شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f168.html)
-   -   نصيحة لمحبكم .. (https://www.arabtrvl.com/vb/t36879.html)

mr.fagd 19-08-2018 03:06 AM

نصيحة لمحبكم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخواني انا عندي رحلة لمده 21 يوم في امريكا الشرقية
بين نيويورك الي ميامي مرورا بسموكي واتلانتا واورلاندو وميامي
اتمنى منكم نصيحتي في هذي المدن كم يوم يكفي لها ..
المسافرون انا وزوجتي وطفلي 3 سنوات
أيضا هل الخطوط السعودية لديها خدمة ل الترانزيت الدولي في الرياض خاصه ان انتظاري فيه تقريبا 10 ساعات

وشكرا لكم

mr.fagd 20-08-2018 01:18 AM

؟؟؟

Abu Muataz 20-08-2018 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.fagd (المشاركة 426388)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخواني انا عندي رحلة لمده 21 يوم في امريكا الشرقية
بين نيويورك الي ميامي مرورا بسموكي واتلانتا واورلاندو وميامي
اتمنى منكم نصيحتي في هذي المدن كم يوم يكفي لها ..
المسافرون انا وزوجتي وطفلي 3 سنوات
أيضا هل الخطوط السعودية لديها خدمة ل الترانزيت الدولي في الرياض خاصه ان انتظاري فيه تقريبا 10 ساعات

وشكرا لكم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

هلا بك أخي الفاضل mr.fagd ... و عذراً على التأخر في الرد ..مثل ما أنت عارف هالأيام أجازة و الأغلبية مسافرين أو مشغولين للتجهيز للعيد ..و لكن و لا يهمك أبشر كلنا بالخدمة ..

بالنسبة لسفرتك و أختيارك للمدن ممتاز و أتمنى تحدد بس الفترة متى مسافر أن شاء الله علشان تعرف الأشهر الجاية من بعد أكتوبر و نوفمير و دبسمبر ... تكون الأجواء باردة في نيويورك و ما حولها ...
إذا كان وصولك على نيويورك ... أقترح عليك تجلس فيها 3 أيام و في اليوم الرابع تأخذ الطائرة إلى ميامي ...
و أتوقع يكفيها يومين أو 3 أيام و في ميامي طبعاً لازم تستأجر سيارة و من ميامي تطلع إلى أورلاندو 3 ساعات و طبعاً أقترح عليك أن تكون فترة بقاءك في أورلاندو لا تقل عن أسبوع .... و من أورلاندو بالسيارة إلى أتلانتا ... (الوقت 6 ساعات) و يكفيها يومين لأنه بصراحة ما فيها شئ يسوى العنوة للأمانة (أنا كنت فيها هالصيف) ...و يعد أتلانتا توجه إلى سموكي مونتن منطقة غاتلنقبيرق (Gatlingburg) و إذا أنت من عشاق الطبيعة ... أستاجر لكم كوخ و أجلس إلى 3 أيام ... و بعدها أحجز طيران من مطار ناشفيل/ تينيسي إلى نيويورك
أو إذا ودك تزور شلالات نياقرا تخلي حجزك إلى مطار بافلو Buffalo و يكفيها يومين ... و بعدها توجه إلى نيويورك بالسيارة المسافة 6 ساعات .... طريق طبيعة روعة ... سبحان الخالق
هكذا كانت تقريبا رحلتي في الصيف مع أختلاف الفترة و المدة

بالنسبة لموضوع الترانزيت الدولي.. ممكن توضيح .... أنت من وين قادم ؟؟

هذه بعض التفاصيل و إذا بغيت مزيد من المعلومات نحن جميعاً بالخدمة

mr.fagd 20-08-2018 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 426673)

هلا بك أخي الفاضل mr.fagd ... و عذراً على التأخر في الرد ..مثل ما أنت عارف هالأيام أجازة و الأغلبية مسافرين أو مشغولين للتجهيز للعيد ..و لكن و لا يهمك أبشر كلنا بالخدمة ..

بالنسبة لسفرتك و أختيارك للمدن ممتاز و أتمنى تحدد بس الفترة متى مسافر أن شاء الله علشان تعرف الأشهر الجاية من بعد أكتوبر و نوفمير و دبسمبر ... تكون الأجواء باردة في نيويورك و ما حولها ...
إذا كان وصولك على نيويورك ... أقترح عليك تجلس فيها 3 أيام و في اليوم الرابع تأخذ الطائرة إلى ميامي ...
و أتوقع يكفيها يومين أو 3 أيام و في ميامي طبعاً لازم تستأجر سيارة و من ميامي تطلع إلى أورلاندو 3 ساعات و طبعاً أقترح عليك أن تكون فترة بقاءك في أورلاندو لا تقل عن أسبوع .... و من أورلاندو بالسيارة إلى أتلانتا ... (الوقت 6 ساعات) و يكفيها يومين لأنه بصراحة ما فيها شئ يسوى العنوة للأمانة (أنا كنت فيها هالصيف) ...و يعد أتلانتا توجه إلى سموكي مونتن منطقة غاتلنقبيرق (Gatlingburg) و إذا أنت من عشاق الطبيعة ... أستاجر لكم كوخ و أجلس إلى 3 أيام ... و بعدها أحجز طيران من مطار ناشفيل/ تينيسي إلى نيويورك
أو إذا ودك تزور شلالات نياقرا تخلي حجزك إلى مطار بافلو Buffalo و يكفيها يومين ... و بعدها توجه إلى نيويورك بالسيارة المسافة 6 ساعات .... طريق طبيعة روعة ... سبحان الخالق

مرحبا اخوي ابومعتز .. اشكرا ع الرد ومعذورين الاخوان صادق عيد ومسافرين بعد اسبوع ان شاء الله الكل يرجع بسلامته وينتعش المنتدى باذن الله ..

بالنسبه لسفرى انا حجزت على نهاية مارس ان شاء الله وخط السيد بالخطوط السعودية من المنامه الي الرياض الي نيورك

ثلاث اسابيع بالتمام باذن الله ..

جميل انك حديث عهد بامريكا فاا الاخبار طازجه 😂

جميل جدولك بان ابدا من ميامي الي نيورك

طبعا بتكون نيورك بارده نهايه مارس فاا جالس امخمخ هل تكون نيورك في البدايه يومين او في النهاية

ووش الفنادق اللي تنصح فيها باورلاندو واتلانتا

وباذن الله اذا رجعت من الرحلة لازم اتحف هذا المنتدى الجميل بتفاصيل رحلتي

في انتظار مقترحاتكم

Abu Muataz 20-08-2018 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.fagd (المشاركة 426813)
مرحبا اخوي ابومعتز .. اشكرا ع الرد ومعذورين الاخوان صادق عيد ومسافرين بعد اسبوع ان شاء الله الكل يرجع بسلامته وينتعش المنتدى باذن الله ..

بالنسبه لسفرى انا حجزت على نهاية مارس ان شاء الله وخط السيد بالخطوط السعودية من المنامه الي الرياض الي نيورك

ثلاث اسابيع بالتمام باذن الله ..

جميل انك حديث عهد بامريكا فاا الاخبار طازجه ��

جميل جدولك بان ابدا من ميامي الي نيورك

طبعا بتكون نيورك بارده نهايه مارس فاا جالس امخمخ هل تكون نيورك في البدايه يومين او في النهاية

ووش الفنادق اللي تنصح فيها باورلاندو واتلانتا

وباذن الله اذا رجعت من الرحلة لازم اتحف هذا المنتدى الجميل بتفاصيل رحلتي

في انتظار مقترحاتكم

هلا بك أخوي mr.fagd

توقيت سفرك في نهاية مارس .. حلو و لكن يحتاج تتأكد من الأجواء لأنه مثل منت عارف درجات الحرارة التقريبة في نيويورك ما بين المعدلات 15 الكبرى و الصغرى 5 درجات و فيه أمطار و أحتمالية الثلوج واردة في بعض الأحيان و لكنها ليست مثل يناير و فبراير ....

طبعاً الأجواء في فلوريدا بتكون ممتازة و أدفى مو باردة و تقدر تستمتع أكثر و لكن توقع هطول الأمطار بأي وقت .. هالصيف جلست في أورلاندو 3 اسابيع يمكن كل يوم كان لازم يجينا مطر و الفترة كانت في July

بالنسبة للفنادق .. في أورلاندو كثيرة و أفضل مكان أنك تسكن قريب من International drive لأنه قريب من كلالأنشطة السياحية و الأسواق في أورلاندو ....

أما اتلانتا من وجهة نظري أفضل فندق ... Embassy Suites by Hilton Atlanta at Centennial Olympic Park
بحكم موقعه القريب من كل شئ و ما تحتاج إلى السيارة ...

إذا كنت تفكر تخلي نيويورك في نهاية رحلتك ... أقترح عليك مبدأيا الجدول التالي:

- الوصول الى نيويورك ... و منها تأخد الطائرة إلى ميامي ..و تستلم سيارتك من المطار و تجلس في ميامي يومين و بعدها بالسيارة إلى أورلاندو ....

- أورلاندو أسبوع تقريباً .... و منها بالسيارة إلى أتلانتا .... و تجلس يومين مع أني أشوف أنها ما تستحق العنوة بصراحة ما فيها شئ غير الأكواريوم و عالم كوكا كولا فقط و تقدر تخلصهم في يوم واحد ...

- من أتلانتا إلى سموكي مونتن ..و تجلس فيها 3 أيام في كوخ و تسترخي بين جمال الطبيعة ...
- من سموكي مونتن إلى بافلو بالطائرة و تزور شلالات نياقرا .... يومين و بعدها ترجع نيويورك قبل سفرك بكم يوم

طيعاً هذا مقترح فقط و لك الخيار في الأضافة أو الحذف ...

بالتوفيق و أتمنى لك رحلة سعيدة

الفارس 20-08-2018 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 426843)
هلا بك أخوي mr.fagd

توقيت سفرك في نهاية مارس .. حلو و لكن يحتاج تتأكد من الأجواء لأنه مثل منت عارف درجات الحرارة التقريبة في نيويورك ما بين المعدلات 15 الكبرى و الصغرى 5 درجات و فيه أمطار و أحتمالية الثلوج واردة في بعض الأحيان و لكنها ليست مثل يناير و فبراير ....

طبعاً الأجواء في فلوريدا بتكون ممتازة و أدفى مو باردة و تقدر تستمتع أكثر و لكن توقع هطول الأمطار بأي وقت .. هالصيف جلست في أورلاندو 3 اسابيع يمكن كل يوم كان لازم يجينا مطر و الفترة كانت في July

بالنسبة للفنادق .. في أورلاندو كثيرة و أفضل مكان أنك تسكن قريب من International drive لأنه قريب من كلالأنشطة السياحية و الأسواق في أورلاندو ....

أما اتلانتا من وجهة نظري أفضل فندق ... Embassy Suites by Hilton Atlanta at Centennial Olympic Park

- الوصول الى نيويورك ... و منها تأخد الطائرة إلى ميامي ..و تستلم سيارتك من المطار و تجلس في ميامي يومين و بعدها بالسيارة إلى أورلاندو ....

- أورلاندو أسبوع تقريباً .... و منها بالسيارة إلى أتلانتا .... و تجلس يومين مع أني أشوف أنها ما تستحق العنوة بصراحة ما فيها شئ غير الأكواريوم و عالم كوكا كولا فقط و تقدر تخلصهم في يوم واحد ...

- من أتلانتا إلى سموكي مونتن ..و تجلس فيها 3 أيام في كوخ و تسترخي بين جمال الطبيعة ...
- من سموكي مونتن إلى بافلو بالطائرة و تزور شلالات نياقرا .... يومين و بعدها ترجع نيويورك قبل سفرك بكم يوم

ما شاء الله عليك ابو معتز
:72::72::72:
انا راح اعمل معك موعد لمناقشة برنامجي لصيف 2019 بأمريكا ان شاء الله
نبي الامور السنعة منك. ولكن راح ازود عن البرنامج فوق بزيارة الغرب الأمريكي بعد.

Abu Muataz 20-08-2018 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 426852)
ما شاء الله عليك ابو معتز
:72::72::72:
انا راح اعمل معك موعد لمناقشة برنامجي لصيف 2019 بأمريكا ان شاء الله
نبي الامور السنعة منك. ولكن راح ازود عن البرنامج فوق بزيارة الغرب الأمريكي بعد.

هلا بالغالي ابو مشاري..
أنت تأمرني أمر طال عمرك .. و أنا بالخدمة
غالي و الطلب رخيص ...

Sent from my iPhone using Tapatalk

mr.fagd 21-08-2018 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 426673)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 426843)
هلا بك أخوي mr.fagd

هلا بك اخوي ابو معتز .. كل عام وانتم بخير مقدما ..

جدولك ممتاز واختياري للوقت كان الهدف فلوريدا يكون جوها حلو

كذلك مواقع الفنادق بحطها في عين الاعتبار باذن الله ..

اورلاندو باذن الله بيكون لها النصيب الاكبر مثل ماذكرت اسبوع 👍

اتلانتا اتفق معك انها ماتسوى لكن اللي معي يموتون في هالكوكا 😂😂
وذهابنها لها بهالخصوص

سموكي حاب اجرب الاكواخ والطبيعه الخلابه باذن الله ..

طيب لو خلينا نيورك اول يومين وميامي اخر شي ومنها بالطياره الي نيورك كيف تشوف الجدول يكون ؟؟

يعطيك العافيه وتعبتك معي لكن ودي اطرح جميع الخيارات علشان اشوف الانسب وبعض العصف الذهني يولد فكره جباره

Abu Muataz 21-08-2018 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.fagd (المشاركة 426885)
هلا بك اخوي ابو معتز .. كل عام وانتم بخير مقدما ..

جدولك ممتاز واختياري للوقت كان الهدف فلوريدا يكون جوها حلو

كذلك مواقع الفنادق بحطها في عين الاعتبار باذن الله ..

اورلاندو باذن الله بيكون لها النصيب الاكبر مثل ماذكرت اسبوع ��

اتلانتا اتفق معك انها ماتسوى لكن اللي معي يموتون في هالكوكا ����
وذهابنها لها بهالخصوص

سموكي حاب اجرب الاكواخ والطبيعه الخلابه باذن الله ..

طيب لو خلينا نيورك اول يومين وميامي اخر شي ومنها بالطياره الي نيورك كيف تشوف الجدول يكون ؟؟

يعطيك العافيه وتعبتك معي لكن ودي اطرح جميع الخيارات علشان اشوف الانسب وبعض العصف الذهني يولد فكره جباره

هلا بك أخوي mr.fagd ...و كل سنة و أنت يصحة و سلامة ..و الله يعيده علينا و عليكم و على كل المسلمين بالخير و الصحة و الأمن و الأمان

كل الخيارات واردة ..و لكن المسار يفضل يكون متسلسل علشان تستفيد من الوقت بالرحلة و تفتكف من التردد في المشوار يعني على سبيل المثال:
لو خليت ميامي في الأخير ... يعني بيكون يداية رحلتك يعد وصولك إلى نيويورك راح تحجز طيران إلى أتلانتا و منها بتطلع إلى سموكي و ترجع مره ثانية إلى أورلاندو و منها بتنزل إلى ميامي ....

بينما لو أفترضنا أن بداية رحلتك من ميامي ... يتكون نقطة التوقف التالية أورلاندو و بعد أورلاندو أتلانتا و يعدها سموكي مونتن .. و منها طيران إلى نيويورك ... هنا بتلاحظ أن خط السير متسلسل ما فيه روحه و رجعه ..

و مثل ما ذكرت لك .. كل الأحتمالات واردة ز ممكن تطبيقها .. المهم يخدمك الوقت ....

و شف اللى يناسبك و نحنا معاك

mr.fagd 21-08-2018 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 426889)
هلا بك أخوي mr.fagd ...و كل سنة و أنت يصحة و سلامة ..و الله يعيده علينا و عليكم و على كل المسلمين بالخير و الصحة و الأمن و الأمان

كل الخيارات واردة ..و لكن المسار يفضل يكون متسلسل علشان تستفيد من الوقت بالرحلة و تفتكف من التردد في المشوار يعني على سبيل المثال:
لو خليت ميامي في الأخير ... يعني بيكون يداية رحلتك يعد وصولك إلى نيويورك راح تحجز طيران إلى أتلانتا و منها بتطلع إلى سموكي و ترجع مره ثانية إلى أورلاندو و منها بتنزل إلى ميامي ....

بينما لو أفترضنا أن بداية رحلتك من ميامي ... يتكون نقطة التوقف التالية أورلاندو و بعد أورلاندو أتلانتا و يعدها سموكي مونتن .. و منها طيران إلى نيويورك ... هنا بتلاحظ أن خط السير متسلسل ما فيه روحه و رجعه ..

و مثل ما ذكرت لك .. كل الأحتمالات واردة ز ممكن تطبيقها .. المهم يخدمك الوقت ....

و شف اللى يناسبك و نحنا معاك

اهلا اخوي الغالي .. طيب الان بعطيك خط سير عطني رايك امشيه كذا ولا اعكسه او رتبه لي

نيورك .. رالي .. سموكي .. اتلانتا .. كولومبيا .. اورلاندو .. ميامي .

طبعا رالي وكولومبيا بمر على اصحابي

في بالي الطياره بس من ميامي الي نيورك والباقي سياره

او اعكسها وابدا من ميامي وطالع ..

ازعجتك 🌹🌹

الساعة الآن 03:51 PM