شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f135.html)
-   -   لقيت نفسي وحيده بتركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/t40314.html)

تعبت 04-04-2019 10:50 AM

لقيت نفسي وحيده بتركيا

سلام عليكم
اخواني انا سافرت مع وحده من صديقاتي لتركيا الشمال طرابزون وحصل خلاف بيني وبينها بسبب السائق المتطفل على خصوصيتنا وعند تنبيهه حصل بيني وبينها خلاف ورفضت البقاء مغاي وذهبت لوحدها وفضلت السايق
مابي ادخلكم بامور خاصه واعور راسكم بس حبيت توضح لكم الصوره
انا الان امامي حلين العوده اوالبقاء هنا
عودتي صعبه لاني تعبت كثيرا وفرحت بهذي الرحله وهي اول رحله لي تقريبا ولكنيي موعارفه ايش التصرف الصحيح
اولا احتاج سائق محترم ومحترم ولايتطفل او يتحدث بما لايعنيه وان تكون يوميته ظ،ظ ظ  دولارثانيا انا اقيم بفندق سيرا لايك قريب من بحيره سيرا جول واليوم سيكون تسجيل خروجي باي فندق تنصحوني اقيم
والمبلغ الي عندي فين احوووله من ريال للليره
وايش تنصحوني فين اروح الجدول هي من عملته والان ليس لدي جدوول امشي عليه ولوكنتو مكاني ايش تسوون وايش نصايحكم لي من نواحي الامن والحيطه خصوصا اني بنت ولوحدي ولقيت نفسي بهالوضع وماكنت حاسبه حساب ابدا

تعبت 04-04-2019 10:53 AM

المودم اخذته معها وايضا سلك الشاحن والان اراسلكم من واي فاي الفندق من فين اجيب شريحه نت فيدوني الله يجزاكم الخير

تعبت 04-04-2019 10:55 AM

لاتتركوني الله يجزاكم خير فيدوني يااخوان

الفراهيدي 04-04-2019 10:58 AM

اهلين وسهلين

بالنسبه لي اشوف العوده افضل لك

والله يعوضك خير

محب طيبة 04-04-2019 11:06 AM

مع فائق احترامي وتقديري
ومع عدم سماع الصوت الاخر
نصيحة اخ
ع المطار والرجوع للبلد
افضل الحلول والرحلات كثيرة
وطالما الفلوس موجودة الحمد لله
والرأي والقرار لك
والله يستر عليكم ويوفقكم
والعمر قدامكم والسفريات مش حتخلص
وكلها خبرات متراكمة تفيدكم مستقبلا
والله يرعاكم ،،

العقرب 04-04-2019 11:17 AM

وعليكم السلام

واضح انك اخطأتى فى اختيار رفيق الرحلة لكن علي العموم تتعوض بأذن الله

اهم شئ جوازك ونسخة من تذكرة العودة معك ؟؟

اذا حجزك من طرابزون مباشر غيري الحجز لاقرب موعد وارجعي بلادك والله يعوضك برحلة افضل منها

اما اذا العودة من اسطنبول فاحجزى اول رحلة لاسطنبول وممكن تجلسي كم يوم للتسوق وزيارة بعض الفعاليات عن طريق المواصلات العامة او التكسي حتى موعد العودة كنوع من التعويض

والسبب في رايي ان اسطنبول ممكن تجلس فيها عدة ايام بدون رفيق لكثرة الفعاليات والاماكن لكن الشمال بدون صحبة وسيارة ما تنفع وسائق خاص لفتاة بروحها شئ غير أمن ولايجوز لاعرفاً ولا شرعاً والامر فى النهاية راجع لك.

تعبت 04-04-2019 11:17 AM

كان ودي اتمشى ولواشوف شي بسيط طالما اني سافرت وتعبت ترانزيت وتخطيط ولاتوقعت ظ،ظھراح يصير معاي كذا
فرص سفري قليله جدا حتى دوامي اخذت اجازه بالقوه
ولاابي ادخلكم باامور كثيره واوجع روسكم ومشكووورين ع النصيحه

تعبت 04-04-2019 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقرب (المشاركة 464505)
وعليكم السلام

واضح انك اخطأتى فى اختيار رفيق الرحلة لكن علي العموم تتعوض بأذن الله

اهم شئ جوازك ونسخة من تذكرة العودة معك ؟؟

اذا حجزك من طرابزون مباشر غيري الحجز لاقرب موعد وارجعي بلادك والله يعوضك برحلة افضل منها

اما اذا العودة من اسطنبول فاحجزى اول رحلة لاسطنبول وممكن تجلسي كم يوم للتسوق وزيارة بعض الفعاليات عن طريق المواصلات العامة او التكسي حتى موعد العودة كنوع من التعويض

والسبب في رايي ان اسطنبول ممكن تجلس فيها عدة ايام بدون رفيق لكثرة الفعاليات والاماكن لكن الشمال بدون صحبة وسيارة ما تنفع وسائق خاص لفتاة بروحها شئ غير أمن ولايجوز لاعرفاً ولا شرعاً والامر فى النهاية راجع لك.

الجواز معاي ايوه
موعد العوده ١٥ ابرايل كيف اقدم الرحله
للاسف اخطييت وغلطت وفعلا ماتنكشف النفوس الا بالسفر حسبي الله ونعم الوكيل

العقرب 04-04-2019 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت (المشاركة 464508)
الجواز معاي ايوه
موعد العوده ١٥ ابرايل كيف اقدم الرحله
للاسف اخطييت وغلطت وفعلا ماتنكشف النفوس الا بالسفر حسبي الله ونعم الوكيل

اطلبي من موظفين الفندق يساعدوج في التواصل مع مكتب شركة الطيران

نـــواف 04-04-2019 11:53 AM

اهلا بك

إذا ما زال عندك رغبة الجلوس برسل لك رقم شخص ثقة يوفر لك سواق بس ما اعرف كم يوميته احتمال 80 دولار

طبعاً مشاركاتك بالمنتدى قليل فصعب تستقبلي الرسالة الخاصة فتواصلي معي على السناب turkyom

وإذا قررتي العودة فالله يسهل دربك ولكن أشوف إذا بامكانك تتغلبي على ظروفك وتستمتعي برحلتك حتى لو تدفعي أكثر مقابل تخفيض الأيام .. على الأقل لا ترجعي مكسور خاطرك

بالتوفيق

الساعة الآن 06:13 AM