شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   رحلات الجزر والكروز (https://www.arabtrvl.com/vb/f18.html)
-   -   و كالات سفر للمالديف (https://www.arabtrvl.com/vb/t31739.html)

مونامور 04-01-2018 11:53 AM

و كالات سفر للمالديف

السلام عليكم ،
استفساري هل من الممكن اتمام حجز الفنادق للمالديف عن طريق سريلانكا؟ يعني يكون الشخص في سريلانكا و يحجز للمالديف؟

اذا ممكن ، هل في حد جرب هاي الطريقة ؟ و لو ممكن يفيدنا باسماء وكالات السفر و عناوينها.

جزاكم الله خير،،،

alradadi 04-01-2018 02:31 PM

عليكم السلام

نعم ممكن ليش لا بس هذا ليس هو السؤال الاهم السؤال المهم هل يستطيع اعطاك سعر جيد ؟؟؟؟ اذا حجز طيران ممكن لكن اذا حجز فنادق لا اعتقد ذلك لذا الافضل هو حجزها من مواقع الانترنت

اتمنى لك التوفيق

فيصل 06-01-2018 07:46 AM

أتذكر يوم كنت في سريلاينكا قالي المكتب اللي حاجز منه المفرو ض زرت المالديف بما أنك جاي

لكن خليتها برحله أخري

زي ما تفضل مراقبنا المهم السعر

tariqali 06-01-2018 09:17 AM

.

مونامور 07-01-2018 11:12 AM

شكرا ع الاجابة اخواني،،،

اخ alradad ، افهم من كلامك ان اسعار حجوزات الفنادق ما راح تختلف كثير ، سواء حجزت عن طريق المواقع المعروفة مثل البوكينج او عن طريق وكالات السفر؟

alradadi 07-01-2018 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونامور (المشاركة 369669)
شكرا ع الاجابة اخواني،،،

اخ alradad ، افهم من كلامك ان اسعار حجوزات الفنادق ما راح تختلف كثير ، سواء حجزت عن طريق المواقع المعروفة مثل البوكينج او عن طريق وكالات السفر؟

في الغالب المواقع ارخص من الوكالات واحيانا بعض المواقع يعطي اسعار خرافيه على الحجوزات غير المسترده الميزة الاخرى للمواقع سهولة التعامل معها و دعمها قوي والبعض قوي جداً مثل بوكنق وكثير من مالكي الفنادق او الشركات المشغلة للفنادق تخشي التصادم مع بوكنق او عملاء بوكنق لذلك تعطيهم افضل الغرف المتوفرة في الفندق ويرجع السبب ان انخفاض التقييم في بوكنق لاي فندق راح يقلل الطلب عليه مما يخسره الكثير من الزبائن اما الو كالات فلا تقييم لديهم ولا دعم لكن ما فيه اي مانع ان الواحد يقارن بينهم وبين المواقع وياخذ ما يناسبه

اتمنى لك التوفيق

فيصل 08-01-2018 08:09 AM

هي ميزه حقيقه ذكرها اخي الردادي
لكن تجربتي كانت مع شخض بتويتر وصاني عليه أحد متابعينا بالانستغرام وطلع سعره أرخص من بويكنق والفندق

q8ya metnaqla 13-01-2018 11:47 AM

انا اختلف في الراي وخصوصا اذا كانت الزيارة للمالديف من سنه تقريبا وانا اشوف الفرق بالاسعار بين المواقع والوكلات واللي فازوا وبكل جدارة الوكلات بالنسبة للعروض اللي عتدهم

المواقع اغلبها تعطيك حجز الغرفة وريوق او ريوق وغدا
الوكلات تعطيكم شامل الضرايب كلها والطيران المائي او البوت السريع و الوجبات اسعارهم احسن من المواقع بوايد ..

وعندكم بالسعوديه وكلاتين اعرفهم ومتابعتهم اسعارهم اشوفها ممتاز وايد

yazeedn 31-01-2018 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ya metnaqla (المشاركة 370644)
انا اختلف في الراي وخصوصا اذا كانت الزيارة للمالديف من سنه تقريبا وانا اشوف الفرق بالاسعار بين المواقع والوكلات واللي فازوا وبكل جدارة الوكلات بالنسبة للعروض اللي عتدهم

المواقع اغلبها تعطيك حجز الغرفة وريوق او ريوق وغدا
الوكلات تعطيكم شامل الضرايب كلها والطيران المائي او البوت السريع و الوجبات اسعارهم احسن من المواقع بوايد ..

وعندكم بالسعوديه وكلاتين اعرفهم ومتابعتهم اسعارهم اشوفها ممتاز وايد

ممكن اسماء وارقام الوكالات على الخاص

منتحي 14-05-2018 10:19 AM

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

الساعة الآن 02:56 AM