شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة سويسرا (https://www.arabtrvl.com/vb/f150.html)
-   -   استفسار بخصوص الفيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/t37168.html)

لولي! 04-09-2018 12:42 PM

استفسار بخصوص الفيزا

السلام عليكم

احنا سوينا اجراءات فيزا الشنقن من اسبانيا و السفر راح يكون الى سويسرا فقط ان شاءالله بدون المرور باسبانيا .. هل فيه اشكالية ؟
طبعا هذا تخطيط المكتب اللي متفقين معاه وكان واثق من كلامه انه مافيه مشكلة لكن انا مو مرتاحة وحاسه انه غلط وممكن نتعرض للمسائلة ، طمنوني

الفارس 04-09-2018 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي! (المشاركة 430594)
السلام عليكم

احنا سوينا اجراءات فيزا الشنقن من اسبانيا و السفر راح يكون الى سويسرا فقط ان شاءالله بدون المرور باسبانيا .. هل فيه اشكالية ؟
طبعا هذا تخطيط المكتب اللي متفقين معاه وكان واثق من كلامه انه مافيه مشكلة لكن انا مو مرتاحة وحاسه انه غلط وممكن نتعرض للمسائلة ، طمنوني

وعليكم السلام

الطريقة اللي اتبعها المكتب اكيد خطأ.

انتم راح تسافرون لسويسرا فقط وليس اسبانيا وبالتالي نظاما يجب الحصول على تأشيرة الشنغن من سويسرا وليس أسبانيا.
حتى يحقق المكتب مراده اكيد عمل حجوزات طيران وفنادق وهمية لاسبانيا حتى تقدم للسفارة الاسبانية.

السؤال أولا هل حصلتوا على تأشيرة الشنغن ؟ اذا الاجابة نعم فعند المرور من الجوازات في سويسرا ومعرفة ان تأشيرتكم من اسبانيا سيتم طلب حجوزاتكم الفندقية في اسبانيا والتي تؤكد ان اقامتكم في اسبانيا ستكون الاطول.

•••[emoji336]•••

لولي! 04-09-2018 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 430609)
وعليكم السلام

الطريقة اللي اتبعها المكتب اكيد خطأ.

انتم راح تسافرون لسويسرا فقط وليس اسبانيا وبالتالي نظاما يجب الحصول على تأشيرة الشنغن من سويسرا وليس أسبانيا.
حتى يحقق المكتب مراده اكيد عمل حجوزات طيران وفنادق وهمية لاسبانيا حتى تقدم للسفارة الاسبانية.

السؤال أولا هل حصلتوا على تأشيرة الشنغن ؟ اذا الاجابة نعم فعند المرور من الجوازات في سويسرا ومعرفة ان تأشيرتكم من اسبانيا سيتم طلب حجوزاتكم الفندقية في اسبانيا والتي تؤكد ان اقامتكم في اسبانيا ستكون الاطول.

•••[emoji336]•••

ايوه المكتب عمل حجوزات وهمية في اسبانيا
وتأشيرة الشنقن قدمنا عليها امس و موعد الاستلام بعد 4 ايام من التقديم عليها
واحنا عارفين ان طريقة المكتب خطأ

لكن سؤالي : هل فيه خطر علينا ؟ او الامور راح تمشي بإذن الله ؟
انا متخوفة من ثلاث اشياء ( نتعرض للغرامة ) او ( الحجز ) ! او ( تنرفض سفرتنا بالمرة )

الفارس 04-09-2018 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي! (المشاركة 430620)
ايوه المكتب عمل حجوزات وهمية في اسبانيا
وتأشيرة الشنقن قدمنا عليها امس و موعد الاستلام بعد 4 ايام من التقديم عليها
واحنا عارفين ان طريقة المكتب خطأ

لكن سؤالي : هل فيه خطر علينا ؟ او الامور راح تمشي بإذن الله ؟
انا متخوفة من ثلاث اشياء ( نتعرض للغرامة ) او ( الحجز ) ! او ( تنرفض سفرتنا بالمرة )

اول شي اقرئي هذه المشاركة بالرابط أدناه من الأخ ابو غسان (آخر فرصة) وليه احتمال ما تحصلون على التأشيرة.
واذا الله كتب وحصلتوا على التأشيرة. فلازم تعملون حجوزات وهمية بأسبانيا. لانه مثل ما قلت قبل. عند المرور من الجوازات في سويسر راح يعرف ان تأشيرتكم من اسبانيا وسيتم طلب حجوزاتكم الفندقية في اسبانيا والتي تؤكد ان اقامتكم في اسبانيا ستكون الاطول.

الساعة الآن 05:39 AM