شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة اندونيسيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f114.html)
-   -   اول مره اسافر و لحالي محتاج خبرتكم (https://www.arabtrvl.com/vb/t28760.html)

dhom77 15-07-2017 01:45 PM

اول مره اسافر و لحالي محتاج خبرتكم

السلام عليكم انا الخميس الجاي مسافر لي اندونوسيا ولحالي وماني مسوي اي شي ف ابغاء نصايحكم جوازي باقي فيه مدة وارسلو لي رسالة ع الايميل فيها التذكرة وباقي اطبعها وباقي ماحجزت فندق وفهمت اني احتاج اطبع التذكرة و الحجز بس والباقي سهل غير كذا احتاج نصايح عموم ا اشيل معي صرافتي او لا هاذي اول مره اسافر خارج السعودية هل احتاج اصرف من السعودية او هناك احسن:5: شكرا لي الجميع مقدما:69:

alradadi 15-07-2017 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhom77 (المشاركة 337414)
السالم عليكم انا الخميس الجاي مسافر لي اندونوسيا ولحالي وماني مسوي اي شي ف ابغاء نصايحكم جوازي باقي فيه مدة وارسلو لي رسالة ع الايميل فيها التذكرة وباقي اطبعها وباقي ماحجزت فندق وفهمت اني احتاج اطبع التذكرة و الحجز بس والباقي سهل غير كذا احتاج نصايح عموم ا اشيل معي صرافتي او لا هاذي اول مره اسافر خارج السعودية هل احتاج اصرف من السعودية او هناك احسن:5: شكرا لي الجميع مقدما:69:

عليكم السلام

اهم شي جوازك يتبقى فيه اكثر من 6 شهور والا لن يسمح لك بالدخول

نعم تحتاج الى طباعة التذكرة باللغة الانجليزية كذلك حجز فنادق لكامل مدة اقامة في اندونيسيا حتى لو كان الحجز وهمي بس اهم شي يكون معك حجز

الصرافه لازم تكلم البنك قبل السفر انه يرفع حضر الصرف في اندونيسيا والا لن تعمل هناك

يفضل انك تصرف جزء من المبلغ معك كاش من السعودية

اتمنى لك التوفيق

dhom77 15-07-2017 02:10 PM

شكرا ع الرد السريع كيف اسوي الحجز الوهمي

alradadi 15-07-2017 02:56 PM

من بوكنق ابحث عن اي فندق في جاكرتا واحجز فيه بس اهم شي يكون فيه الغاء مجاني احجز واطبع ورقة الحجز والغي الحجز في نفس اللحظه

علي صلاح 15-07-2017 04:06 PM

اول مره اسافر و لحالي محتاج خبرتكم

اجرائات لمطار ماعندي بيها اي علم لكن لما تطلع المطار احجز فندق زين ومرتب وفيه مكتب للجولات السياحية واستمتع ..
بعدين وانت باي مكان افتح ترب ادفايزر و شوف ايش المكانات الي مازرتها او الموموجودة في مكتب الجولات السياحية وروح لها لحالك يعني اخذ تكسي وروح

لما تخلص وتريد تروح مكان ثاني احجز تذكرة عن طريق سكاي سكنر ( طبعا الدفع يكون عن طريق الاونلاين ) و احجز فندق عن طريق البوكنك واستمتع

لكن انصحك وبشدة انك تخطط قبل السفر اضمن لك واريح وتجنبا لاي ضروف سيئة ممكن تواجهك

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

dhom77 15-07-2017 04:07 PM

شكرا الردادي اتمناء لك حياة سعيدة عزيزي

dhom77 15-07-2017 04:10 PM

شكرا لك علي صلاح ماعرفت كيف اعطيك لايكوشكرا نصيحة جدا مهمة

نـــواف 15-07-2017 08:03 PM

اهلا بك اخي .. ما اقدر اقول الا يارب يحميك ويحفظك ويسخر بطريقك كل اولاد الحلال ويبعد عنك اهل الشر .. الوقت ضيق جدا وصعب اعطيك غير نصيحة واحدة حاول تنفذها هذا الاسبوع انك تشوف افضل تقرير بالبوابة وتسجل منه اسماء الاماكن بكل منطقة بتروحها على الاقل تحاول تنقذ ما يمكن انقاذه

وارجع مرة اخرى ادعيلك الله يجعلها رحلة سعيدة ويوفقك

dhom77 18-07-2017 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواف (المشاركة 337512)
اهلا بك اخي .. ما اقدر اقول الا يارب يحميك ويحفظك ويسخر بطريقك كل اولاد الحلال ويبعد عنك اهل الشر .. الوقت ضيق جدا وصعب اعطيك غير نصيحة واحدة حاول تنفذها هذا الاسبوع انك تشوف افضل تقرير بالبوابة وتسجل منه اسماء الاماكن بكل منطقة بتروحها على الاقل تحاول تنقذ ما يمكن انقاذه

وارجع مرة اخرى ادعيلك الله يجعلها رحلة سعيدة ويوفقك

شكرا لك تم عمل قائمة مثل ماقلت لي وشاكر اهتمامك الله يجزاك بي الخير ويرزقك الصحة :72:

الساعة الآن 05:13 PM