شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f168.html)
-   -   امريكا تموز 2020 (https://www.arabtrvl.com/vb/t45306.html)

نور سليمان 29-01-2020 06:40 PM

امريكا تموز 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخطط لزيارة امريكا اول مرة من منتصف تموز إلى منتصف اغسطس مخططي نيويورك لاس فيغاس كاليفورنيا كنت اود الذهاب إلى فلوريدا ولكن الطقس سوف يكون حار على ما اعتقد ماهي نصائحكم

Abu Muataz 30-01-2020 12:40 AM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

التوقيت بيكون في الصيف .. و المدة شهر
بالنسبة لزيارة نيويورك .. يكفيها 5 أيام
و بعده الطيران إلى كاليفورنيا و الوصول إلى لاس فيغاس أو لوس انجلوس أو سان فرانسيسكو
و للمعلومية مناطق ولاية كاليفورنيا كثيرة
لابد من تحديد جدول يتناسب مع المدة و المناطق المراد زيارتها ..

نقة مهمة لابد من تحديد مدينة الوصول و المغادرة لأن نيويورك في شرق امريكا و لاس فيغاس او ولاية كاليفورنيا يشكل عام تقع في الغرب الأمريكي و الطيران الداخلي بينهما 6 ساعات داخل أمريكا ... مع وجود فارق توقيت
(الغرب متأخر 3 ساعات)

في كليفورينا لابد من وجود سيارة من أجل التنقلات ..

الأجواء في الصيف حتى في كاليفورنيا حارة للمعلومية .. في حين في فلوريدا حتى و أن كانت الأجواء حارة لكنها لا تقارن بكاليفورينا
بسبب الأمطار و الغيوم التى تلطف الأجواء

بالتوفيق ...

نور سليمان 30-01-2020 02:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الرد شاكرة اهتمامك في الواقع انا كنت أفضل ان تكون الزيارة نيويورك وفلوريدا ولكن قمت بالتفكير بكاليفورنيا بسبب آراء حول ان فلوريدا حارة جدا هل فعلا فلوريدا سوف تكون الطف من ناحية الطقس في هذه الأشهر عن كاليفورنيا :e035:

Abu Muataz 30-01-2020 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور سليمان (المشاركة 513927)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الرد شاكرة اهتمامك في الواقع انا كنت أفضل ان تكون الزيارة نيويورك وفلوريدا ولكن قمت بالتفكير بكاليفورنيا بسبب آراء حول ان فلوريدا حارة جدا هل فعلا فلوريدا سوف تكون الطف من ناحية الطقس في هذه الأشهر عن كاليفورنيا :e035:

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

زرت أورلاندو 4 مرات كلها في الصيف ما بين شهري يوليه و أغسطس و كانت الأجواء و الله جميلة
و أمطار في معظم الأيام و درجات الحراة تصل إلى 30 و لكنها لا تقارن بحرارة الـ 30 درجة في الخليج .. و بفضل وجود الغيوم و الغطاء النباتي الأخضر و البحيرات فهذا يلطف الأجواء الحارة

في حين كاليفورينا زرتها في شهر أغسطس و كانت درجات الحرارة في النهار 28 و لكنه حارة بسبب الجفاف و قلة الأمطار و في الليل تنخفض الحرارة إلى 23 درجة بعض الأيام

نور سليمان 30-01-2020 03:22 PM

شكرا جزيلا

Abu Muataz 30-01-2020 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور سليمان (المشاركة 513931)
شكرا جزيلا

العفو ..

منيرة 30-01-2020 04:33 PM

المدة شهر
اذا قسمها كالتالي
4 نيويورك
2 نياقرا فولز
4 سان فرنسيسكو
2 مونتيري لاكتشاف المحيط الهادي من الغرب الامريكي
14 لوس انجلوس
4 سان دييغو

لاس فيغاس راح تكون جهنم في يوليو

نور سليمان 30-01-2020 09:34 PM

طيب معلش عندي استفسار تاني من غير سعر التذاكر أب وأم وطفل 12 سنةً ممكن الميزانية تكون كام تقريبًا

Abu Muataz 30-01-2020 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور سليمان (المشاركة 513964)
طيب معلش عندي استفسار تاني من غير سعر التذاكر أب وأم وطفل 12 سنةً ممكن الميزانية تكون كام تقريبًا

الميزانية تعتمد على الوجهة .. مثل اورلاندو أرخص من لوس أنجلوس و بناء عليه هالشئ ينطبق على السكن و المواصلات و المشتريات

Sent from my iPhone using Tapatalk

نور سليمان 30-01-2020 09:57 PM

مثلا لو أورلاندو ميامي نيويورك شهر من غير مشتريات ممكن ميزانية تقريبية

الساعة الآن 02:27 PM