شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة البحرين (https://www.arabtrvl.com/vb/f70.html)
-   -   اشهر محلات لبيع المنتجات البحرينيه (https://www.arabtrvl.com/vb/t18125.html)

noor7 21-05-2016 10:45 PM

اشهر محلات لبيع المنتجات البحرينيه

السلام عليكم
غدا باذن الله رايحه عالبحرين لبعض ترتيبات السفر وايضا لتجهيز شغلات رمضان
احتاج ضرووووووري افدتي بسوبر ماركت او سوق لبيع المنتجات القديمه الاصليه من الشوكولاتات والتسالي والبساكيت جدا والله مهم لاني رايحه وراجعه بنفس اليوم
لكن انا ابغي الشغلات القديمه الاصليه
بانتظار افادتكم والف شكر لكم :e030:

Y.R 22-05-2016 05:11 AM

سوق المحرق ستجدين ضالتك هناك ويفضل زيارته في أيام الإسبوع نظرا للإقبال الشديد عليه . زرته ليلة أمس للمره الأولى شوارع ضيقه جدا وصعب الحصول على موقف للسياره ولكن به كل شي ... أتمنى لك التوفيق

noor7 22-05-2016 07:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.R (المشاركة 232855)
سوق المحرق ستجدين ضالتك هناك ويفضل زيارته في أيام الإسبوع نظرا للإقبال الشديد عليه . زرته ليلة أمس للمره الأولى شوارع ضيقه جدا وصعب الحصول على موقف للسياره ولكن به كل شي ... أتمنى لك التوفيق

يعطيييييك العافيه انا ماشيه بعد شويه بس مافي محل معين ؟ واذا سالتهم فقط اقول لهم سوق المحرق ويدلوني عليه ؟
والف شكر لك

fanda 22-05-2016 08:37 PM

و عليكم السلام
ان شاء الله ما يكون ردي متاخر

الي تبينه راح تلاقينه في الاسواق الشعبيه بالذات في سوق المحرق ، سوق المنامة ، سوق واقف في مدينة حمد

noor7 23-05-2016 10:46 AM

انا والله رجعت ورحت سوق المحرق فقط لكن اللي لقيته فقط الحلوى وشغلاته واكيد لايعلى عليها :58: وع شغلهم فيها والبهارات والدقوس
بس مو هذا اللي ابغيه انا ابغي شغلات السوير ماركت من شوكولاه وتسالي بس تكون الانواع القديمه الغير متوفره في الماركات الثانيه هذي بصراحه مالقيتها عندهم
ياليت توصوفون لي برادات مميزه في البحرين توفر هذي الشغلات
يمكن بعد فتره ارجع مره ثانيه

fanda 23-05-2016 11:46 AM

سوق المحرق كان موجود شارع كامل قريب من سوق القيصرية بس للأسف احترقت المحلات كامل
حاليا يوجد محل واحد قريب من بنك NBB تلقين فيه هالشغلات

noor7 23-05-2016 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fanda (المشاركة 233281)
سوق المحرق كان موجود شارع كامل قريب من سوق القيصرية بس للأسف احترقت المحلات كامل
حاليا يوجد محل واحد قريب من بنك NBB تلقين فيه هالشغلات

يعطيك العافيه باذن الله لي رجعه قريبه وراح ارجع لنفس المكان وياليت اذا في اي معلومات عن مثل هذي الاماكن المميزه تفيدوني

Y.R 23-05-2016 10:47 PM

على الرغم أني أول مره أزوره كان إنطباعي جيد وجدت فيه كل شي وبأسعار لابأس بها وبعد النقاش والمكاسر مع الباعه إشتريت منهم وبالسعر اللذي أريد المكان يوحي وكأنك في أحد الأماكن في الهند يعيبه لاوجود لمواقف السيارات حتى خارج السوق المواقف قليله جدا ومكتظه بالسيارات وكذالك ضيق الشوارع والمكان ملئ بالهنود....بشكل عام السوق جميل وبه الكثير من البضائع الشعبيه والحلويات وأدوات المطبخ والألعاب والملبوسات الجلديه والأقمشه والكثير من الأشياء لا أحصرها، وجدت لعبة السكوتر الذكي بمبلغ 26 دينار (260 ريال) إشتريت إثنان بمبلغ 42 دينار مغ أني إشتريت قبل إسبوعان واحده بنفس المواصفات ب 600 ريال الفرق كبير بالسعر...... سأعود حتما مره أخرى لأشتري بعض الهدايا
أخت نور المكان جميل جدا ولا أعلم إذ يوجد مكان أفضل منن أو يشبهه في البحرين

noor7 24-05-2016 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.R (المشاركة 233513)
على الرغم أني أول مره أزوره كان إنطباعي جيد وجدت فيه كل شي وبأسعار لابأس بها وبعد النقاش والمكاسر مع الباعه إشتريت منهم وبالسعر اللذي أريد المكان يوحي وكأنك في أحد الأماكن في الهند يعيبه لاوجود لمواقف السيارات حتى خارج السوق المواقف قليله جدا ومكتظه بالسيارات وكذالك ضيق الشوارع والمكان ملئ بالهنود....بشكل عام السوق جميل وبه الكثير من البضائع الشعبيه والحلويات وأدوات المطبخ والألعاب والملبوسات الجلديه والأقمشه والكثير من الأشياء لا أحصرها، وجدت لعبة السكوتر الذكي بمبلغ 26 دينار (260 ريال) إشتريت إثنان بمبلغ 42 دينار مغ أني إشتريت قبل إسبوعان واحده بنفس المواصفات ب 600 ريال الفرق كبير بالسعر...... سأعود حتما مره أخرى لأشتري بعض الهدايا
أخت نور المكان جميل جدا ولا أعلم إذ يوجد مكان أفضل منن أو يشبهه في البحرين

اكيد تقصد سوق المحرق بالفعل نفس وصفك ومثل ماقلت اكيد لي زياره اخرى واتمنى الاقي الشغلات اللي ابغاها يمكن لو رجعت مره ثانيه لانه يحتاج وقت رايق للتسوق
يعطيك العافيه اخي على افادتك لي

الساعة الآن 04:59 AM