة
٥- و فيه بحيرة ما ادري ايش اسمها لكن فيها تأجير القارب اللي يكون لشخص واحد اللي علشان تاخذ هالقارب لازم تلبس ملابس سوداء و لك عصا
٦- فيه ملعب بايرن ميونيخ bayern munich فيه تدخلة بمبلغ ناسي كم و ياخذونك لكل مكان بالنادي و يكلمنك عن النادي
٧ - downtown مكان جميل
٨ - و فيه مئات الاسواق و الاوتلتات

اما بالنسبة للملاهي ما اعرف ملاهي بميونخ و حتى لو في ملاهي بميونخ اتوقع ان الملاهي مو ذاك المستوى العالي لكن اعرف فيه ملاهي بـ مدينة رست اسمها يورب بارك ملاهي جميلة و خطيرة تستحق الزيارة سعر الدخول لها ٤٥ يورو لما دخلتها العام الماضي

اتمنى اكون افدتك و اي استفسار عن المانيا انا حاضر

أوربي 10-05-2017 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S7sultan7s (المشاركة 314125)
الاماكن السياحية اللي اعرفها في ميونخ هي
١- معرض BMW
٢- معرض مرسيديس
٣- الحديقة الانجليزية English garden .. حديقة واسعة و كبيرة فيها اكثر من بحيرة و فيها مكان لتأجير السياكل بس لازم تدورة تسأل و فيها قوارب تقدر تستأجر قارب فالبحيرة و فيها جهه فيها امواج فيها ناس يلعبون بقواربهم بالموج و تقدر تشوفة باليوتيوب
٤- الحديقة الاولمبية Olympic park فيها بحيرة جميلة و مكان جميل و فيها قطار ياخذك لفة بالحديقة
٥- و فيه بحيرة ما ادري ايش اسمها لكن فيها تأجير القارب اللي يكون لشخص واحد اللي علشان تاخذ هالقارب لازم تلبس ملابس سوداء و لك عصا
٦- فيه ملعب بايرن ميونيخ bayern munich فيه تدخلة بمبلغ ناسي كم و ياخذونك لكل مكان بالنادي و يكلمنك عن النادي
٧ - downtown مكان جميل
٨ - و فيه مئات الاسواق و الاوتلتات

اما بالنسبة للملاهي ما اعرف ملاهي بميونخ و حتى لو في ملاهي بميونخ اتوقع ان الملاهي مو ذاك المستوى العالي لكن اعرف فيه ملاهي بـ مدينة رست اسمها يورب بارك ملاهي جميلة و خطيرة تستحق الزيارة سعر الدخول لها ٤٥ يورو لما دخلتها العام الماضي

اتمنى اكون افدتك و اي استفسار عن المانيا انا حاضر

للأمانة هذا الرد تقريباً جداً جميل ..
وفيه أهم الأماكن السياحية اللي زرتها انا شخصياً ، مره حلوه .

الساعة الآن 03:38 AM