شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تايلند (https://www.arabtrvl.com/vb/f120.html)
-   -   أرجو المساعده (https://www.arabtrvl.com/vb/t28512.html)

reemfatoo 05-07-2017 02:27 AM

أرجو المساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن مساعده للي عنده فكره انا زوجي بحريني الجنسيه وانا سعوديه هلا السفر الى تايلند بيشكل لي عاق وقت تجديد الجواز وخصوصا انا مقيمه بالبحرين هل السفاره لو رحت بتساعدني مابي أخطو خطوه وأسافر الا باْذن منهم وخصوصا زوجي يبي يأخذني معاه

اعتذر على الاطاله الي عنده فكره يفيدني

بن قوت 05-07-2017 02:32 AM

اخت ريم
اذا جوازك مدته 10 سنوات
مافية مشكلة
سوف تتغير بعض التعليمات

alradadi 05-07-2017 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemfatoo (المشاركة 334731)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن مساعده للي عنده فكره انا زوجي بحريني الجنسيه وانا سعوديه هلا السفر الى تايلند بيشكل لي عاق وقت تجديد الجواز وخصوصا انا مقيمه بالبحرين هل السفاره لو رحت بتساعدني مابي أخطو خطوه وأسافر الا باْذن منهم وخصوصا زوجي يبي يأخذني معاه

اعتذر على الاطاله الي عنده فكره يفيدني

عليكم السلام

السفارة لا تعطي اذن لأحد وسفر السعوديين الى تايلند ممنوع رسمي الا في حالات ضيقة مثل العلاج والتجارة وهكذا

في وقت تجديد الجواز تعمد على الموظف اللي يستلم الجواز عند التجديد بعضهم يدقق وبعضهم لا

اعرف اشخاص كثير سافروا تايلند بعض جدد جوازه بدون اي مشكلة وبعضهم تعرضوا للمسأله والبعض من بدري اختصر الطريق وبحث له عن واسطه وجدد جوازه

طيب سؤال بسيط هل يوجد سياح سعوديين في تايلند ؟؟؟؟ الاجابة نعم وبكثرة و في احد السنوات الثلاث الماضية زار تايلند 36 الف سائح سعودي .............. طيب ايش صار عليهم عند التجديد ........ لا اعلم

reemfatoo 07-07-2017 06:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 334738)

عليكم السلام

السفارة لا تعطي اذن لأحد وسفر السعوديين الى تايلند ممنوع رسمي الا في حالات ضيقة مثل العلاج والتجارة وهكذا

في وقت تجديد الجواز تعمد على الموظف اللي يستلم الجواز عند التجديد بعضهم يدقق وبعضهم لا

اعرف اشخاص كثير سافروا تايلند بعض جدد جوازه بدون اي مشكلة وبعضهم تعرضوا للمسأله والبعض من بدري اختصر الطريق وبحث له عن واسطه وجدد جوازه

طيب سؤال بسيط هل يوجد سياح سعوديين في تايلند ؟؟؟؟ الاجابة نعم وبكثرة و في احد السنوات الثلاث الماضية زار تايلند 36 الف سائح سعودي .............. طيب ايش صار عليهم عند التجديد ........ لا اعلم

م عندي اي علم في اذا م يعطون اذن او لا لكن مراح اعرض نفسي للخطر فبسأل سفارتي نفسها انا وزوجي بكون صريحه معهم افضل بحكم اني مع زوجي وهو بحريني ويبي يسافر وانا معه

الرفاع الشرقي 27-07-2017 09:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemfatoo (المشاركة 335335)
م عندي اي علم في اذا م يعطون اذن او لا لكن مراح اعرض نفسي للخطر فبسأل سفارتي نفسها انا وزوجي بكون صريحه معهم افضل بحكم اني مع زوجي وهو بحريني ويبي يسافر وانا معه

السلام عليكم .. هل سألتي السفارة أو حصلتي على اجابة ،،، لأني نفس الموضوع بالضبط احتاج اجابة وشكراً ،،،

reemfatoo 04-08-2017 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرفاع الشرقي (المشاركة 340770)
السلام عليكم .. هل سألتي السفارة أو حصلتي على اجابة ،،، لأني نفس الموضوع بالضبط احتاج اجابة وشكراً ،،،

لم احصل على اجابه اخ رفاع الشرقي ولكن في مجال لسفر بعد اخذ الموافقه من الاماره وتقدر تستفسر من السفاره السعوديه كونك مواطن بحريني بمكانك السفر مع زوجتك ولكن استفسر افضل

الرفاع الشرقي 04-08-2017 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemfatoo (المشاركة 343003)
لم احصل على اجابه اخ رفاع الشرقي ولكن في مجال لسفر بعد اخذ الموافقه من الاماره وتقدر تستفسر من السفاره السعوديه كونك مواطن بحريني بمكانك السفر مع زوجتك ولكن استفسر افضل

شكرااً ،، بالتوفيق

رائد 2020 09-09-2017 12:17 AM

السلام عليكم
عندي استسفار بخصوص الفيزا انا مخطط ان شاءالله اسافر تايلند نهاية سبتمبر و مخطط اجلس هناك حدود 19 يوم وما اقدر استخرج فيزا من السفاره لانه من الشروط اقدم الطلب قبل السفر بشهر
هل استطيع افيز من المطار وانا تذكرة العودة عندي فيها مدة الاقامه اكثر من 15 يوم ؟؟
ما عندي مشكله في دفع الغرامه
ياليت تفيدوني واكون شاكر لكم

الساعة الآن 07:34 AM