شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f138.html)
-   -   عذرا يا لندن...ثرثرة في الاوروستار (https://www.arabtrvl.com/vb/t29196.html)

ام زياد 03-08-2017 08:48 AM

عذرا يا لندن...ثرثرة في الاوروستار

عذرا يالندن
هي شوية مشاعر اخطها الان وانا في القطار الاوروستار المتجه من باريس الى لندن eurostar de paris nord a londres st -pancras
عذرا يالندن فانا رغم قربي منك لسنوات طوال هي طول اقامتي في فرنسا لم احاول ولم افكر اني ازورك .سامحيني يالندن فالسبب مشترك بيني وبينك اما السبب الراجع لي فهو اني طول اقامتي بفرنسا كنت لا اسمع على بريطانيا الا السلبيات .الجميع يقول .ان الانجليز باردين وجافين وعنصريين ...وان بريطانيا مافيها ما يتشاف وما تتقارنش بباريس ...سامحيني يالندن على خاطر ماحاولتش نعرفك وحدي من غير ماياثر على حتى حد لا اعلام ولا تاريخ ولاحروب ولا اشخاص زاروك وماعجبتيهمش.كان لازم نعمل خطوة اولى وحدي ونحكم عليك وحدي .ومانستناش حتى تجيك الفه وتشكر استقبالك ليها ومن غير ما نستنى المسافرين العرب حتى يمدحوك ويشجعوني على زيارتك ..عارفه المفروض ان الواحد اولا لازم يزور جيرانه القراب قبل الجيران البعاد وانا زرت العديد من الجيران البعاد والقراب من اوروبا ومن تونس وانت بيني وبينك بحر او نهر المانش..فالمانش الذي يفصل بينك وبين فرنسا طوله خمسون كيلومترا فقط لكن عمقه بالالاف. ..لان الخلاف يبينكما قائم وقديم جدا وماشجعنيش باش نزورك .
نجي تو للسبب الي منك انت.انت غاليه على حسب علمي .مواصلاتك غاليه وفنادقك غاليه ومطاعمك غاليه. حتى النفق الي حفرتوه بينك وبين فرنسا مخوفني ..يقولوا ماتت فيه ناس وتحرق فيه قطار وزيد انا نخاف الانفاق وعندي منها فوبيا يعني انت ماشجعتينيش على زيارتك
المهم الان انا جاياتك وفاتحتلك ذراعاتي على خاطر كان لازم نعمل اول خطوة لصداقتنا والتعارف بيناتنا .ف..يا اما تستقبليني بترحاب وتضميني لصدرك وننسى االجفوه اللي بيناتنا وتوريني اجمل مافيك وتبتسميلي ابتسامة المضيف المرحب ووقتها انا نوعدك اني نستمتع بايامي القليله فيك وكيف نجى مروحه نقولك باي باي يالندن ولنا لقاء قريب وعوده .يااما تكشري في وجهي وماتفرحيش بي ووقتها نقولك باي باي ووداعا وربي يسمعنا على بعضنا علم الخير وستكون حينها اول واخر زيارة لك.
انا الان في القطار ورغم خوفي من نفق المانش تغلبت على الخوف وجيتك وكلى فرح وسعاده باش نشوف جارتي السابقه لاول مرة... دورك انت الان

q8ya metnaqla 03-08-2017 10:00 AM

وااااو ام زياد شنو هالكلام
والله وانا اقرا كلامج حسيت بقشعريره
كلام طالع من القلب صراحه
ان شاءالله تتغلبين على الفوبيا من الإنفاق
وان شاءالله لندن تضمج ضمة الحب والعشق وتعجبج وتقولج باباي لندن ولنا لقاء قريب وعوده

واااو خطوه ممتازه انج تزورينها وتحكمين عليها بنفسج

متابعه معاج [emoji253][emoji8][emoji1360]

Sent from my iPhone using Tapatalk

فيصل 03-08-2017 11:04 AM

أن شاء الله تبتسم لك وترحب بالمضيف
لا تخافي وتشجعي ت
وصلين بالسلامه

محب طيبة 03-08-2017 11:22 AM

توصلي بالسلامة اختي ام زياد
ربما عنصرية الفرنسيين وليس كلهم بالتاكيد
حرمتك فترة طويلة من لندن الغير قابلة بالمقارنة
باي مكان كان وهذه وجهة نظر خاصة غير ملزمة للغير
اتمنى لك ولجميع افراد اسرتك سفرة سعيدة يارب
لكن فكيها شويه ع قولت الشعب المصري الطيب
بدون تحسس قصدي ومشي لكي تنبسطي فلكل بلد
سلبياته وايجابياته وانتي خير العارفين اختي الكريمة

أبو مهاب 03-08-2017 11:22 AM

كلام من القلب يا ام زياد

تتهني يارب

ان احب واعشق باريس

لكن لندن لها وضع خاص وستكتشفيه بنفسك

في انتظار رأيك وانطباعتك

آخـــرفـــرصـــة 04-08-2017 01:00 AM

توصلوا بالسلامة ام زياد
لندن ما راح تخيب ظنكم ابدا بس المهم تعطوها فرصة
موقع السكن في لندن مهم جدا
كنت اتمنى تسكنوا في الكوفنت قاردن
بس اذا ما سكنتوا فيها لازم تزوروها اكثر من مرة

مياميم 04-08-2017 02:06 AM

السلام عليكم

عذراً للجميع ولكن هناك موضوع أنتشر بالأخبار اليومين السابقة بخصوص موضوع الأسيد :21: وانا مسافر مع أطفالي إلى لندن بعد اسبوع ,,, وحقيقة الأخبار هذي نشرت الخوف بين البنات وصارت ربكة وتردد في إتخاذ القرار .. فهل هناك اي خطورة في لندن وخاصة المناطق السياحية الشهيرة مثل الأوكسفورد والهايدبارك والريجنت والبيكنقهام بلس!!؟؟

أرجوا إفادتي وشكراً لكم

أخوكم مياميم:e023:

توبليرون 04-08-2017 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياميم (المشاركة 342986)
السلام عليكم

عذراً للجميع ولكن هناك موضوع أنتشر بالأخبار اليومين السابقة بخصوص موضوع الأسيد :21: وانا مسافر مع أطفالي إلى لندن بعد اسبوع ,,, وحقيقة الأخبار هذي نشرت الخوف بين البنات وصارت ربكة وتردد في إتخاذ القرار .. فهل هناك اي خطورة في لندن وخاصة المناطق السياحية الشهيرة مثل الأوكسفورد والهايدبارك والريجنت والبيكنقهام بلس!!؟؟

أرجوا إفادتي وشكراً لكم

أخوكم مياميم:e023:

لا تخاف يا اخوي وخلك متواجد في الأماكن العامه وتجنبوا
الاماكن المدعوسه والغير مزحومه ... لا تكونون بالشوارع الجانبيه بالليل
اما الاماكن العامه والشوارع الرئيسيه ما اعتقد احد يحاول يسويها لأنها مزحومه

واستودع بناتك والعايله كلها قبل لا تطلعون وان شاءالله هو الحافظ

اهلنا اغلبهم بلندن ومافي شي يدعو للقلق

توبليرون 04-08-2017 02:21 AM

ياحلووو خوفج يام زياد
اثاريج ماتبين لندن علشان الفوبيا من النفق

عطينا تجربتج بالنفق بعد الوصول شنو رايج ؟
واكيد استقبال لندن من اجمل اللحظات انا واثقه بهالشئ
ربي يهنيكم بهالسفره

مياميم 04-08-2017 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توبليرون (المشاركة 342992)

لا تخاف يا اخوي وخلك متواجد في الأماكن العامه وتجنبوا
الاماكن المدعوسه والغير مزحومه ... لا تكونون بالشوارع الجانبيه بالليل
اما الاماكن العامه والشوارع الرئيسيه ما اعتقد احد يحاول يسويها لأنها مزحومه

واستودع بناتك والعايله كلها قبل لا تطلعون وان شاءالله هو الحافظ

اهلنا اغلبهم بلندن ومافي شي يدعو للقلق

والله متوكلين على الله بس السفارة السعودية أعلنت رسمياً تزايد الحالات واطلقوا الخبر في كل الجرايد والقنوات:20::20: الله يستر والله

الساعة الآن 09:21 PM