شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f135.html)
-   -   إستفسار بخصوص المواصلات من مطار طرابزون (https://www.arabtrvl.com/vb/t39702.html)

Shehabym 26-02-2019 11:43 AM

إستفسار بخصوص المواصلات من مطار طرابزون

السلام عليكم

لدي رحلة بمشيئة الله في شهر 7 إلى مطار طرابزون وبعدها سأنتقل مباشره من المطار إلى قرية أوزنجول

إستفساري هو كيف أحصل على مواصلات بسعر مناسب وكيف أنسب طريقة للوصول إلى القريه

علماً أن احنا عائلة من ست أشخاص واغراضنا كثيره وراح نوصل المطار تقريباً الساعه 2 الفجر

Abu Muataz 26-02-2019 11:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shehabym (المشاركة 457424)
السلام عليكم

لدي رحلة بمشيئة الله في شهر 7 إلى مطار طرابزون وبعدها سأنتقل مباشره من المطار إلى قرية أوزنجول

إستفساري هو كيف أحصل على مواصلات بسعر مناسب وكيف أنسب طريقة للوصول إلى القريه

علماً أن احنا عائلة من ست أشخاص واغراضنا كثيره وراح نوصل المطار تقريباً الساعه 2 الفجر

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

في الشمال التركي ... الجميع ... يحبذ أستجار سيارة ... و التنقل بها في ما بين مدن و قرى الشمال التركي

أحجز سيارة قبل الوصول ... و أستلمها و أنتقل مع عائلتك إلى وجهتكم بكل يسر و سهولة

بالتوفيق ....

نـــواف 26-02-2019 12:00 PM

اهلا بك

مثل ما تفضل أخونا أبو معتز .. وهذه عدة طرق اختار الانسب لكم

الطريقة الأولى .. تستأجر سيارة تقودها بنفسك .. ولكن انتبه أن موعد وصولك لن يتوافق مع تواجد كل المكاتب مفتوحة فالبعض منهم يغلق الساعة 12 منتصف الليل .. وهذي تقدر تعرفها من خلال موقع رينتال كار .. حدد التواريخ وتوقيت الوصول وستظهر لك فقط الشركات التي تفتح 24 ساعة

الطريقة الثانية .. تنتقل عبر سيارة أجرة بأسعار ثابتة ولديهم سيارات بكافة الاحجام وأتوقع السعر في حدود 200-300 ليرة

الطريقة الثالثة .. تتفق مع شركة أو سواق خاص يستقبلك في المطار وينتقل بكم لهناك وتكملوا معه الرحلة في الأيام التالية وغالباً تكون أسعار اليومية حوالي 100 دولار

بالتوفيق

الفراهيدي 26-02-2019 12:38 PM

اهلين وسهلين فيك

الأفضل كما تفضل الأخوان قيادة السياره

والسعر راح يكون اقل بكثير من استأجار سائق معها

ادخل على رنتل كار وشيك على الأسعار

ام حمادة 26-02-2019 04:54 PM

شكرا

Shehabym 26-02-2019 06:58 PM

الف شكر لكم جميعاً

انا بالفعل استأجرت سياره من رينت كار بس ماراح استلمها فور وصولي المطار

انا فضلت اني اروح اوزنجول مباشره إقامتي في طرابزون يومين ومن ثم ارجع طرابزون عندي سكن جاهز هناك راح اروح المطار مره أخرى بعد استلامي للسكن وآخذ السياره الي حجزتها مسبقاً لمدة خمس ايام
يعني مافضلت استخدمها اليومين هذيلي بأوزنجول
هل تشوفون تخطيطي كذا اوكي او في مشكله ؟؟

Shehabym 26-02-2019 06:58 PM

الف شكر لكم جميعاً

انا بالفعل استأجرت سياره من رينت كار بس ماراح استلمها فور وصولي المطار

انا فضلت اني اروح اوزنجول مباشره إقامتي في اوزنجول يومين ومن ثم ارجع طرابزون عندي سكن جاهز هناك راح اروح المطار مره أخرى بعد استلامي للسكن وآخذ السياره الي حجزتها مسبقاً لمدة خمس ايام
يعني مافضلت استخدمها اليومين هذيلي بأوزنجول
هل تشوفون تخطيطي كذا اوكي او في مشكله ؟؟

نـــواف 26-02-2019 07:18 PM

اهلا بك

إذا القصد التوفير .. هل حسبت تكلفة الانتقال من المطار لاوزنجول ومن اوزنجول لطرابزون وقارنتها بقيمة اجار السيارة ؟

النقطة الأهم .. كيف راح تتحرك داخل اوزنجول وتغطي التمشيات اللي حولها ؟

بالتوفيق

Shehabym 26-02-2019 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواف (المشاركة 457515)
اهلا بك

إذا القصد التوفير .. هل حسبت تكلفة الانتقال من المطار لاوزنجول ومن اوزنجول لطرابزون وقارنتها بقيمة اجار السيارة ؟

النقطة الأهم .. كيف راح تتحرك داخل اوزنجول وتغطي التمشيات اللي حولها ؟

بالتوفيق

لا مو القصد التوفير بس لأن وصولي المطار الساعه 1 ونص الفجر تقريباً والحجز عن طريق رينت كار من شركة قارينتا ماتكون فاتحه هالوقت مافي موظفين هالوقت وغير كذا الرحله متأخره وتعب السفر ماادري كيف ظروف الطريق بهالوقت بصراحه متخوف من القياده بهالوقت لو رحلتي الصباح او وقت وصولي الصباح كان اكيد اني اخذت السياره من بداية وصولي

anas16600 26-02-2019 07:49 PM

في الشمال انصحك تستاجر من المطار او ادخل موقع رينتال كار واستاجر من الموقع

الساعة الآن 09:26 PM