شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   فيزا بريطانيا للمقيمين (https://www.arabtrvl.com/vb/t31826.html)

ryousri 11-01-2018 08:09 PM

فيزا بريطانيا للمقيمين

اولا : كل عام وانتم بخير
ثانيا : كنت حابب اسال عن فيزا بريطانيا :
لدي فيزا امريكا / دبي / ماليزيا / تركيا / المغرب هل تكفي للحصول علي فيزا بريطانيا لاني متخوف من التقديم ام الافضل الحصول علي شنجن قبل التقديم للبريطانيه
ماهو المبلغ اليومي للمصاريف يتم اضافته في ابليكيشن التقديم
هل شهر مارس مناسب للسفر الي بريطانيا
ارجو من اصاحب الخبره اعطائي جدول لاسبوع في بريطانيا

جزاكم الله خير

آخـــرفـــرصـــة 13-01-2018 03:00 AM

هلا عزيزي
كل عام وانت بخير

ممكن فيزا امريكا تكون داعمة لك لذا ارفق صورة منها
المصاريف اليومية من 100 الى 150 باوند
ونعم شهر مارس مناسب طقس ربيعي
و بوابة بريطانيا فيها كل ماتحتاج اما هنا فالبوابة تختص بالفيزا فقط

لا داع للخوف اشوف فيزا امريكا اصعب من فيزا بريطانيا
رتب اوراقك وقدم على بركة الله

خالد الوالي 13-01-2018 12:21 PM

اضافة الى ما ذكرة اخر فرصة
يفضل ان تكون مدة زيارة 9 او 10 ايام بالكثير ، وان تكون اجمالي تكلفة الرحلة متناسقة مع دخلك الشهري ومع المبلغ المتوفر في حسابك البنكي .
حسب خبرتي البسيطة ،،،،

ryousri 16-01-2018 11:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 370621)
هلا عزيزي
كل عام وانت بخير

ممكن فيزا امريكا تكون داعمة لك لذا ارفق صورة منها
المصاريف اليومية من 100 الى 150 باوند
ونعم شهر مارس مناسب طقس ربيعي
و بوابة بريطانيا فيها كل ماتحتاج اما هنا فالبوابة تختص بالفيزا فقط

لا داع للخوف اشوف فيزا امريكا اصعب من فيزا بريطانيا
رتب اوراقك وقدم على بركة الله

اشكرك علي الرد حبيبنا الغالي كنت حاب اسالك اذا ربي اراد واخذت الفيزا هل ممكن اقدم شنجن فرنسا حتي تكون سفره واحده ام الافضل السفر الي انجلترا وبعد العوده التقديم علي الشنجن

analolo 16-01-2018 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryousri (المشاركة 371229)
اشكرك علي الرد حبيبنا الغالي كنت حاب اسالك اذا ربي اراد واخذت الفيزا هل ممكن اقدم شنجن فرنسا حتي تكون سفره واحده ام الافضل السفر الي انجلترا وبعد العوده التقديم علي الشنجن

انا اشوف من وجهة نظري اكيد تقدم على الشنقن مره وحده وتصير زياره وحده وخساره وحده😂

انا قدمت شينقن فرنسا واول ماصدرت واخذناها رحنا البريطانيه كان المكتب مخلص كل شي وماخذ لنا الموعد للبريطانيه مجرد ما استلمنا الجواز كان الاثنين الماضي الاربعاء موعدنا كان للبريطانيه واستلمناه امس الاثنين ولله الحمد

ryousri 16-01-2018 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة analolo (المشاركة 371250)
انا اشوف من وجهة نظري اكيد تقدم على الشنقن مره وحده وتصير زياره وحده وخساره وحده😂

انا قدمت شينقن فرنسا واول ماصدرت واخذناها رحنا البريطانيه كان المكتب مخلص كل شي وماخذ لنا الموعد للبريطانيه مجرد ما استلمنا الجواز كان الاثنين الماضي الاربعاء موعدنا كان للبريطانيه واستلمناه امس الاثنين ولله الحمد

اشكرك اختي علي الرد بس كنت حابب اسالك لاني قرات موضوعك في فيزا فرنسا ورفضهم استلام صور التاشيرات القديمه هل نفس الامر في فيزا بريطانيا لاني مثلك وجوازي جديد وكل التاشيرات السابقه في الجواز السابق وعدم استلامهم للجواز القديم او صور التاشيرات تعني الرفض

analolo 16-01-2018 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryousri (المشاركة 371276)
اشكرك اختي علي الرد بس كنت حابب اسالك لاني قرات موضوعك في فيزا فرنسا ورفضهم استلام صور التاشيرات القديمه هل نفس الامر في فيزا بريطانيا لاني مثلك وجوازي جديد وكل التاشيرات السابقه في الجواز السابق وعدم استلامهم للجواز القديم او صور التاشيرات تعني الرفض

حقيقة ما ادري اصلا فيزا بريطانيا موظف المكتب السياحي هو الي وقف عند الموظفه وعطاها اوراق وانا وزوجي كنا جالسين الى ماقالنا روحو بصمو وبصمنا وطلعنا مو زي شينقن فرنسا اخذو اوراق ورجعو اوراق وخلونا نوقع

واتوقع فيزا بريطانيا حط صورة من الشنقن الجديده لاننا اخذنا الفرنسيه الاسهل ثم البريطانيه بس الي شفته ان الموظف اعطى الموظفه اوراق كامله وهي اخذتها كلها عكس الفرنسيه

انا عن نفسي افضل تعامل مع مكتب سياحي واريح عمري وبالذات ان هذا المكتب اتعامل معه من اكثر من 5او6 سنوات وعارفيني ويضبطون كل شي من الالف للياء ويقولي اقتراحاته ممكن تروح لهم تستفسر وش المطلوب وايش الافضل وبيعلمونك وبعدها قدم بنفسك :32:

mohanned 18-01-2018 11:12 PM

الافضل انك تقدم على الشنغن بعد البريطانيه

ryousri 19-01-2018 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanned (المشاركة 371701)
الافضل انك تقدم على الشنغن بعد البريطانيه

جزاكم الله خير علي الرد بس تتوقع عادي اني اقدم علطول من غير السفر لبريطانيا ورايك اقدم لهم خطه سفر مرتبطه ببريطانيا ولا لحالها

الساعة الآن 08:24 AM