شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تايلند (https://www.arabtrvl.com/vb/f120.html)
-   -   فيزا تايلند (https://www.arabtrvl.com/vb/t38132.html)

rayan1313 22-10-2018 01:00 PM

فيزا تايلند

السلام عليكم ياجماعة
انا عندي مشكلة توها تتضح لي
اللي هي انا باصل تايلند ان شاءالله 16 يناير بجلس الى 29 يناير بعدين بطلع لكوريا الى 8 فبراير بعدين برجع تايلند ورحلتي بكرا
اللي له خبرة بالفيزا لان كل واحد يقولي كلام من راسه احد يقولي خذ فيزا متعددة واللي يقول فيز بالمطار واللي يقول فيز بالسفارة وبعضهم لازم كشف حساب 6 شهور قسم بالله قروشون
لان على كلامهم الفيزا 15 يوم بس الحين وش افضل طريقة افيز اول ما ادخل بعدين اذا رجعت من كوريا افيز ثانية والا كيف
تكفون اللي عنده الحل يعلمنا لاني كلمت السفارة كل واحد يعطين شي من راسه

alradadi 22-10-2018 04:05 PM

عليكم السلام

يا ليت تذكر الجنسيه أخي الكريم

rayan1313 22-10-2018 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 441547)
عليكم السلام

يا ليت تذكر الجنسيه أخي الكريم

سعودي

alradadi 22-10-2018 07:28 PM

تحصل على الفيزا من المطار عند الوصول لمدة 15 يوم ويطلب منك تذكرة مغادرة مطبوعة باللغة الانجليزية وتاريخ مغادرة لا يتجاوز 15 يوم من تاريخ الوصول (يمكن ارفاق تذكرة المغادرة الى كوريا) كذلك صورة شخصية ودفع قيمة الفيزا وراح تكرر نفس الاجراءات بعد عودتك من كوريا

اتمنى لك التوفيق

rayan1313 22-10-2018 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 441565)
تحصل على الفيزا من المطار عند الوصول لمدة 15 يوم ويطلب منك تذكرة مغادرة مطبوعة باللغة الانجليزية وتاريخ مغادرة لا يتجاوز 15 يوم من تاريخ الوصول (يمكن ارفاق تذكرة المغادرة الى كوريا) كذلك صورة شخصية ودفع قيمة الفيزا وراح تكرر نفس الاجراءات بعد عودتك من كوريا

اتمنى لك التوفيق

يعني الحين افيز مرتين والا كيف انا حاجز ذهاب واياب من دبي لتايلند وبوسط الرحلة سفرة كوريا يعني مجمل الذهاب والاياب 23 يوم 10 ايام فيهم بكوريا

alradadi 22-10-2018 08:00 PM

نعم تفيز مرتين المرة الاولى تقدم مع طلب الفيزا تذكرة المغادرة الى كوريا والمرة الثانية تقدم مع طلب الفيزا تذكرة المغادرة الى دبي

rayan1313 22-10-2018 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 441565)

اتمنى لك التوفيق

لو سمحت اقدر اتواصل معك بأي برنامج اذا ماعليك امر

alradadi 22-10-2018 09:28 PM

اعتذر منك اخي الكريم اضطريت اني اغير رقم جوالي اكثر من مره بسبب الازعاج لذلك انا اكتب هنا فقط واي استفسار استطيع ان ارد في المنتدى فقط على قدر معرفتي اكرر اتعذاري اخي الكريم

rayan1313 22-10-2018 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 441573)
نعم تفيز مرتين المرة الاولى تقدم مع طلب الفيزا تذكرة المغادرة الى كوريا والمرة الثانية تقدم مع طلب الفيزا تذكرة المغادرة الى دبي

كم سعر الفيزا ووش افضل وارخص اسوي الفيزا الاولى هنا او كلهم هناك طبعا منب من سكان الرياض

وهل فيه مشاكل اذا جيت من كوريا اولا

alradadi 23-10-2018 08:11 AM

سعر الفيزا ان لم تخوني الذاكره ١٠٠٠بات الاسهل انك تأخذها من المطار ما فيها اي تعقيد اهم شي معك تذكرة المغادرة خلال ١٥ يوم

بما انك داخل البلد نظامي ما فيه اي مشكلة سوا جيت من كوريا او غيرها بس اهم شي تحقق شروط الفيزا واهم ما في شروط الفيزا تذكرة المغادرة وصوره شخصية وتدفع قيمة الفيزا ولو كان معك حجز فندق يكون افضل حتى لو كان حجز وهمي

اتمنى لك رحلة سعيدة

الساعة الآن 08:39 AM