شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة النمسا (https://www.arabtrvl.com/vb/f153.html)
-   -   ارجو الاجابه من اهل الخبره والتجربه (https://www.arabtrvl.com/vb/t36328.html)

az4to 29-07-2018 02:27 AM

ارجو الاجابه من اهل الخبره والتجربه

سوف اقضي اجازتي في النمسا ان شاء الله لمدة 15 يوم سؤالي هو : انا لا ارغب بإستئجار سياره خاصه من المطار فما هي افضل طريقه للتنقل علمآ بأني ارغب في الذهاب الي سويسرا والمانيا ايضآ .. تحياتي للجميع

naderM 29-07-2018 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az4to (المشاركة 420344)
سوف اقضي اجازتي في النمسا ان شاء الله لمدة 15 يوم سؤالي هو : انا لا ارغب بإستئجار سياره خاصه من المطار فما هي افضل طريقه للتنقل علمآ بأني ارغب في الذهاب الي سويسرا والمانيا ايضآ .. تحياتي للجميع

لازم سياره لان متعه هالمناطق لازم بالسياره وفِي مسافات كثييره تقطعها فإذا مو حاب بسياره روح للدول قريبه من بعض مثل هولندا بلجكيا فرنسا بالقطار تلفها اما المناطق الريفية مثل النمسا وسويسرا لازم سياره

Sent from my iPhone using Tapatalk

naderM 29-07-2018 02:36 AM

السياره ماهي مكلفه اذا اخذتها من خارج المطار وخاصة المدن الصغرى فالارخص المانيا في الاجار

az4to 29-07-2018 02:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naderM (المشاركة 420350)
السياره ماهي مكلفه اذا اخذتها من خارج المطار وخاصة المدن الصغرى فالارخص المانيا في الاجار

المشكله ان الفلوس متوفره ولله الحمد لاكن ماعندي بطاقة فيزا وكل الاخوان اللي قرأت مشاركاتهم يقولون ايجار السياره لازم يكون معاك فيزا وانا ماعندي غير بطاقات صراف عاديه راجحي اهلي امريكي ...

naderM 29-07-2018 02:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az4to (المشاركة 420351)
المشكله ان الفلوس متوفره ولله الحمد لاكن ماعندي بطاقة فيزا وكل الاخوان اللي قرأت مشاركاتهم يقولون ايجار السياره لازم يكون معاك فيزا وانا ماعندي غير بطاقات صراف عاديه راجحي اهلي امريكي ...

فيك تطلع مسبقه الدفع الراجحي ماطول لان متعه هالدول لازم سياره فإذا مامعك سياره ماتستفيد شي

az4to 29-07-2018 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naderM (المشاركة 420352)
فيك تطلع مسبقه الدفع الراجحي ماطول لان متعه هالدول لازم سياره فإذا مامعك سياره ماتستفيد شي

هذي تنفع 👇👇

a+a-
بطاقة فيزا "تسوق"تبدو كبطاقة صراف آلي ... وتعمل كبطاقة ائتمانية
هل ترغب في الحصول على بطاقة ائتمانية بدون الحاجة إلى الحصول على موافقة ائتمانية وبدون الارتباط بأي نوع من الدين. سواء كنت ترغب بالتسوق أو الشراء عبر الانترنت أو ترتيبات السفر, فإن بطاقة تسوق, تعطيك مزايا أكثر مما تتوقع وبدون أي شروط إضافية. يجب عليك شحن البطاقة قبل استخدامها، و ذلك عن طريق تحويل أي مبلغ نقدي تريده من حسابك الجاري إلى حساب البطاقة، باستخدام المباشر للأفراد. عند نفاذ الرصيد المحول إلى بطاقتك، فإنك لا تستطيع استخدامها إلا بعد إعادة شحنها مرة أخرى، و هكذا دواليك

التآيفون 29-07-2018 03:00 AM

طلع بطاقة مسبقة الشحن مستركارد من الأهلي بتريحك بشكل مو طبيعي واذا راتبك عالي وماعليك التزامات روح للبنك السعودي للإستثمار يعطيك مبلغ 30 الف ريال مع بطاقة السفر ويقصدها عليك مع فائدة صفر

az4to 29-07-2018 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التآيفون (المشاركة 420355)
طلع بطاقة مسبقة الشحن مستركارد من الأهلي بتريحك بشكل مو طبيعي واذا راتبك عالي وماعليك التزامات روح للبنك السعودي للإستثمار يعطيك مبلغ 30 الف ريال مع بطاقة السفر ويقصدها عليك مع فائدة صفر

الحمد لله ما احتاج يقصدون علي رصيدي طيب ولله الحمد ف الاهلي ممكن اخذ مسبقة الشحن اهم شي مايكون فيها التزامات لاني ماحب الدين او الفوائد .. شورك وهداية الله

التآيفون 29-07-2018 03:51 AM

لا مافيها التزامات فقط 100 ريال فقط كل البنوك حتى الاستثمار ب 100 ريال أتوقع بس الاستثمار افضل بنك من ناحية تحويل العملات
الأهلي جداً ممتاز انا مستخدمه في روسيا بريطانيا الفيزا حقتهم قويية قوية
وبعدين فيها ميزة مره حلوه
تقدر تحول من البطاقة حقتك الى المستر كارد عن طريق الجوال
وتقدر ترجع فلوسك لببطاقتك العادية عن طريق الجوال مايخذون منك هلله وحده
وفوق كذا الأهلي تضمن تشتغل معاك في كل مكان ماقيد ما مر علي يوم تعطلت فيه البطاقة للإمانة

mshurbajy 29-07-2018 06:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az4to (المشاركة 420344)

السلام عليكم
انا و بتجربتي الشخصية فيينا لا تحتاج الى سيارة و المواصلات جيدة و سهلة
استخدم المترو و القطارات

الساعة الآن 09:15 AM