شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة اندونيسيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f114.html)
-   -   شوية استفسارات عن بالي (https://www.arabtrvl.com/vb/t34316.html)

mj0o0d 08-05-2018 10:38 AM

شوية استفسارات عن بالي

السلام عليكم
حجزت ببداية شهر يوليو لاندونيسيا انا وام العيال فقط تجديد شهر عسل
حجزت اول 4 ليال في بونشاك فندق يسونا الام واعتقد ذا الافضل حسب ماقريت في تقارير الاخوان جزاهم الله خير

الاربع ليال التاليه ب اروح فيها بالي

بس ماني عارف شيء عن بالي وقريت تقارير بس ماطلعت بشيء حسيت انه مناسب

ابغى الافضل في بالي من حيث المكان المناسب للعوايل وخصوصيه في المرافق مثل الحمام مايكون مكشوف والمسبح يكون خاص ...

وايش الافضل فنادق والا فلل

بشكل عام ابغى نصايحكم

ابو ناصر المسافر 08-05-2018 12:09 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

بخصوص الفلل أنصحك بالاطلاع على موقع airbnb موجود فيه فلل بالي وبأسعار معقوله
بالاضافه الى BOOKING.COM

أما عن الفنادق انصحك بمنطقة nusa dua كلها فنادق راقيه والمنطقه كلها لها مدخل ببوابة وفيها تفتيش

alradadi 08-05-2018 12:41 PM

عليكم السلام

اخي الكريم بالي جزيرة جميلة فيها فعاليات وانشطه كثيرة ومميزه بس البعض يتضايق من تصرفات بعض السياح الغربيين وطريقة لبسهم كذلك كثرة المعابد والتماثيل المنشرة في الجزيرة لذلك احسب حسابك من هذه الناحية انت وام العيال

السكن و الفلل والمنتجعات كله موجود انت بس حدد ميزانيتك كم وبأذن نعطيك اسماء الفنادق

بالنسبة للفنادق والفلل الفنادق ارخص من الفلل كذلك مواقع الفنادق في الغالب تكون قريبه من الخدمات اما الفلل اغلبها يكون بعيد بعض الشي وتحتاج الى سيارة في التنقل في معظم مشاويرك

مناطق السكن

عندك منطقة كوتا : هذي قريبه من الخدمات والتسوق والمطاعم كذلك البحر قريب منك تروح له مشي بس الشاطي اللي في كوتا لك عليه

منطقة نوسا دوا : منطقة ساحليه كل منتجعات فخمة وسلسلة فنادق عالمية في الغالب بس اسعارها ربما تكون مرتفعه بعض الشي كذلك الخدمات تكون بعيدة بعض الشي

منطقة سيمينياك : منطقة قريبه من كوتا وفيها الكثير من الفلل والفنادق وهي خيار مناسب للعوائل خصوصاً اذا كان السكن فلا

منطقة ابود : هذي المنطقه بعيدة وتقع داخل الغابات و الخدمات هناك محددة او غير متوفرة خارج المنتجع لكن في المقابل المنتجعات فيها فخمة وراااااااائعه جداً قل ما تجد مثلها في العالم كذلك الجو فيها معتدل عكس كل المناطق الاخرى في بالي

انت في العرب المسافرون اسأل عن كل شي في بالك وان شاء الله تجد الاجابه الشافيه والمقنعه ونحن معك خطوةخطوة من مرحلة اعداد الرحلة الى مرحلة السفر والعودة بأذن الله

اتمنى لك التوفيق

Mohammedmansor 08-05-2018 02:36 PM

ابعد عن كوتا وشارع ليقيان

خلك في نوسا دوا
منطقة راقية وهادية وفخمة وتصلح للعواائل جدا

موفق

mj0o0d 08-05-2018 03:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر المسافر (المشاركة 397426)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

بخصوص الفلل أنصحك بالاطلاع على موقع airbnb موجود فيه فلل بالي وبأسعار معقوله
بالاضافه الى BOOKING.COM

أما عن الفنادق انصحك بمنطقة nusa dua كلها فنادق راقيه والمنطقه كلها لها مدخل ببوابة وفيها تفتيش

ممتاز ذا المووقع وشكله رخيص

ولي جلسه مطوووله معه :)

بارك الله فيك

mj0o0d 08-05-2018 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 397431)

عليكم السلام

اخي الكريم بالي جزيرة جميلة فيها فعاليات وانشطه كثيرة ومميزه بس البعض يتضايق من تصرفات بعض السياح الغربيين وطريقة لبسهم كذلك كثرة المعابد والتماثيل المنشرة في الجزيرة لذلك احسب حسابك من هذه الناحية انت وام العيال

السكن و الفلل والمنتجعات كله موجود انت بس حدد ميزانيتك كم وبأذن نعطيك اسماء الفنادق

بالنسبة للفنادق والفلل الفنادق ارخص من الفلل كذلك مواقع الفنادق في الغالب تكون قريبه من الخدمات اما الفلل اغلبها يكون بعيد بعض الشي وتحتاج الى سيارة في التنقل في معظم مشاويرك

مناطق السكن

عندك منطقة كوتا : هذي قريبه من الخدمات والتسوق والمطاعم كذلك البحر قريب منك تروح له مشي بس الشاطي اللي في كوتا لك عليه

منطقة نوسا دوا : منطقة ساحليه كل منتجعات فخمة وسلسلة فنادق عالمية في الغالب بس اسعارها ربما تكون مرتفعه بعض الشي كذلك الخدمات تكون بعيدة بعض الشي

منطقة سيمينياك : منطقة قريبه من كوتا وفيها الكثير من الفلل والفنادق وهي خيار مناسب للعوائل خصوصاً اذا كان السكن فلا

منطقة ابود : هذي المنطقه بعيدة وتقع داخل الغابات و الخدمات هناك محددة او غير متوفرة خارج المنتجع لكن في المقابل المنتجعات فيها فخمة وراااااااائعه جداً قل ما تجد مثلها في العالم كذلك الجو فيها معتدل عكس كل المناطق الاخرى في بالي

انت في العرب المسافرون اسأل عن كل شي في بالك وان شاء الله تجد الاجابه الشافيه والمقنعه ونحن معك خطوةخطوة من مرحلة اعداد الرحلة الى مرحلة السفر والعودة بأذن الله

اتمنى لك التوفيق

ماعليه حاسب حساب الوضع ذا انا وام العيال

الميزانية المحدد لها السكن في بالي بحدود ال 2500 ريال تزود ولا تنقص ماعندي مشكله لاربع ليالي

وحبذا لو تنقص :)

بارك الله فيك وبجميع من في هذا الصرح العظيم بوابة المسافرون العرب

alradadi 11-05-2018 11:59 PM

طيب شوف اذا انت من الناس اللي يخرج في الصباح ويقضي يوميه في الفعاليات والنشاطات والرحلات السياحية خذلك فندق اقتصادي واعتقد ان هذا الفندق مناسب لك نظيف وقريب من كل شي اسواق مطاعم وشاطئ فندق بينتانج كوتا في شارع كارتيكا ليش الواحد يدفع مبلغ طائل في الفنادق وفي النهاية ما يجلس في الفندق الا وقت النوم

اما اذا كنت من الناس اللي تكي في الفندق او المنتجع خذ لك فلا في سيمنياك او خذ في هذا منتجع أنفايا بيتش بالي

المغيص 12-05-2018 10:07 PM

الشباب فأدوك وفادوني
الله يعطيهم العافيه

مسخادوف 19-05-2018 11:52 AM

على ما سمعت بالي انظف من جاكرتا

الساعة الآن 11:01 AM