شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة الفلبين (https://www.arabtrvl.com/vb/f117.html)
-   -   لإصحاب الخبره والمستثمرين /إستفسار عن وجود معاهد تدريب بالفلبين (https://www.arabtrvl.com/vb/t24973.html)

Khaled.on line 10-12-2016 04:54 PM

لإصحاب الخبره والمستثمرين /إستفسار عن وجود معاهد تدريب بالفلبين

السلام عليكم ... اسعد الله مسائكم بالخير والمسرات اعضاء وراود وزوار منتدى العرب المسافرون ..اول مشاركه لي اشكر إدارة هذا المنتدى الرائع على إتاحة الفرصه وحسن الاستقبال ..واتمنى لي ولكم الفائده ودوام التوفيق ... علشان ما اطيل عليكم ..

حبيت أستفسر من اهل الخبره .. عن وجود معاهد متخصصه في صيانة وبرمجة اجهزة الصرف الٱلي ( ATM ) هل هناك معاهد تدرب الطلبه في هذا المجال من داخل وخارج دولة الفلبين .. وهل هي على مستوى راقي وممتاز وهل يتوفر اسم معهد او مركز تدريب مُعتمد

آسف على الإطاله ولكم جزيل الشكر

آخـــرفـــرصـــة 11-12-2016 01:37 AM

وعليكم السلام

الله يحييك يا خالد

المنتدى سياحي بحت يا غالي
وهذي التخصصات خارج اختصاصنا

بس أهنيك على اختيارك فهو تخصص نادر

Khaled.on line 12-12-2016 12:59 PM

اشكرك جزيل الشكر
على التجاوب اخوي " آخر فرصه "

الحقيقه ما كنت عارف ان المنتدى سياحي فقط
واللي شجعني على طرح التساؤل امرين الاول بحكم عملي في الشركات المتعاقده مع البنوك
والثاني صراحه اللاحظ اكثر وليس بعض المتخصصين ببرمجة وصيانة أجهزة الصرف اللالي من الجنسيه الفلبينيه والحقيقه اني بحثت ولا حصلت معاهد من هالنوع بالسعوديه

أبن السلطنة 14-12-2016 10:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.on line (المشاركة 289783)
اشكرك جزيل الشكر
على التجاوب اخوي " آخر فرصه "

الحقيقه ما كنت عارف ان المنتدى سياحي فقط
واللي شجعني على طرح التساؤل امرين الاول بحكم عملي في الشركات المتعاقده مع البنوك
والثاني صراحه اللاحظ اكثر وليس بعض المتخصصين ببرمجة وصيانة أجهزة الصرف اللالي من الجنسيه الفلبينيه والحقيقه اني بحثت ولا حصلت معاهد من هالنوع بالسعوديه

مجرد اقتراح

ليش ما تحاول ان تستفسر من الفلبينين عن هذا التخصص واكيد راح يفيدونك

انا اللى اعرفه انه ااغلب او اكثر الفلبينين متعاوينن جدا
:3:

Khaled.on line 14-12-2016 09:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن السلطنة (المشاركة 290335)
مجرد اقتراح

ابن السلطنه مساك الله بالخير ..

اشكرك على الإقتراح والمرور .. انا فعلاً أستفسرت من الفلبنيين ... والحقيقه ما فيه جواب مُعتبر اللي يقولك ان تخصصه اساساً صيانه فقط ومع مرور الوقت تعلم من زملائه ... واللي يقولك مافيه شي اسمه معاهد تدريب اي واحد يتقن الكومبيوتر يقدر يدخل على برنامج الصراف الآلي .. واللي يقولك مع التدرج الوظيفي يجيك مندوب من شركة الصرافات الآليه ويعلمك ع البرنامج ... وانا حبيت اتأكد لا اقل ولا اكثر

Khaled.on line 14-12-2016 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن السلطنة (المشاركة 290335)
مجرد اقتراح

ابن السلطنه مساك الله بالخير ..

اشكرك على الإقتراح والمرور .. انا فعلاً أستفسرت من الفلبنيين ... والحقيقه ما فيه جواب مُعتبر اللي يقولك ان تخصصه اساساً صيانه فقط ومع مرور الوقت تعلم من زملائه ... واللي يقولك مافيه شي اسمه معاهد تدريب اي واحد يتقن الكومبيوتر يقدر يدخل على برنامج الصراف الآلي .. واللي يقولك مع التدرج الوظيفي يجيك مندوب من شركة الصرافات الآليه ويعلمك ع البرنامج ... وانا حبيت اتأكد لا اقل ولا اكثر

اما بالنسبه لكون الفلبينيين متعاونين ... فا اختلف معك ياصاحبي نسبه كبيره من الفلبينيين اللي انا تعاملت معاهم في مجال العمل صراحه انانيين ولا يحب ان اي شخص يستفيد من خبرته .. بحسب اعتقاده علشان يضل الافضل ..

دمت بود ياصاحبي

الساعة الآن 07:09 AM