شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f138.html)
-   -   استفساري عن الجو والميزانيه (https://www.arabtrvl.com/vb/t39323.html)

لمياء عمر 27-01-2019 12:05 PM

استفساري عن الجو والميزانيه

السلام عليكم

عندي استفسار عن جو لندن والقرى اللي حولها في فبراير كيف يكون؟

بالنسبه للصرفيه اليوميه كم تقريبا بدون السكن؟ هل صرفيتها مثل دبي ؟

فارس الجبيل 27-01-2019 03:15 PM

الجو معتدل مائل للبروده لذلك لاغنى عن الجاكيتات

لندن عامه مو رخيصه لكن تقدر تعيش بالمستوى الي انت تبي بالراحه فيه الزخيص وفيه الغالي انت وتدبيرك للميزانيه

يعني تمشي وتسلي بيكلفك تقريبا من 50-200 باوند يوميا للشخص الواحد وكذلك هذي اسعار تقريبيه في الافرج يعني انت الي تتحكم بالي تحتاج

عموما لندن ماتخيب ظنك حتى ولو مافي جيبك باوند يكفيك جوها والتمشي بين شوارعها وحدائقها الجميلة

تحياتي

لمياء عمر 28-01-2019 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجبيل (المشاركة 452767)
الجو معتدل مائل للبروده لذلك لاغنى عن الجاكيتات

لندن عامه مو رخيصه لكن تقدر تعيش بالمستوى الي انت تبي بالراحه فيه الزخيص وفيه الغالي انت وتدبيرك للميزانيه

يعني تمشي وتسلي بيكلفك تقريبا من ظ¥ظ -ظ¢ظ ظ باوند يوميا للشخص الواحد وكذلك هذي اسعار تقريبيه في الافرج يعني كذا راح يكلفك

تحياتي

يعطيك العافيه

عندي بعض الاستفسارات اذا ممكن

الطبيعة كيف تكون؟ فيه خضار وطبيعه ولا لا؟ في الهايد بارك والمناطق اللي حول لندن؟

وهل الاماكن تناسب لعربة الاطفال؟

أنا حابه أروح للاماكن حول لندن مو ضروري أروح لندن, على أي مطار تنصحني أجي ؟ ولو بأجي عن طريق لندن هل أجي على مطار هيثرو؟او مطار اخر؟

فارس الجبيل 28-01-2019 08:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمياء عمر (المشاركة 452812)
يعطيك العافيه

عندي بعض الاستفسارات اذا ممكن

الطبيعة كيف تكون؟ فيه خضار وطبيعه ولا لا؟ في الهايد بارك والمناطق اللي حول لندن؟

الطبيعه من اجمل مايكون في جميع بريطانيا عامةً

وهل الاماكن تناسب لعربة الاطفال؟

نعم جميع الاماكن مخدومة للعربات حتى الشوارع العامه لكن ممكن تجدون بعض الصعوبة في الاندرقراوند في بعض المحطات التي لايوجد بها مصعد ستضطرون لحملها للنزول مع السلالم او الصعود فقط لاغير

أنا حابه أروح للاماكن حول لندن مو ضروري أروح لندن, على أي مطار تنصحني أجي ؟ ولو بأجي عن طريق لندن هل أجي على مطار هيثرو؟او مطار اخر؟

الزبده كلها في لندن واذا حابين تزورون الارياف انا افضل الذهاب في رحلات سياحيه خارج لندن والرجوع لها في نفس اليوم يعني المبيت في لندن

طبعا هيثرو قريب لكن زحمه شوي والمشوار بالتاكسي للندن بيكلفكم تقريبا 60 باوند

مطار جاتويك جميل وهادي ولايوجد به زحمه مثل هيثرو لكن بعيد شوي في جنوب لندن والمشوار لداخل لندن تقريبا ساعه ونص وبيكلفكم اذا سياره فان تقريبا 120-140- باوند

واالقرار لكم في النهايه

توبليرون 31-01-2019 11:26 PM

التاكسي من هيثرو الى هيلتون ميتربول ب75باوند التاكسي الأسود العادي

ومن الهيلتون لهيثرو بتاكسي كبير فان بنفس السعر75 باوند طلبه لي موظف الكونسيرج بالفندق

ولدي رجع بالتاكسي العادي كلفه 55 باوند من نفس الفندق

عاشق الجغرافيا 06-02-2019 10:07 AM

لندن عشق السياحه العالمية

Hazim 05-07-2019 04:19 PM

السلام عليكم مساك الله بالخير، ان شاء الله انك رحت واستمتعت،انا حاجز شهر عسل 18 يوم مابين لندن ومانشستر والارياف،بس اللي مخوفني الاجواء تحرمني المتعه ما ادري كيف كانت تجربتك،الارياف حلوه بهالوقت خاصةً وانه شتاء وغالباً حتكون بياضه وحده؟ مثلا ويندرمير تستاهل الزياره والسكن فيها ليومين مثلاً بهالجو؟

Hazim 05-07-2019 04:20 PM

انا مو متردد خوفاً من البرد ، بالعكس انا ابي البرد والاجواء البارده بس بنفس الوقت ابي انبسط بالأرياف��âک¹ï¸ڈ

Boeing 06-07-2019 07:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hazim (المشاركة 484135)
السلام عليكم مساك الله بالخير، ان شاء الله انك رحت واستمتعت،انا حاجز شهر عسل 18 يوم مابين لندن ومانشستر والارياف،بس اللي مخوفني الاجواء تحرمني المتعه ما ادري كيف كانت تجربتك،الارياف حلوه بهالوقت خاصةً وانه شتاء وغالباً حتكون بياضه وحده؟ مثلا ويندرمير تستاهل الزياره والسكن فيها ليومين مثلاً بهالجو؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hazim (المشاركة 484136)
انا مو متردد خوفاً من البرد ، بالعكس انا ابي البرد والاجواء البارده بس بنفس الوقت ابي انبسط بالأرياف��âک¹ï¸ڈ

وعليكم السلام ورحمة الله

للأمانه اخي الوضع في الشتاء صعب في الأماكن الريفيه ، وعليه فلا انصحك بزيارة هذه الأماكن في الشتاء لأنك سوف تفقد متعة الكثير من الأمور .
وللعلم ايضاً هذا الأمر ينطبق على بعض الدول الأوروبية مثل النمسا و ألمانيا وعن تجربه .
أما لندن ومانشستر فالأمور طبيعيه في مثل هذه الأوقات .

Hazim 07-07-2019 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boeing (المشاركة 484275)

وعليكم السلام ورحمة الله

للأمانه اخي الوضع في الشتاء صعب في الأماكن الريفيه ، وعليه فلا انصحك بزيارة هذه الأماكن في الشتاء لأنك سوف تفقد متعة الكثير من الأمور .
وللعلم ايضاً هذا الأمر ينطبق على بعض الدول الأوروبية مثل النمسا و ألمانيا وعن تجربه .
أما لندن ومانشستر فالأمور طبيعيه في مثل هذه الأوقات .

حياك الله ياغالي،انا انسان شتوي للأمانه احب البرد دائماً واخذتلي 3 سنوات ورا بعض اطلع لتركيا بالشتاء وانبسط واتونس وارجع،بس شهر العسل غير طبعاً الواحد يبي يتهنى وينبسط زي مانت عارف،ف أنا عشان كذا فضلت المُدن وخاصةً لندن ومانشستر لإن حتى لو كان فيه تساقط للثلوج ماراح يعرقل سير اليوم. الله يسعدك ويعطيك العافيه

الساعة الآن 04:16 AM