شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f138.html)
-   -   لندن وتركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/t26961.html)

abo.battal 12-04-2017 11:23 PM

لندن وتركيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الافاضل شكرا على ماتقدموة من جهود جباره جعلها الله في ميزان حسناتكم

اعزائي ارغب في السفر الى بريطانيا شخصين وطفل 5سنوات في شهر ابريل2018
حتكون زيارتي بريطانيا وتركيا على النحو التالي:

لندن : 4ليالي 5 ايام
ساوثهمبتون : ليلتين 3ايام لزيارة بعض الاصدقاء
تركيا( اسطنبول)7 ليالي

اسالتي كالتالي:

كيف انتقل من تيرمنال 4 في مطار هيثرو الى لندن

2/ كيف انتقل من لندن الى ساوثهمبتون

3/ كيف انتقل من ساوثهمبتون الى مطار هيثرو الخطوط التركية تيرمنال 2

4/فنادق ممتازة باسعار معقولة في لندن

5/ بالنسبة للمواصلات كااسعار القطارت والباصات تكون الحقائب محسوبه معاها ولا الحقائ لها سعر منفصل

6/ كيف الاجواء تكون في ابريل

7/ بالنسبة لبطاقة المواصلات للباص و الاندرجراوند سمعت انه فيه بطاقة اسبوعيه واستخدامها لامحدود كيف نظامها وهل اقدر اخذ وحدة واستخدمها انا وزوجتي وولدي ولا كل واحد بطاقة منفصلة وكم سعرها وهل اقدر اخذه اونلاين

8/ دخلت على googlemaps وحطيت المسار من مطار هيثرو تيرمنال 4 الي محطة EARL's court station حطلي افضل خط عن طريق المسار الازرق piccadilly دايركت كيف اقدر اعرف سعر التذكرة لان دخلت موقع المواصلات حقت tube حصلت بس الزونات في بطاقة oyster لكن مالقيت المطار
يديكم الف عافيه واسف على كثرة الاسئله بس احب ارتب السفرة من بدري عشان اعرف ميزانيتي لان اتمناها تكون سفره اقتصادية واحاول قد مااقدر اخليها اقتصاديه

طوق الياسمين 13-04-2017 05:07 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

راح اجاوبك على قد معرفتي

الشنط ماعليها سعر اضافي في القطارات بين المدن لكن الباصات بين المدن مالي خبرة فيها

اغلب رحلاتي للندن ناخذ شقق في منطقة بادنغتون مرتين سكنت بالاوكسفورد مره في كمبرلاند ومره في اللي جنبه نسيت اسمه لكن اسعارهم شوي مرتفعة لان موقعهم استراتيجي بقلب الاوكسفورد وقريب شارع العرب والهايد بارك

ورحلتي الجايه حجزت وغامرت بفندق بليكمور هايدبارك لان فيه شطاف بدورة المياة تكرمون:24:

الاجواء بشهر ابريل ممتازة جدا

حلو التخطيط المبكر للسفرة لكن نصيحة تمهل لا تستعجل

abo.battal 13-04-2017 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين (المشاركة 315686)

راح اجاوبك على قد معرفتي

الشنط ماعليها سعر اضافي في القطارات بين المدن لكن الباصات بين المدن مالي خبرة فيها

اغلب رحلاتي للندن ناخذ شقق في منطقة بادنغتون مرتين سكنت بالاوكسفورد مره في كمبرلاند ومره في اللي جنبه نسيت اسمه لكن اسعارهم شوي مرتفعة لان موقعهم استراتيجي بقلب الاوكسفورد وقريب شارع العرب والهايد بارك

ورحلتي الجايه حجزت وغامرت بفندق بليكمور هايدبارك لان فيه شطاف بدورة المياة تكرمون:24:

الاجواء بشهر ابريل ممتازة جدا

حلو التخطيط المبكر للسفرة لكن نصيحة تمهل لا تستعجل

الله يديكي العافيه اختي

بالنسبة لي انا مابحجز الان بس ابغى اعرف كل المعلومات عشان لمن احجز اكون على بينه

q8ya metnaqla 13-04-2017 04:20 PM

١- التنقل في مطار هيثرو عن طريق القطار ومايبيله شي راح تنزلون وتتجهون على القطار ويوصلكم مبنى القادمون وتكملون الإجراءات
٢- من لندن الى ساوث هامبتون القطار او الباص اذا تبي الأرخص من شركة national express
3- من ساوث هامبتون الى المطار اما باص من نفس الشركه او ترجع لندن بالقطار ومنها تاخذ تاكسي او باص
٤- قسم الفنادق وايد في تجارب لفنادق اقتصاديه اخذ عنهم فكره
٥- الحقائب ما عليها اي رسوم لا قطارات ولاباصات
٦- الاجواء حلوه باليل مايله اشوي للبرودة
٧- بطاقه المواصلات لكل شخص بالغ ماعدا الأطفال يعني انت بطاقه وزوجتك بطاقه سعرها تقريبا ٣٧ باوند لمده اسبوع

الساعة الآن 10:12 AM