شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تايلند (https://www.arabtrvl.com/vb/f120.html)
-   -   مسافر إلى تايلند ومعي طفل ...ما هي الصعوبات وما هو أفضل وقت للسفر لهناك (https://www.arabtrvl.com/vb/t8917.html)

Golden Zero 18-07-2015 01:13 PM

مسافر إلى تايلند ومعي طفل ...ما هي الصعوبات وما هو أفضل وقت للسفر لهناك

سلامي لجميع أعضاء منتدى المسافرون العرب

قررت أنا وزوجتي أن تكون سفرتنا لهذه السنة إلى تايلند وهي تعتبر المرة الأولى لنا في هذا البلد الجميل والرائع ...لكن هناك عائق نشعر أنه سيؤثر علينا بشكل مباشر أو غير مباشر في هذه السفر وهو بنتنا الجبيبة اللي رح يكون عمرها سنة تقريبا عند السفر

يا ريت يلي سافر بمثل وضعي يخبرني ما هي الصعوبات بالسفر مع طفل وتأثيره على الجولات السياحية والرحلات البحرية والأنشطة بشكل عام مع العلم أنني لا أستطيع أني خليه عند أحد

ويا ريت تخبروني الوقت الأنسبب لزيارة تايلند بحيث أنا ناوي روح بشهر نوفمبر القادم بإذن الله

والشكر للجميع

ولد_البحرين 20-07-2015 06:53 PM

رد: مسافر إلى تايلند ومعي طفل ...ما هي الصعوبات وما هو أفضل وقت للسفر لهناك

من واقع تجربة ،، خاصة اول رحلة لي مع بنتي كان عمرها سنة ونصف ،،
شوف اهم شي تكون مع عربة اطفال تكون بها مظله تحميها عن الشمس والمطر ،، طبعا اذا كنت ناوي على رحلات بحرية فيجب ان تحجز وتؤكد عليهم ان تكون الرحلة بالمركب الكبير ولا تحجز او تفكر في الـ سبيد بوت "القارب السريع" ،،
خل في بالك اغلب مجمعات تايلند تعتمد بشكل كلي على الدرج المتحرك فتحتاج تقنية خاصة منك ومن زوجتك للصعود والنزول بعربة الطفل :(37): ،، المصاعد صعب تلقاها ودائما مزدحمة ،،
باقي الرحلات دائما خل في بالك توفر وسائل راحط للطفلة خاصة حرارة الجو في تكون معك مظلة للشمس وتاخذ لها المروحة اليديوية اللي تعمل بالبطارية ،،
لا تنسى تاخذ معك الاكل ااو الحليب اللي اعتادت عليه بنتك لعدم توفره في تايلند ،، كانت عندي معاناة مع حليب الاطفال بحيث لم يتوفر الحليب اللي تشربه بنتي واللي لا تتقبل غيره ،، وباقي الاطعمة مثل السيريلاك كانت متوفرة هناك ،،

ليمونه حزينه 22-07-2015 12:28 AM

الحليب الخاص لها والغيار وملابس كامله عشان الحشرات لاتقرصها وكل الادويه الاحتياطيه المناسبه لعمرها شيء احترازي خل يكون في البال لتدارك العمعمه مثل النشله الكحه السخونه والحراره الجلديه بعيد الشر

Golden Zero 22-07-2015 12:20 PM

شكرا لك ولد البحرين نصائحك ممتازة وفي شي منها ما كان خاطر على بالي بس البنت بترضع من امها ولا رضعت باي حليب صناعي وهالشي رح يكون عائق في تايلند جدا بس نشالله منحلها قبل ما نروح وانا من محبي الرحلات البحرية وبالنسبة للسبيد بوت انا لحالي ما احبه كيف مع بنتي وزوجتي
ومشكور جدا على ردك ونصائحك

Golden Zero 22-07-2015 12:20 PM

شكرا لك ولد البحرين نصائحك ممتازة وفي شي منها ما كان خاطر على بالي بس البنت بترضع من امها ولا رضعت باي حليب صناعي وهالشي رح يكون عائق في تايلند جدا بس نشالله منحلها قبل ما نروح وانا من محبي الرحلات البحرية وبالنسبة للسبيد بوت انا لحالي ما احبه كيف مع بنتي وزوجتي
ومشكور جدا على ردك ونصائحك

Golden Zero 22-07-2015 12:22 PM

الاخت ليمونة زوجتي متخوفة جدا من الحشرات ومن هلق عم تفكر فيها بس منعمل بنصيحتك نشالله وبالنسبة للادوية انا سمعت انو في لقاحات تأخذ من باب الاحتياط قبل السفر تقي الطفل أثناء السفر والسياحة في تايلند

قصة حب 23-07-2015 09:47 AM

ليمون وولد البحرين ما قصروا

ربي يحفظ بنيتك وان شاء الله ما عليها شر

يفضل الملابس قطن عشان الحر
ونصيحة اخوي ولد البحرين بالمروحة ممتازة جدا

والحشرات تلاقونها اذا المكان فيه زرع والأفضل تحطون لها دواء اللسعات وطارد الحشرات ويكون معاكم بالشنطة

ولاتنسى العابها حتى ما تتعسر عليكم وتبكي

والله معاكم درب السلامه

الساعة الآن 04:36 AM