![]() |
رحلتي للشمال التركي السلام عليكم ورحمة الله الحمد لله انتهت رحلتنا الى تركيا عموما 7 ايام في الشمال التركي و6 ايام في استنبول رحلة موفقة جدا جدا استمتعت بها ومابها شكرا شكرا شكرا لمت ادلى بدلوة في نصايح واراء واقتراحات جميلة جدا 7 ايام في الشمال من احسن الايام زادها جمال توقيت الزيارة الزحمةخفيفة جدا الفنادق والاكوخ متوفرة جدا الطيران في ارخص اوقاته المطاعم والمقاهي تدخل بدون انتضار الشوارع خفيفة توقيت ممتاز جدا سوف اطرح هنا بعض الصور من رحلتي |
الحمد لله على السلامة أسعدنا توفيقكم في الرحلة ننتظر منك مشاركتنا بكل ما لديك |
الحمدلله على السلامة أخوي أبو نواف ننتظر تقريرك ونسعد بجديدك دائمًا |
مشكورين اخ نواف اخ المسافر على تواصلكم |
الشمال التركي لازم توقت له في زيارتك حتى تستمتع بالاجواء والسعر المناسب وتخف الزحمة اشوف شهر 7 و9 انسب شي كل من قابلتة يشتكي من زحمة شهر 8 |
اقتباس:
أتفق معك تماماً وأصبحت هذه سياستي شهر يوليو واغسطس زحمة واللي مرتبط بالمدارس الله يعينه أو يشوف له وجهات حولها وأقل استغلال هل كانت هذه الزيارة الأولى للشمال ؟ أم سبق لك زيارة الشمال في وقت سابق ؟ |
حياك الله اخ نواف كانت لي زيارة قبل 10 سنوات ولم تكون بهذا الخدمات كانت الاشهر ازنجول وطرابزون فقط |
السلام عليكم موجز لرحلتي الى طرابزون كان حجزي على الخطوط صن اكسبريس https://www.arabtrvl.com/vb/data:ima...AAAElFTkSuQmCC SunExpress من مطار البحرين الى طرابزون 3 ساعات ب460 ريال الاقلاع 8 الصباح حضرت في المطار من 6 الصباح معلومة مهمة (اذا بتسافر من مطار البحرين لازم تدخل الجسر بالجواز وليس بطاقة الاحول) خلصنا شحن الشنطة ودخلت الاونج ممتاز جدا https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4212301061.jpg https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4212301562.jpg والحمد لله اقلعنا في الوقت المحدد كانت ممتازة الخطوط والكراسي جيدة نعم هو اقتصادي |
الحمد لله وصلنا مطار طرابزون خلصنا الاجراءت في 7 دقائق واستلام الشنط كنت حجزت سيارة مع شركة ممتازة جدا جدا في تعاملهم وصدقهم في المواعيد وعن تجربة https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4212325094.jpg وهذي اسعارهم https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4212329485.jpg وكان في استقبالي https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4212302023.jpg |
استلمت السيارة مع دفع تاميت كاش 100 دولار ارجعها لي بعد تسليمها خصم 10 دولار على غسيلها وانطلقت لفندقي في منطقة يومرا وهذي الاطلالة https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...3448538521.jpg https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4485410982.jpg |
بالنسبة للانترنت اخذت من اير الو 20قيقا بايت ولازم تفعلها خارج تركيا لانها محضورة هناك كفتني وبقي اكثر من النص بالرغم اني اسنب كل يوم وغيرها https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4508121541.jpg وهذي قيمة شرايحهم تركي سل https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4508132222.jpg وهذي خط سيرنا في الشمال التركي لمدة 6 ايام https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...4508144933.jpg |
الحمد لله علي سلامة الوصول موجز تقرير جميل عن رحلة الشمال التركي اتمني تفيدنا باسماء الفنادق اللي سكنت فيها تحياتي |
حياك الله اخت شروق ان شاء الله |
الحمدلله على السلامة أخوي أبو نواف معلومات قيمة ومفيدة للرحلة شركة سيفلي تعاملت معهم في أول رحلة لتركيا عام 2018 كنت أخذت منهم سيارة كبيرة مع سائق متابعين ومستمتعين للتقرير |
| الساعة الآن 11:45 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO