شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تايلند (https://www.arabtrvl.com/vb/f120.html)
-   -   أفضل شقق فندقية في بانكوك شارع العرب (https://www.arabtrvl.com/vb/t31567.html)

hearty 26-12-2017 12:58 PM

أفضل شقق فندقية في بانكوك شارع العرب
 
منقول





تُعتبر الـ شقق فندقية في بانكوك شارع العرب إحدى الخيارات المفضلة للإقامة خاصة للسائحين العرب حيث تتمتع بالعديد من المزايا منها القرب من المعالم الحيوية في المدينة ومستوى الخدمة مقابل السعر وفقا لموقع مرتحل
جولة حول الـ شقق فندقية في بانكوك شارع العرب

نزل تشيك فرومفونغ (Check Phromphong):

http://www.safarin.net/wp-content/up...40-850x567.jpg
متع بالتصاميم العصرية والديكور التايلاندي المبهج عند الإقامة بنزل تشيك فرومفونغ، يقع في حي سوكومفيت 41 وعلى مسافة 5 دقائق سير على الأقدام من محطة القطار المعلق فروم فونغ بي تس إس ومركز إمبوريوم للتسوق ومنتزه بينجاسيري حيث ستشعر كأنك في قلب بانكوك، كما يتوفر سوبر ماركت على بعد 200 متر فقط من الفندق.
تمتع بغرف ذات طراز تايلاندي عصري مزودة بجهاز تليفزيون، إنترنت، ميكروويف وآلة لصنع القهوة والشاي، وخدمة واي فاي مجاني بالإضافة لحمام داخلي يحتوي على دش. ولمحبي الطهي يوفر النزل غرف مزودة بمطابخ صغيرة.
لمزيد من الرفاهية والراحة يقدم نزل تشيك فرومفونغ أحد أفضل الـ شقق فندقية في بانكوك شارع العرب ويعتبر ذلك الخيار المناسب للإقامة لمحبي السهر والتسوق والحياة الليلية.
سعر الشقة الفندقية يبدأ من 43$ .
لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : من هنا
ذي كوندوليت بيكسيل ساثورن (The Condolete Pixel Sathorn):

http://www.safarin.net/wp-content/up...6_05-30-38.jpg
لمحبي الثقافة وزيارة المعالم السياحية القديمة والمهتمين بالمعابد سيكون ذلك المكان هو المفضل للإقامة، يقع ذي كوندوليت بيكسيل ساثورن على بعد 16 دقيقة سيرا على الأقدام من مركز كوين سيريكيت الوطني للمؤتمرات وعلى بعد 2.2 كم من باتبونغ، كما يبعد عن معهد سنيك فارم-كوين ساوفابها التذكاري فقط 2.4 كم.
توفر الشقة غرفة واحدة فقط للنوم وجهاز تليفزيون وتكييف، حمام خاص، خزنة ملابس وحمالة لتجفيف الملابس، لمزيد من الرفاهية والاسترخاء يوجد مسبح في الهواء الطلق، وأيضا صالة رياضية لمحبي التمارين والرياضة اليومية.
سعر الشقة الفندقية يبدأ من 46$
لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : من هنا
يونايتيد ريزيدانس (United Residence):

http://www.safarin.net/wp-content/up...02-850x638.jpg
تمتع بالإقامة المريحة في يونايتيد ريزيدانس والذي يبعد حوالي 15 دقيقة سير على الأقدام عن محطة بي تي إس إكاماي للقطارات المعلّقة وحوالي 10 دقائق بالسيارة عن مركز غيتواي للتسوق ومستشفى ساميتيفيج، بالإضافة لمكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة وصندوق ودائع آمن لمقتنياتك الشخصية، كما تتوفر خدمة الواى فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.
تأتي جميع الشقق الفندقية مكيفة الهواء ومنطقة للجلوس مع أريكة لمشاهدة التليفزيون وحمام داخلي يشمل لوازم الاستحمام مجانية، لمحبي الطهي بأنفسهم يتوفر مطبخ مزود بمنطقة خاصة لتناول الوجبات، كما يمكن لهواة الرياضة من المقيمين التمتع والاستفادة من مركز اللياقة البدنية المجهز بعناية فائقة لمزيد من رفاهية الزائرين.
لمحبي الطعام التايلاندي المحلي تتوفر مجموعة متنوعة ومتميزة من المطاعم المحلية ضمن مسافة سير 5 دقائق من الفندق يمكن خوض تلك التجربة بنفسك، وقد تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة، كما أنه الاختيار المناسب لهواة الحياة الليلية والتسوق.
سعر الشقة الفندقية يبدأ من 45$
لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح :من هنا
أويسيز كوندومينيوم (Oasis Condominuim):

http://www.safarin.net/wp-content/up...43-850x478.jpg
تمتع بالإقامة في قلب بانكوك حيث يقع أويسيز كوندومينيوم على بعد 300 متر من بات بونغ وحوالي 700 متر عن مزرعة الثعابين ومعهد الملكة ساوفابا التذكاري، بجانب مركز تسوق إم بي كيه الذي يبعد 2 كم، كما يحتوي أويسيز كوندومينيوم على مسبح خارجي للتمتع بالمياه والهواء الطلق وأشعة الشمس الجميلة.
توفر الوحدات السكنية في أويسيز كوندومينيوم إحدى أفضل الشقق الفندقية في شارع العرب بانكوك تليفزيون وحمام خاص وميكروويف، بعض الوحدات مزودة منطقة لتناول الطعام أو شرفة، تم تصنيفه على أنه خيار رائع للإقامة للمسافرين المهتمين بـملائمة من ناحية المواصلات العامة وشعب ودود وأغذية الشوارع.
سعر الشقة الفندقية يبدأ من 52$
لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : من هنا
شقة مونتارا التنفيذية المخدومة (Montara Executive Serviced Apartment):

http://www.safarin.net/wp-content/up...12-850x567.jpg
تمتع بالإقامة في أرقى منطقة في بانكوك حيث المطاعم والنوادي، تقع شقة مونتارا التنفيذية المخدومة في منطقة ثونج لور ((Thong Lorوتبعد 3 دقائق بالسيارة عن مركز التسوق J-Avenue وسوبر ماركت Fuji، فيما يقع مول التسوق Emporium على بعد 10 دقائق بالسيارة، كما يتوفر عدد كبير ومتنوع من المطاعم على بعد 10 دقائق سير على الأقدام من الشقة.
لإقامة مميزة وفريدة تأتي الغرف بديكور رفيع الذوق والمستوى مجهزة بشاشة تليفزيون ومنطقة للجلوس وحمام داخلي بالإضافة لغرف خاصة لغير المدخنين، لمزيد من الرفاهية يمكنك الاسترخاء وتخفيف التوتر في الساونا كما تحتوي الشقق على مركز للياقة البدنية لمحبي الرياضة ومسبح لهواة السباحة والمياه، كما تتوفر خدمة النقل المكوكية لاستكشاف المدينة ومعالمها.
سعر الشقة الفندقية يبدأ من 49$
لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : من هنا
بانكوك 128

http://www.safarin.net/wp-content/up...51-850x638.jpg
لمحبي التسوق والسهر والحياة الليلة ستكون بانكوك 128 أفضل خيارات شقق فندقية في بانكوك شارع العرب حيث تقع على بعد 200 متر من محطة نانا للقطار المعلق السريع كما يمكنك التجول عبر السير لمسافة قصيرة بعيدة عن مكان إقامتك حيث عدد كبير ومتنوع من المطاعم ومراكز التسوق والنوادي الليلية، كما تتوفر خدمة الواى فاي المجانية في المناطق العامة، كما تضم الوحدات السكنية تكييف، شاشة تليفزيون، حمام داخلي مزود بمناشف وبار صغير لاحتساء المشروبات.
سعر الشقة الفندقية يبدأ من 53$
لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : من هنا
آي تشيك إن ريزيدنسز سوخومفيت 20(iCheck inn Residences Sukhumvit 20):

http://www.safarin.net/wp-content/up...17-850x567.jpg
تمتع بغرف عصرية وديكورات مبهرة وغاية في الجمال حيث يوفر آي تشيك إن ريزيدنسز سوخومفيت وحدات سكنية مكيفة ومزودة بتليفزيون، حمام داخلي يشتمل على لوازم الاستحمام ومجفف شعر بالإضافة لمطبخ صغير ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، لمزيد من الرفاهية والاستجمام متوفر مسبح خارجي صغير وخدمة الواي فاي المجانية.
يوفر الفندق مكتب استقبال متاح طوال الوقت وخدمات لغسيل الملابس، ولمحبي الاستكشاف تتوفر بالقرب من مكان الإقامة عدد كبير من المطاعم والكافيهات في منطقة سوخومفيت الترفيهية القريبة، وقد تم تصنيف المكان بكونه خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
سعر الشقة الفندقية يبدأ من 52$
لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : من هنا




قصة حب 11-03-2018 12:46 PM

شكرا لك على الإفادة

لكن أنا أفضل السكن في منطقة بعيدة عن شارع العرب
لأن فيها نصب واحتيال على العرب بشكل وااااااااااااضح
غير التصرفات اللي ما تناسبنا كمسلمين أخر الليل

ولا يغرك المطاعم العربيه اللي فيه موظفات بحجاب
كله نصب بس عشان العرب والخليجين خاصة يتطمنون ان المطعم نظيف وحلال

hearty 11-03-2018 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة حب (المشاركة 383459)
شكرا لك على الإفادة

لكن أنا أفضل السكن في منطقة بعيدة عن شارع العرب
لأن فيها نصب واحتيال على العرب بشكل وااااااااااااضح
غير التصرفات اللي ما تناسبنا كمسلمين أخر الليل

ولا يغرك المطاعم العربيه اللي فيه موظفات بحجاب
كله نصب بس عشان العرب والخليجين خاصة يتطمنون ان المطعم نظيف وحلال







أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

hearty 11-03-2018 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearty (المشاركة 383481)
أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk



العفو اختي


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

البحري1 07-05-2018 11:22 AM

رائع

majedmajed 10-06-2018 11:13 PM

مشكووور
 
مشكور على النقل

majedmajed 10-06-2018 11:15 PM

محتاج فزعتكم. خبراء تايلند
 
افضل طريقة للسكن للي مسافر بعد العيد 20/6/2018

الحجز فنادق كامل الرحله لمدة 11 يوم لين بتايا وبوكت. والا تحجز يومين من النت وبعدين تدور حجز هناك. لاني خايف بتايا ماتجوز لي وممكن اغير الوجهة. علما باني مسافر لوحدي واول مرة لتايلند

سلطان العزام 01-07-2018 06:10 AM

جميل .. وحلوووووو

salman b 13-07-2018 03:34 PM

جميل

thamer1991 21-07-2018 04:01 PM

ممتاز


الساعة الآن 10:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO