شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   للضروروه ...سؤال محيرني في طلب الفيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/t34420.html)

NA123 14-05-2018 03:49 PM

للضروروه ...سؤال محيرني في طلب الفيزا

السلام عليكم ...

لاهل الخبره الرجاء الافاده

في سؤال في الابلكيشن يقول اذكر الدول التي رفضت اعطائك تاشيره ؟؟؟الصراحه انا قدمت لكندا 3 مرات خلال 10 سنوات الماضيه وتم رفض اعطائي الفيزا واخرها كان سنه 2015 وخايف اذا جاوبت بنعم يرفضون اصدار تاشيره بريطانيا ...وخايف اذا جاوبت لا يكون في تواصل بينهم وبين السفاره الكنديه ويعرفون اني قدمت وارتفضت وقتها اكيد راح يعرفون اني كذبت عليهم ...
مع العلم معي فيزا امريكا وقمت بزياره امريكا ....وانا ذاهب لبريطانيا لدوره عمل ومعي دعوه وموافقه بالتدريب بالشركه ...

ارجو الافاده ...اجاوب بنعم او لا على هذا السؤال وايهم افضل لاجابه السؤال.... وهل يؤثر رفض كندا اعطائي التاشيره على فيزا بريطانيا ؟؟؟

آخـــرفـــرصـــة 14-05-2018 04:08 PM

وعليكم السلام

المقصد من معرفة الجواب هو التأكد من عدم وجود سبب أمني لرفضك
اما ان كان رفض لعدم قدرة مالية أو نقص مستندات و ما شابهه فهذا لا يؤثر
وهو قرار يختلف من دولة لاخرى

لذا الاسلم ذكر الرفض
مع العلم بأن الدورة والموافقة على التدريب لابد تكون مقرونة
بموقف مالي جيد

خالد الوالي 14-05-2018 07:36 PM

راح اذكر الرفض و بكل ثقة لعدة أسباب :-
الاول :-ان في حالة تبين انك قمت بخفاء هذا الرفض سوف يتم منعك من دخول بريطانيا لمدة 10 سنوات (او 5 سنوات لااذكر )
الثاني :- ان لديك فيزا امريكية وسافرت وعدت من امريكيا.
الثالث:- يوجد كثير من الاشخاص تم رفضهم من فيزا بريطانيا وبعد سنة تقدموا بطلب جديد وحصلوا عليها .

خالد الوالي 14-05-2018 07:40 PM

الاجابة ( بنعم ) سلبياتها ارحم من سلبيات الاجابة ب ( لا ) لذا جاوب بنعم .
واسف على الاطالة ,,,

NA123 14-05-2018 11:50 PM

شكرا لردكم والنصيحه
بس ياريت اخي خالد توضحلي قصدك بنقطه 2 بسبب سفري إلى امريكا

توبليرون 15-05-2018 01:20 AM

امش بالسليم احسن

واعتقد خالد يقصد ان عندك فيزا لدول اخرى ولم يتم الرفض الا من كندا
يعني بتكون مسانده لك للحصول على فيزا بريطانيا

NA123 15-05-2018 03:04 PM

شكرا على تعاونكم الرائع ...

لدي استفسار صغير ...

عبيت الابلكيشن اليوم وحجزت ودفعت ومن طبعت الابلكيشن بعد الدفع اتفاجا في سؤال هل لديك جاوز سفر قديم انه تم اضافه جوازي الجديد ....وانا لدي جواز قديم واحد يعني كذه مجموع الجوازات اصبح 3 جوازي الجديد انضاف ايضا في جواب هل لديك جواز قديم ....مع اني راجعت الابلكيشن اكثر من مره ومتاكد ماضفت الا جواز قديم واحد ...

ارجو الافاده ما الحل وهل هالشي ياثر على الطلب

خالد الوالي 15-05-2018 06:09 PM

ممكن ترفق صورة من الصفحة

MIDO 16-05-2018 05:58 PM

لا ان شاء الله ما يأثر على طلبك بس نصيحه ممكن تسوي خطاب عن طريق الكمبيوتر بالإنجليزي وتوضح فيه المشكله الي تمت بالتفصيل وتطبعه وترفقه مع الأوراق أثناء التقديم لأن البريطانيين منظمين جداً ويحبون تبرير اي مشكله بالوثائق

Mohamedkh 16-05-2018 06:23 PM

أصدقائى الأعزاء ، أخطأت نفس الخطأ عند تعبئة الطلب و قمت بإرفاق خطاب لتوضيح المعلومة و الاعتذار عن الخطأ الغير مقصود و فى إنتظار النتيجة

الله الموفق و المستعان

الساعة الآن 11:58 PM