شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة فرنسا (https://www.arabtrvl.com/vb/f147.html)
-   -   موقع لمعرفة المخالفات المروريه (https://www.arabtrvl.com/vb/t36549.html)

مندوب العالمي 05-08-2018 09:16 PM

موقع لمعرفة المخالفات المروريه

مساكم الله بالخير جميعا
انا سافرت لسويسرا وفرنسا قبل سنتين ومتاكد ان الكميرات صورتني للسرعه اكثر من مره
وكنت متوقع اني راح يخصمون مكتب تاجير السيارات هيرتز عن طريق بطاقة الفيزا
وانشالله ناوي امشي خلال الاسابيع القادمه وسمعت انهم يدققون على المخالفات عن الدخول للاتحاد الاوربي
ومكتب التاجير كلمتهم وقالوا احنا نزود الشرطه بمعلوماتك وهم يرسلون لك المخالفات وللاسف ماجاني شي
كرما لا امر ابي الموقع اللي اقدر اشيك عليه واعرف المخالفات في فرنسا واذا تعرفون الموقع لسويسرا اكون شاكر
بصراحه تعبت وانا ابحث عن الموقع ولا لقيته

الفارس 05-08-2018 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مندوب العالمي (المشاركة 422706)
مساكم الله بالخير جميعا
انا سافرت لسويسرا وفرنسا قبل سنتين ومتاكد ان الكميرات صورتني للسرعه اكثر من مره
وكنت متوقع اني راح يخصمون مكتب تاجير السيارات هيرتز عن طريق بطاقة الفيزا
وانشالله ناوي امشي خلال الاسابيع القادمه وسمعت انهم يدققون على المخالفات عن الدخول للاتحاد الاوربي
ومكتب التاجير كلمتهم وقالوا احنا نزود الشرطه بمعلوماتك وهم يرسلون لك المخالفات وللاسف ماجاني شي
كرما لا امر ابي الموقع اللي اقدر اشيك عليه واعرف المخالفات في فرنسا واذا تعرفون الموقع لسويسرا اكون شاكر
بصراحه تعبت وانا ابحث عن الموقع ولا لقيته

هل يعلم مكتب تأجير السيارات اذا كان هناك مخالفات على السيارة ام لا ؟ ام ان المخالفات تأتي مباشرة للمؤجر !!!

مندوب العالمي 06-08-2018 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 422743)
هل يعلم مكتب تأجير السيارات اذا كان هناك مخالفات على السيارة ام لا ؟ ام ان المخالفات تأتي مباشرة للمؤجر !!!

اخي الكريم موقع هيرتز كلمتهم وقالوا ان الشرطة تاخذ بيانات الراكب وبعدها ينتهي دورهم وينتقل للشرطه حيث ان الشرطه المفترض ترسل لي المخالفة على البريد بس للاسف ماجاني شي
علشان كذا ابي موقع الشرطه في فرنسا وسويسرا المختص بالمخالفات المروريه علشان اسددها

الفارس 06-08-2018 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مندوب العالمي (المشاركة 423059)
اخي الكريم موقع هيرتز كلمتهم وقالوا ان الشرطة تاخذ بيانات الراكب وبعدها ينتهي دورهم وينتقل للشرطه حيث ان الشرطه المفترض ترسل لي المخالفة على البريد بس للاسف ماجاني شي
علشان كذا ابي موقع الشرطه في فرنسا وسويسرا المختص بالمخالفات المروريه علشان اسددها

هل تواصلت مع السفارة الفرنسية والسويسرية بشأن نفس الاستفسار ؟

مندوب العالمي 06-08-2018 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 423068)
هل تواصلت مع السفارة الفرنسية والسويسرية بشأن نفس الاستفسار ؟

تقصد اني اروح لهم بالرياض واتواصل معهم ا

الفارس 06-08-2018 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مندوب العالمي (المشاركة 423074)
تقصد اني اروح لهم بالرياض واتواصل معهم ا

لا ليس بالضرورة. ارسل لهم ايميل واشرح لهم القصة بالكامل واطلب الرد عليك بأحد الخيارات الثلاث:

1) التأكد من جانبهم اذا كان عليك أي مخالفات أو لا (وهو الأفضل) وتنتهي المسألة هنا.
2) تزويدك بموقع للشرطة السويسرية او الفرنسية للتحقق بذلك بنفسك.
3) تزويدك ايميل الشرطة السويسرية او الفرنسية لمراسلتهم بشأن الموضوع.

نقطة ختامية:
ربما أنا متفائل بطبعي. لكن اذا انت متأكد ان عليك مخالفات. كيف ان كلا من الشرطة الفرنسية والسويسرية لم يتواصلا معك بشأن المخالفات. هناك احتمالان لا ثالث لهم.
الاول انه ليس عليك مخالفات وهو توقعي.
الثاني انك لم تكتب عنوانك بشكل صحيح (صندوق البريد و/أو الايميل) وبالتالي لم يستطيعوا التواصل معك.

ابومشعل97 16-08-2018 12:48 AM

قبل شهر صورني ساهر بفرنسا سرعه 50كم وانا ماشي 80
طبعا ارسلو المخالفه بعد اسبوعين على عنوان اخوي بالبريد بالمانيا لأن السياره مستاجرها باسمه
قيمة السرعه 45 يورو وقيمة بلاغ البريد 30 يورو وتم سدادها ..
ابتاكد كيف طريقة سددها.. موفق ولك تحياتي

ابو هيثم 30-09-2018 01:08 AM

يا رجال فلها وربك يحلها

ابو عبدالله 22-11-2018 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هيثم (المشاركة 436712)
يا رجال فلها وربك يحلها

لا ... لو احد عليه مخالفة وطنش بتوصل للمحكمة ويمكن يعتقل اذا دخل اوروبا ثانيه هذا اذا مالاحقوه ( غير انه بيتحمل تكاليف كل شي ) يسدد 50 يورو ولا يسدد 5000 مع البهذله ويمكن سجن ...

اخر الحلول للي يعجز يسدد يتواصل مع سفارة الدولة اللي صدر منها المخالفة ولازم اخذ الموضوع على محمل الجد ...

أبو طلال* 26-11-2018 09:41 AM

تشكر على هالموقع اللي يحتاجه الكثير

الساعة الآن 08:25 PM