شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة النمسا (https://www.arabtrvl.com/vb/f153.html)
-   -   تكلفة الرحلة الى النمسا تكفون (https://www.arabtrvl.com/vb/t44974.html)

amalali 10-01-2020 11:58 AM

تكلفة الرحلة الى النمسا تكفون

السلام عليكم

اريد السفر الى النمسا لمدة 10 ايام واحنا 4 اشخاص 3 بنات واخونا اتمنى تحسبون لي التكلفه كم تقريبا بدون

التذاكر فقط الفندق والمعيشة والله ماني عارفه شي واول مرة اسافر ووقت السفر بشهر ذو القعدة

Abu Muataz 10-01-2020 02:55 PM

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..

بالنسبة لحساب التكلفة للسكن و المعيشة صعب حسابها و هي تختلف من شخص لأخر .. و توقيت السفر أيضاً يؤثر بشكل مباشر في التكلفة و حسب ما ذكرتي أن سفركم في شهر ذو القعدة أي في عز موسم السفر بالصيف .. و الأسعار تكون مرتفعة مالم يحجز الشخص من بدري حتى يلاقي أسعار مناسبة و أضف لذلك السكن حسب المناطق
و النمسا مناطقها كثيرة

و لكن من باب التعرف التقريبي للتكلفة يمكنك تجربة الدخول على مواقع الحجوزات مثل Booking و أختيار التاريخ المتوقع و المنطقة على سبيل المثال زيلامسي 5 أيام أواخر شهر 6 ميلادي ممكن تلاقون السكن ما بين 2500 - 4500 ريال تقريباً لشقة عائلية ...

و دائماً في بعض المناطق في النمسا يفضل السكن في أطراف المدينة لأنه أرخص من السكن في السنتر و في ظل توفر السيارة اللى تعتبر ضرورية للتنقل ...

أتمنى أكون أفدتك ولو بالقليل .. و أن شاء الله باقي الأخوان و الأخوات ممن لديهم أضافة أن شاء يفيدونا ...

بالتوفيق ..

amalali 10-01-2020 03:19 PM

الله يعطيك العافية ويسعدك وانتظر البقية

amalali 10-01-2020 08:29 PM

الحين ياجماعه انا بسافر من جدة اي مطار اروح زيلامسي ولا فيينا ساعدوني بليز اول مرة اسافر

Abu Muataz 10-01-2020 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalali (المشاركة 511371)
الحين ياجماعه انا بسافر من جدة اي مطار اروح زيلامسي ولا فيينا ساعدوني بليز اول مرة اسافر

اذا رحلتكم الى النمسا ... الوصول بيكون فيينا و الانتقال يمكنكم أما بالسيارة او بالقطار

Sent from my iPhone using Tapatalk

amalali 11-01-2020 12:21 PM

الله يعطيك العافية

ممكن ترسم لي خط السير يعني كم يوم اجلس في فيينا وبعدين وين اتجه وهكذا انا مدة الرحلة عندي 10 ايام الله يوفقك

Abu Muataz 11-01-2020 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalali (المشاركة 511400)
الله يعطيك العافية

ممكن ترسم لي خط السير يعني كم يوم اجلس في فيينا وبعدين وين اتجه وهكذا انا مدة الرحلة عندي 10 ايام الله يوفقك

بالنسبة للتوزيع .. ممكن يكون كالتالي:
3 أيام فيينا
2 يوم سالزيورغ
4 أيام زيلامسي
1 يوم فيينا قبل العودة ..

التنقل بالسيارة أسهل طبعاً في حين القطار يصل لجميع المناطق المختارة "ولو أني أعتبر خيار السيارة هو الأفضل من أجل الأستمتاع و التحكم بالوقت"

بالتوفيق ...

amalali 11-01-2020 03:40 PM

الله يعطيك العافية ماقصرت

amalali 12-01-2020 02:49 PM

كلمت مكتب سياحة بجدة وقال يحجز لنا الطيران والفنادق والسيارة والتاشيرة والرخصة ب 30 الف ريال وهذا المبلغ لايشمل المصاريف والاكل ايش رايكم مناسب ولا

Abu Muataz 12-01-2020 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalali (المشاركة 511473)
كلمت مكتب سياحة بجدة وقال يحجز لنا الطيران والفنادق والسيارة والتاشيرة والرخصة ب 30 الف ريال وهذا المبلغ لايشمل المصاريف والاكل ايش رايكم مناسب ولا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

وجهة نظري الشخصية .. بغض النظر عن المبلغ هل هو غالي أو رخيص ..من الأفضل لكم ترتيب الرحلة بشكل شخصي منفرد بدون مكاتب سياحية و العمولة و المبالغ الزيادة أنتو أولى فيها
و النقطة المهمة حرام يقيدكم بفنادق تكون دون المستوى و ثقي ثقة تامة أي مكتب يقدم مصلحته و مكسبه المادي قبل مصلحة الزبون ..

ترا مو قطع رزق أحد "الأرزاق من رب العالمين"
و لكن و الله من تجارب كثيرة ألفضل لكم ترتيب الرحلة بأنفسكم و لا فيه شئ صعب ..

و كلنا هنا بنتساعد معكم فقط بعد ما تحددون فترة السفر بالضبط نبدأ خطوة بخطوة إلى أن شاء الله تكتمل رحلتكم و ترجعون ..

الخطوة الأولى اللى علكم تسونها الآن تحديد موعد الفترة و ممكن نرتب حجز الطيران ..
"نقول بسم الله .. توكلنا على الله "

الساعة الآن 09:43 AM