شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة اسبانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f141.html)
-   -   المساعده يا أهل الخبره باسبانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/t47805.html)

Abdulaziz55 09-09-2021 10:20 AM

المساعده يا أهل الخبره باسبانيا

السلام عليكم اتشرف بأول موضوع بينكم في هذا المنتدى الجميل… السؤال انا مسافر بإذن الله من 1 اكتوبر القادم الى 15 اكتوبر (لمدريد يومين) ،(برشلونه 4 ايام) ، (ماربيا 6 ايام ) والعوده بالسياره لغرناطه يوم والمبيت اخر ليله بمدريد قبل العوده للوطن ..تم حجز الطيران دايركت من الرياض الى مدريد بسعر 3200 ، وأغلب الاوتيلات ايضا تم حجزها حجز مبدئي .. السفره بتكون لوحدي فقط شخص واحد .. مالكم بالطويله وكثر الكلام عندي كم سؤال بس الله يسلمكم هل خطتي للسفر كافيه وممتازه على عدد الايام؟ وهل السفر لاول مره لاسبانيا لشخص وحده ممله او ممتعه؟ والسؤال الاهم مبلغ اجمالي السفره اللي بيكون معي تقريبا 25 الف شامل كل شيء هل المبلغ كافي ؟ علما اني بالسكن يهمني السكن الراقي وسوف استأجر سياره من مطار ملقا 7 ايام الى مدريد… اتمنى احصل تفاعل باول مشاركه لي معكم ولاتبخلون علي بنصائحكم حفظكم الله

Abu Muataz 09-09-2021 10:53 AM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

حياك الله Abdulaziz55 .. و سعداء بأنظمامك معانا

للأجابة على أسئلتك ...
هل خطتي للسفر كافيه وممتازه على عدد الايام؟
نعم كافية .. و تقسيم الأيام أشوفه حلو .. و السؤال هنا كيف ترتيب التنقل
من مدريد إلى برشلونة؟ من برشلونة إلى ملقا ؟؟

وهل السفر لاول مره لاسبانيا لشخص وحده ممله او ممتعه؟
أنت من يقرر و يحدد متعته و جدوله و إذا كنت من محبي السفر المنفرد
و فيه ناس كثير يفولون "الوحده بالسفر أجمل صاحب"

والسؤال الاهم مبلغ اجمالي السفره اللي بيكون معي تقريبا 25 الف شامل كل شيء هل المبلغ كافي ؟
هذا أصعب سؤال ممكن الأجابة عليه في عالم السفر ...
لأن فيه أشخاص يصرفون ببذخ و سخاء و البعض بأعتدال و أنت من يقييم
مستوى صرفك ... و لكن من وجهة نظري أشوف أنه كافي و زيادة

بالتوفيق و نتمنى لك رحلة سعيدة

Abdulaziz55 09-09-2021 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz55 (المشاركة 552800)
السلام عليكم اتشرف بأول موضوع بينكم في هذا المنتدى الجميل… السؤال انا مسافر بإذن الله من 1 اكتوبر القادم الى 15 اكتوبر (لمدريد يومين) ،(برشلونه 4 ايام) ، (ماربيا 6 ايام ) والعوده بالسياره لغرناطه يوم والمبيت اخر ليله بمدريد قبل العوده للوطن ..تم حجز الطيران دايركت من الرياض الى مدريد بسعر 3200 ، وأغلب الاوتيلات ايضا تم حجزها حجز مبدئي .. السفره بتكون لوحدي فقط شخص واحد .. مالكم بالطويله وكثر الكلام عندي كم سؤال بس الله يسلمكم هل خطتي للسفر كافيه وممتازه على عدد الايام؟ وهل السفر لاول مره لاسبانيا لشخص وحده ممله او ممتعه؟ والسؤال الاهم مبلغ اجمالي السفره اللي بيكون معي تقريبا 25 الف شامل كل شيء هل المبلغ كافي ؟ علما اني بالسكن يهمني السكن الراقي وسوف استأجر سياره من مطار ملقا 7 ايام الى مدريد… اتمنى احصل تفاعل باول مشاركه لي معكم ولاتبخلون علي بنصائحكم حفظكم الله

من مدريد الى برشلونه التنقل بالمترو ومن برشلونه الى ملقا طيران داخلي.. تقريباً المبلغ المتبقي بدون الحجوزات والطيران والمترو والفنادق، 11الف هل هذا المبلغ كافي اخي كصرف يومي ل15 يوم لشخص واحد؟ يعطيك العافيه على تجاوبك السريع

Abdulaziz55 09-09-2021 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 552803)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

حياك الله Abdulaziz55 .. و سعداء بأنظمامك معانا

للأجابة على أسئلتك ...
هل خطتي للسفر كافيه وممتازه على عدد الايام؟
نعم كافية .. و تقسيم الأيام أشوفه حلو .. و السؤال هنا كيف ترتيب التنقل
من مدريد إلى برشلونة؟ من برشلونة إلى ملقا ؟؟

وهل السفر لاول مره لاسبانيا لشخص وحده ممله او ممتعه؟
أنت من يقرر و يحدد متعته و جدوله و إذا كنت من محبي السفر المنفرد
و فيه ناس كثير يفولون "الوحده بالسفر أجمل صاحب"

والسؤال الاهم مبلغ اجمالي السفره اللي بيكون معي تقريبا 25 الف شامل كل شيء هل المبلغ كافي ؟
هذا أصعب سؤال ممكن الأجابة عليه في عالم السفر ...
لأن فيه أشخاص يصرفون ببذخ و سخاء و البعض بأعتدال و أنت من يقييم
مستوى صرفك ... و لكن من وجهة نظري أشوف أنه كافي و زيادة

بالتوفيق و نتمنى لك رحلة سعيدة

ن مدريد الى برشلونه التنقل بالمترو ومن برشلونه الى ملقا طيران داخلي.. تقريباً المبلغ المتبقي بدون الحجوزات والطيران والمترو والفنادق، 11الف هل هذا المبلغ كافي اخي كصرف يومي ل15 يوم لشخص واحد؟ يعطيك العافيه على تجاوبك السريع

Abu Muataz 09-09-2021 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz55 (المشاركة 552824)
من مدريد الى برشلونه التنقل بالمترو ومن برشلونه الى ملقا طيران داخلي.. تقريباً المبلغ المتبقي بدون الحجوزات والطيران والمترو والفنادق، 11الف هل هذا المبلغ كافي اخي كصرف يومي ل15 يوم لشخص واحد؟ يعطيك العافيه على تجاوبك السريع

المبلغ كافي و زيادة على أفتراض أنه بمعدل 150 يورو باليوم
هذا يعتبر صرف معقول لشخص واحد
في حين مو شرط أنك بتدفع 150 يورو يومياً

Abdulaziz55 09-09-2021 03:52 PM

لاهنت يابو معتز

Abu Muataz 09-09-2021 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz55 (المشاركة 552838)
لاهنت يابو معتز

و لا تهون أخوي Abdulaziz

الساعة الآن 09:36 PM