شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f135.html)
-   -   رسالة لكل عضو متواجد هذه اللحظه في تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/t36732.html)

ABUGHZL 11-08-2018 04:30 PM

رسالة لكل عضو متواجد هذه اللحظه في تركيا

أولا :
أسال الله السلامه لكل الاخوان/ت المتواجدون الان في تركيا للسياحه
لسبب وجود بعض المضاهرات و الامور السياسيه التي لا تعنينا بشيئ ، و لكن قد تعكر اجوائنا السياحية.

ثانيا :
الى كل سائح متواجد في تركيا خصوصا الشمال التركي ، هل تلاحظون اي نوع من هذه النشاطات ( المضاهرات و المضايقات ) ؟ لاني ناوي على سفرية الى الشمال التركي بحول الله و قوته في سبتمبر المقبل و معي عائلتي و اريد ان استمتع بالاجواء و الطبيعه ‘ بعيدا عن صخب العاصمة اسطنبول و الضوضاء و الخرابيط الاخرى من مضاهرات و مضايقات ... الخ

الاخوان الي يقولون لا يوجد شيئ في تركيا و الامور طيبه ، احترم وجهة نظركم و لكن !!!
العالم كله على درايه بما يحدث في تركيا خصوصا العاصمة و ضواحيها ، و الان اصبح من السهل معرفة كل شيئ مع توفر وسائل التواصل الاجتماعي.
و اعيد و اقول أسال الله السلامه لكل السياح سواء في تركيا او في غيرها من دول العالم

و بالله التوفيق

alradadi 11-08-2018 05:39 PM

أخي الكريم انا لو تجيني رحلة مجانية لتركيا ما اروح لها ما احب هذا البلد و مع هذا كله انا اقولك الوضع في تركيا طيب وما فيه اي شي يدعو للقلق حتى الآن اما المستقبل فهو في علم الغيب

ABUGHZL 11-08-2018 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 424505)
أخي الكريم انا لو تجيني رحلة مجانية لتركيا ما اروح لها ما احب هذا البلد و مع هذا كله انا اقولك الوضع في تركيا طيب وما فيه اي شي يدعو للقلق حتى الآن اما المستقبل فهو في علم الغيب

اشكرك كل الشكر على صراحتك و ابداء رايك

و صدقني نفس شعوري تماما في السابق

و الذي غير رايي هو الشمال التركي فقط

ABUGHZL 11-08-2018 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 424505)

عطني بدائل من وجهة نظرك الشخصية تكون افضل من الشمال التركي او مشابهة للطبيعه هناك

و لك كل الود و التقدير

نادين 11-08-2018 06:10 PM

الناس اذواق وتركيا تجمع كل شي

alradadi 11-08-2018 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wana2002 (المشاركة 424507)

عطني بدائل من وجهة نظرك الشخصية تكون افضل من الشمال التركي او مشابهة للطبيعه هناك

و لك كل الود و التقدير

البديل البوسنة بس تحتاج فيزا كذلك خطوط الطيران لها متعبه بعض الشي عموما

الشمال التركي طيب وافضل مناطق تركيا اذا عندك نيه سفر توكل على الله الامور تمام وما فيه شي يدعو للقلق بأذن الله

ABUGHZL 11-08-2018 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 424512)
البديل البوسنة بس تحتاج فيزا كذلك خطوط الطيران لها متعبه بعض الشي عموما

الشمال التركي طيب وافضل مناطق تركيا اذا عندك نيه سفر توكل على الله الامور تمام وما فيه شي يدعو للقلق بأذن الله

يعطيك العافيه على المشورة

و بحول الله تتيسر و نتجه الى الشمال التركي

ABUGHZL 11-08-2018 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادين (المشاركة 424509)
الناس اذواق وتركيا تجمع كل شي

صحيح كلامك

و لكن ما يمنع نشوف اراء الاخرين

خصوصا من يملكون باع طويل في مجال السياحة

تحياتي

نـــواف 11-08-2018 11:54 PM

اهلا بك

حالياً اكتب لك وأنا بالشمال التركي لي أربع أيام وتنقلت من طرابزون لاوزنجول وزرت معظم المعالم السياحية المشهورة وقبلها جلست ليلتين في اسطنبول ولم أجد أي مضايقات ولا تجمعات ولا مظاهرات وماشاء الله العوائل الخليجية منتشرين بكثافة

أنا أكتب لك اليوم ولا أعلم عن غداً أو بعد شهر كيف سيكون الوضع .. ويبقى ما كتبته تجربتي الشخصية ولربما غيري لديه تجارب معاكسة وهذا وارد .. لهذا لا تستمع لرأي واحد فالأفضل تتابع وتستفيد من جميع التجارب

بالتوفيق

توبليرون 12-08-2018 12:06 AM

انا اعرف صديقة ومتابعتها بالسناب الان من اوزنجول وطرابزون ومستمتعين ومافي شي ابدااا
وكله عوائل خليجيه وبكثره

الساعة الآن 11:30 PM