شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f168.html)
-   -   استئجار سيارة من غير بطاقة ائئتمانية (https://www.arabtrvl.com/vb/t8529.html)

ghadah 03-07-2015 10:20 PM

استئجار سيارة من غير بطاقة ائئتمانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني محتاجة مساعدتكم زوجي مامعه بطاقة ائتمانيه وحابين نستاجر سياره هل ممكن انهم ياجرونا السياره ببطاقة ائئتمانية تحمل اسمي

شاكره لكم وياليت تزودوني بالحلول

albarood 04-07-2015 02:18 AM

رد: استئجار سيارة من غير بطاقة ائئتمانية

نعم اختي ممكن. يفضل وضع اسمك في الحجز بدلا عن زوجك اذا كانت البطاقة لك. شئ اخر المبلغ لن يخصم عند الحجز على الانترنت. الا وقت الوصول الى مكتب التاجير حسب تجاربي السابقة.

ghadah 04-07-2015 05:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarood (المشاركة 130700)
نعم اختي ممكن. يفضل وضع اسمك في الحجز بدلا عن زوجك اذا كانت البطاقة لك. شئ اخر المبلغ لن يخصم عند الحجز على الانترنت. الا وقت الوصول الى مكتب التاجير حسب تجاربي السابقة.

لو سمحت اخوي تعرف شركة معينه ممكن احجز منها لان راسلت rental car
قالوا لازم بطاقة السائق الأساسي ومكتوب في موقعهم هذا الشرط
شاكرة لك

albarood 04-07-2015 11:29 AM

جربي هذا الموقع:
Car Rental - Rent A Car Worldwide - Car and Van Rentals | Europcar
وتواصلي معهم واخبريهم بان السائق الاساسي هو زوجي وانا التي سأقوم بالدفع

albarood 04-07-2015 11:30 AM

وفي موقع Contact Information. Book Online Today - rentalcars.com!
ارسلي لهم ايميل توضحين ذلك

ghadah 13-07-2015 07:02 AM

هل من حل لهذه المشكله ارجو افادتي وشكرا لكم تم التواصل باليورب كار وقالوا لي استاجر السياره باسمي كسائق أساسي وزوجي يكون سائق إضافي ولكن تخوفت من ذلك لاني لا احمل رخصة قياده هل احد جرب هذه الطريقه علما ان موقع رينتال كار رفض تاجيرنا السيارة

albarood 13-07-2015 10:42 AM

الحل الاخير هو الذهاب الى هناك من دون حجز اذا لم تتم الموافقة او الحصول على طريقة لحجز السيارة.
لكن الايجار يكون اعلى والحصول على سيارة يكون اصعب والرفع ممكن بالكاش اذا لم يقبلوا بطاقتك كمرافق..

همس الليالي 13-07-2015 11:03 AM

مرحبا اختى انا حجزت السياره باسم اخوي بس البطاقه كانت باسمي من موقع rental car والحمدلله ماكان فى مشكله وقت استلام السياره وقت وصولي لمطار اورلاندو ومطار لاس فيغاس

ghadah 14-07-2015 07:20 AM

الله يجزاكم خير ماقصرتو الف شكر

missq8 14-07-2015 01:28 PM

اختي انت نفسي تقريبا ما كان عندي فيزا مسبقت الدفع و حجزت على موقع الرنت كار و نخصم المبلغ من الفيزا لما استفسرت بعد الخصم منهم انا فيزتي مسبقت الدفع قالولي لازم يتكنسل الحجز
وطريت اخذ فيزا بس ما حجزت من النت دورت مكتب تاجير في دولتي دولي عندهم فرع في كل العالم علشان اكون بالسيف سايد كنت متخوفه من المواقع لانه كار رنت يشمل اكثر من شركة و لما تسوين سيرج يعطيج انواع سيارات وايد بس لما تدخلين على موقع شركة شركة يقولون انه مو متوفر عندهم نوع السيارة اللي باجرها مع انه على موقع النت متوفرة سوري طولت عليج بس من الافضل تشوفين المكاتب اللي متوفرة في بلدج و كون عندج الحجز كامل لما توصلين المطار يكون اسهل لج انا ستاجرت عند avis شوفي الشركات اللي تلقينها بالمطار اللي بتروحين له

الساعة الآن 04:00 AM