![]() |
احتاج خبرتكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احتاج خبرتكم ومساعدتكم انا اول مره ازور النمسا وان شاء الله السنة ذي مخططه عليها والغى الرحله تكون 10 ايام وصول وذهاب فيينا ابغى اول يوم وصول فيينا وآخر يوم ذهاب فيينا باقي الجدول احتاج منكم ترتبونه انا حطيت مبدئيا فيينا -سالباخ - وادي زيلرتال - فيينا هل يمديني اروح لسالزبورغ او انبسبورك او وولف قانغ من الي فوق او عندكم خط افضل |
اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته إذا راح تستاجر سيارة الافضل تستاجرها من مطار ميونخ و بالعودة تسلمها بمطار ميونخ المسافة راح تكون اقرب لك من مطار فيينا . ادخل على مواقع حجز السيارات و قارن الاسعار و لاحظ ان اسعار الوقود مرتفعة هذا العام . هذا رابط شركة ايجار السيارات https://www.europcar.com/en-us اما إذا الشنجن تبعك من سفارة النمسا و تحتاج تختمتها اول مرة بمطار فيينا فيمكنك قضاء ليلة الوصول و ليلة المغادرة في فيينا بالنسبة لترتيب الايام فيينا 1 ليلة/ زيلامسي 3 ليال / سالباخ 2 ليال / زيلرتال 2 ليال / فيينا 1 ليلة في زيلامسي تزور جبل الكابرون و شلالات الكريمل و تعمل جولة ببحيرة زيلامسي كما يمكن زيارة زلاجة Saalfeden الصيفية يمكن من زيلامسي زيارة مدينة سالزبورج منها و عندك اوتليت سالزبورج يستحق الزيارة https://www.mcarthurglen.com/ من زيلرتال يمكن زيارة مدينة انسبروك . |
بالتوفيق ان شاء الله ولا تنسانا من التقرير المفصل وتجربتك كعربي مسافر الى هناك ... |
| الساعة الآن 02:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO