شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f168.html)
-   -   أمريكا في 14 ليله... الميزانيه (https://www.arabtrvl.com/vb/t16665.html)

Nadia 13-04-2016 08:23 PM

أمريكا في 14 ليله... الميزانيه

السلام عليكم و رحمه الله، يسعد مساكم اينما كنتم

حبيت اليوم استفسر عن ميزانية " الشخص" لمدة اسبوعين بتكون في حدود كم " تقريباً" انا عارفه انه سؤال صعب و بيكون علي حسب كل شخص و ما هي اولوياته لكن انا حبيت اخذ فكره من كل شخص زار امريكا و بالاخص " نيويورك، لاس ڤيجاس، لوس انچليس، و سان دييجو" و اتمني اني اجمع بقدر الامكان بعض من خبراتكم و اتمني مشرفتنا منيره تنضم للموضوع لانها سيده مثلي و بتعرف احساس التسوق :)
و بوضح لكم بعض النقاط منها ان السفره بتكون انا و امي الله يحفظها و بالنسبه للاكل بيكون الفطور و وجبه اخري فقط و غير ذلك بيكون سناكس، و بالنسبه للتنقل انا حبيت اني اخذ الباص السياحي في نيويورك و لوس انچليس لانه بيعرفنا اكثر علي البلد و لاننا بنكون لاول مره ففكرت اخذه يومين في كل بلد منهم اما لاس ڤيجاس ما تحتاج باص سياحي و سان دييجو كذلك فبيكونوا اغلبهم مشي و تنقلات خفيفه، و اخيراً بالنسبه للتسوق فبيكون من الماركات المتوسطه مثل زارا و سيفورا و غيرها و من الماركات العاليه راح اشتري قطعه او قطعتين، اتمني استفيد من خبراتكم و اسفه علي الاطاله.

فارس الجبيل 14-04-2016 02:52 AM

والله يااختي نادية التسوق في نيويورك شوي غالي لان ضرائب المدينة عالية بعكس بعض الولايات وياسلمي على اوروبا ولندن الي فيها نظام التاكس فري هذه الخدمة غير موجودة في امريكا كان هونت شوي من مصاريف التسوق

عل العموم بفيدك ياللي اعرفه وجربته والباقي الاخوان مايقصرون

اذا خلصنا طبعا من حساب الحجوزات للفنادق والتنقل فالباقي من الميزانية يقسم على التمشي والتسوق بالمتوسط في معدل 200 دولار في اليوم ل 4 اشخاص هذا تقريبا من غير التسوق

Nadia 14-04-2016 03:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجبيل (المشاركة 220398)
والله يااختي نادية التسوق في نيويورك شوي غالي لان ضرائب المدينة عالية بعكس بعض الولايات وياسلمي على اوروبا ولندن الي فيها نظام التاكس فري هذه الخدمة غير موجودة في امريكا كان هونت شوي من مصاريف التسوق

عل العموم بفيدك ياللي اعرفه وجربته والباقي الاخوان مايقصرون

اذا خلصنا طبعا من حساب الحجوزات للفنادق والتنقل فالباقي من الميزانية يقسم على التمشي والتسوق بالمتوسط في معدل 200 دولار في اليوم ل 4 اشخاص هذا تقريبا من غير التسوق

اشكرك اخي فارس علي الافاده و بالنسبه للتاكس فري عندك حق كان بيهون كثير :)

منيرة 17-04-2016 12:14 PM

اهلين اختي نادية

بالنسبة للصرف نيويورك اغلى شوي من كاليفورنيا
يعني بكاليفورنيا ممكن 50 دولار تكلف الشخص و طبعا اسعار الملاهي متفاوتة و تنضاف لحالها غير الصرفا اليومي

اما التسوق فهو امر صعب تحديده لكن انصحج بالبريميوم اوتلتس و احلاهم ديزرت هيلز بلوس انجلوس
من التسوق شتحبين شنط و احذية ماركات ولا البسه عادية ولا شنو تفضلين

بالنسبة للماركات الامريكية فهي ارخص من الاوروبية

مثل

كوج ، مايكل كورس ، سي كي
يعني ممكن تحصلين احذيتهم ب 50 150 دولار
بالنسبة لبرادا و ديور ممكن 500 700 دولار

بالنسبة للالبسه عندج تومي هيلفيغر و بولور رالف لورين تشيرتاتهم ب 25 35 دولار

اتمنى عطيتج فكرة بسيطة و مفيدة

Nadia 17-04-2016 03:30 PM

اشكرك مشرفتنا منيره علي الرد و استفدت كثير و كتبت كل النقاط المهمه عندي كتر خيرك عزيزتي :e032:

missq8 17-04-2016 10:20 PM

7000 دولار للشخص لمدة شهر كانت كافيه بالسبة لي
اعتقد نص المبلغ حق اسبوعين يكفي و زيد

Nadia 17-04-2016 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missq8 (المشاركة 221461)
7000 دولار للشخص لمدة شهر كانت كافيه بالسبة لي
اعتقد نص المبلغ حق اسبوعين يكفي و زيد

اشكرك اختي ميس كويت علي الرد و المرور الكريم،
و هل كانت السفره فيها تسوق ام خروجات فقط؟

S6.1991 23-05-2016 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadia (المشاركة 220305)
السلام عليكم و رحمه الله، يسعد مساكم اينما كنتم

حبيت اليوم استفسر عن ميزانية " الشخص" لمدة اسبوعين بتكون في حدود كم " تقريباً" انا عارفه انه سؤال صعب و بيكون علي حسب كل شخص و ما هي اولوياته لكن انا حبيت اخذ فكره من كل شخص زار امريكا و بالاخص " نيويورك، لاس ڤيجاس، لوس انچليس، و سان دييجو" و اتمني اني اجمع بقدر الامكان بعض من خبراتكم و اتمني مشرفتنا منيره تنضم للموضوع لانها سيده مثلي و بتعرف احساس التسوق :)
و بوضح لكم بعض النقاط منها ان السفره بتكون انا و امي الله يحفظها و بالنسبه للاكل بيكون الفطور و وجبه اخري فقط و غير ذلك بيكون سناكس، و بالنسبه للتنقل انا حبيت اني اخذ الباص السياحي في نيويورك و لوس انچليس لانه بيعرفنا اكثر علي البلد و لاننا بنكون لاول مره ففكرت اخذه يومين في كل بلد منهم اما لاس ڤيجاس ما تحتاج باص سياحي و سان دييجو كذلك فبيكونوا اغلبهم مشي و تنقلات خفيفه، و اخيراً بالنسبه للتسوق فبيكون من الماركات المتوسطه مثل زارا و سيفورا و غيرها و من الماركات العاليه راح اشتري قطعه او قطعتين، اتمني استفيد من خبراتكم و اسفه علي الاطاله.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا عزيزتي بالنسبه للمخطط 14 ليله قليلة جداً لكل المناطق اللي قلتيها

4 ايام نيويورك ثم بطائره للوس انجلوس 5 ايام وثم بسياره للاس فيقاس 2 يومين
ترجعون لوس انجلوس 3 ايام تسوق ثم نيويورك يوم

-

نيويورك باص سياحي والسكن ماريوت تايمز سكوير

-

لوس انجلوس اول 5 ايام السكن بيفرلي هيلز او سانتا مونيكا وزيارة الاماكن السياحيه
يونيفيرسال ستديو وديزني لاند و شارع النجوم والثيرد ستريت

-
لاس فيقاس جميع فنادقها جميله وغريبه من تجربتي سكنت بلاجيو فخم جدا
والتمشي بنفس الشارع و كل فندق تدخليه يعتبر من ضمن سياحة لاس فيقاس 😂
-
لوس انجلوس 3 ايام التسوق
امريكا مشهوره برخص ماركاتها وهي
توري بورش + مايكل كورس + كالفن كلاين ... الخ
Macys محل كبير يجمع الماركات كلها ( الامريكيه ) ودائما عندهم عروض وموجود بكل مناطق لوس انجلوس
وفيه مجمع ساوث كوست بلازا برضو موجود فيه المحل
ولكن انصحك بالاوت لت راح يفي بالغرض ديزرت بريميوم ويبعد ساعه تقريبا من لوس انجلوس

-

نيويورك ماتحتاجو سياره
لوس انجلوس من الضروووري سياره لان المناطق بعيده عن بعض

-

واي سؤال عن التسوق انا حاضره👍🏼💕

Nadia 24-05-2016 12:04 PM

يسعد صباحك عزيزتي، اولا اشكرك علي الاضافه الجميله و الرد المفيد يعطيك العافيه، ثانيا بالنسبه لأيام السفره انا لم احددها شركة السفريات هي المسئوله عن عدد الايام و البلاد التي سوف ازورها، و بالنسبه للتنقل بلوس انجليس للاسف سوف اقضيها بالباص السياحي و المواصلات العاديه لاني سوف اذهب انا و امي فقط، و بخصوص التسوق استفدت كثير من ردك و كنت حابه اسئلك هل مبلغ 5000 دولار للتسوق فقط لشخص واحد يكفي؟؟؟ اشكرك مره اخري عزيزتي :e303:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S6.1991 (المشاركة 233164)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا عزيزتي بالنسبه للمخطط 14 ليله قليلة جداً لكل المناطق اللي قلتيها

4 ايام نيويورك ثم بطائره للوس انجلوس 5 ايام وثم بسياره للاس فيقاس 2 يومين
ترجعون لوس انجلوس 3 ايام تسوق ثم نيويورك يوم

-

نيويورك باص سياحي والسكن ماريوت تايمز سكوير

-

لوس انجلوس اول 5 ايام السكن بيفرلي هيلز او سانتا مونيكا وزيارة الاماكن السياحيه
يونيفيرسال ستديو وديزني لاند و شارع النجوم والثيرد ستريت

-
لاس فيقاس جميع فنادقها جميله وغريبه من تجربتي سكنت بلاجيو فخم جدا
والتمشي بنفس الشارع و كل فندق تدخليه يعتبر من ضمن سياحة لاس فيقاس 😂
-
لوس انجلوس 3 ايام التسوق
امريكا مشهوره برخص ماركاتها وهي
توري بورش + مايكل كورس + كالفن كلاين ... الخ
Macys محل كبير يجمع الماركات كلها ( الامريكيه ) ودائما عندهم عروض وموجود بكل مناطق لوس انجلوس
وفيه مجمع ساوث كوست بلازا برضو موجود فيه المحل
ولكن انصحك بالاوت لت راح يفي بالغرض ديزرت بريميوم ويبعد ساعه تقريبا من لوس انجلوس

-

نيويورك ماتحتاجو سياره
لوس انجلوس من الضروووري سياره لان المناطق بعيده عن بعض

-

واي سؤال عن التسوق انا حاضره👍🏼💕

الساعة الآن 03:17 PM