شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f314.html)
-   -   رحلتى الى تركيا يونيو 2017 (https://www.arabtrvl.com/vb/t23778.html)

مونامور 23-10-2016 11:11 AM

رحلتى الى تركيا يونيو 2017

السلام عليكم عضوات و اعضاء منتدانا الحلو،

بإذن الله تعالي ناوين على تركيا في اواخر شهر 6 المقبل ، بتكون مدة الرحلة 17 يوم ، منها 6 ايام في انطاليا ، و بقية الايام موزعة بين كوجالي و اسطنبول.

اطلعت على تقرير الاخ Gunner10 بس عندي بعض الاسئلة للاماكن اللي ناوية ازورها بإذن الله تعالي:

1. منطقة كاليتشي : اللي فهمته ان المنطقة تاريخة، هل مناسبة للاطفال و هل المتحف فيه زحمة مثل متاحف اسطنبول؟

2- بالنسبة للبازارات ، هل زيارتها مناسب بصحبة الاطفال و ما هو افضل يوم او وقت للزيارة؟

3- وين ممكن احصل اماكن تبيع ملابس / روبات منزلية نسائية؟

4- وين ممكن احصل اماكن تبيع ملابس اطفال شوي كبار يعني بسن الست فما فوق؟

5. شاطي كونيالي ، احب المأكولات البحرية (روبيان و سمك بحر) هل مطاعم شاطئ كونيالي توفر هاي المأكولات ؟ و شو احسن المطاعم اللي ترشحونها في انطاليا؟

6- بنستأجر سيارة في أخر 4 ايام في انطاليا، هل بيكون سهل التنقل بالسيارة؟ و هل بيكون سهل علينا نحصل على موقف لسياراتنا؟

7- ما راح اروح للشمال هاي المرة بس واااايد حابة اروح منطقة فيها نهر ضحل مش عميق شرات الانهار المتواجدة بكثرة في اوزنجول؟ وين ممكن احصل ؟

8- حجزنا اخر اربع ايام في قصر ميلدا بس بدون افطار، اللي جرب هاي الشقق الفندقية من قبل ممكن يفيدنا ممكن نحصل نشتري الافطار من مخبر حلو و نظيف؟

ادري طولت عليكم،،،

بس اتحملوني ، لان عندي اسئلة ثانية :24:

ثانكس مقدماً،،،

مونامور 24-10-2016 07:46 AM

24 مشاهدة و لا مشاركة وحدة،،،

الفراهيدي 24-10-2016 08:23 AM

اهلين وسهلين فيك

بالنسبة لي ما زرت انطاليا وما اقدر اجاوب على شي ما اعرف

ممكن اساعدكـ بأستفساراتكـ عن اسطنبول والشمال التركي

زهرة نيسان 26-10-2016 05:18 AM

وعليكم السلام

منطقة كاليتشي شبيهة بالسلطان احمد
وفيها كافيهات ومطاعم ورحلات بحرية

البازارات غالباً تكون زحمة ولابد من الانتباه للأطفال

ماجد القطري 27-10-2016 08:18 AM

انطاليا رغم جمالها ولكنها حاره في الصيف ضع هذا في الاعتبار موفقين

انطاليا تتمتع بكمية كبيره من الانهار لابد ان منها انهار صغيره

مونامور 27-10-2016 11:10 AM

مشكورين اخواني ع الرد، الظاهر المعلومات عن انطاليا شحيحة،،،

هاني التميمي 27-10-2016 01:18 PM

باذن الله الأخوان والأخوات راح يعطوك المعلومات المتوفرة لديهم

تحياتي لك متمنين لك رحلة سعيده

أم خالد 21-01-2017 02:17 AM

اهلين
انا زرت انطاليا
مدينة جميلة وتضم اهم ٣ شلالات اجملها بنظري دودين انصحك تروحين له اما شلالات مانفقات فما استمتعت لاني شفتها من منطقة محصورة بس دودين رووووعه

كاليتشي تجنن واذا زتيها بالنهار احلى

ميلدا سكنت فيه رائع ودلني عليه الاخ مهند الله يجزيه خير
الحلو انه مجمع بلوك عليه العاب اطفال ومسابح بس المسبح مناسب للاطفال العصر لان الظهر فيه مناظر مخله وخادشه للحياء عموما وغالبا بالظهر مانكون بالشقه لكن الشقق رااااائعة وبها كل الخدمات وراقية صراحة
بالنسبة لفطورنا مرينا على مخابز وسوبر ماركت وشرينا اغراض الفطور وخلص فماعندي خلفية باماكن الفطور
وعلى فكرة
في منتجعات اسلامية بانطاليا رووووووووعة وشاملة يعني فطور غدا عشا ومسابح مفصولة الرجال بجهه والحريم بجهه وشاطي خاص كمان
نحن سكنا بفندق ( ومي ) راقي جدا والليلة شاملة ل٣ اشخاص وطفلين ٦٠٠ ريال فقط
السعر خرافي ولاتعليق :63:

اتمنى افدك وبالتوفيق :e304:

Gunner10 22-01-2017 10:00 AM

هلا والله اختي السموحة انا كنت مسافر وان شاء الله اجاوب على كل الاسئلة وام خالد والاخوان ما قصروا

Gunner10 22-01-2017 10:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونامور (المشاركة 278733)
السلام عليكم عضوات و اعضاء منتدانا الحلو،

بإذن الله تعالي ناوين على تركيا في اواخر شهر 6 المقبل ، بتكون مدة الرحلة 17 يوم ، منها 6 ايام في انطاليا ، و بقية الايام موزعة بين كوجالي و اسطنبول.

اطلعت على تقرير الاخ Gunner10 بس عندي بعض الاسئلة للاماكن اللي ناوية ازورها بإذن الله تعالي:

1. منطقة كاليتشي : اللي فهمته ان المنطقة تاريخة، هل مناسبة للاطفال و هل المتحف فيه زحمة مثل متاحف اسطنبول؟
المنطقة مناسبة للكل وشبها لمنطقة السلطان احمد والمتاحف اقل زحمة بكثير من اسطنبول
2- بالنسبة للبازارات ، هل زيارتها مناسب بصحبة الاطفال و ما هو افضل يوم او وقت للزيارة؟
يوجد بازار المدنية القديم عند ميدان الساعة اسمه اولد بازار (old pazar)
بالانسبة للطفال اذا كانوا صغار بفضل توفر عربة اطفال لهم لانه المشي متعب لهم

3- وين ممكن احصل اماكن تبيع ملابس / روبات منزلية نسائية؟
في بالبازار والمجمعات التجارية والمحالات المنتشرة في جميع انطاليا
4- وين ممكن احصل اماكن تبيع ملابس اطفال شوي كبار يعني بسن الست فما فوق؟
نفس الشي في بالبازار والمجمعات التجارية والمحالات المنتشرة في جميع انطاليا
5. شاطي كونيالي ، احب المأكولات البحرية (روبيان و سمك بحر) هل مطاعم شاطئ كونيالي توفر هاي المأكولات ؟ و شو احسن المطاعم اللي ترشحونها في انطاليا؟
المطاعم متوفرة في كل انطاليا لكن انصحكم بالمطاعم المتواجدة قرب شلال دودن
6- بنستأجر سيارة في أخر 4 ايام في انطاليا، هل بيكون سهل التنقل بالسيارة؟ و هل بيكون سهل علينا نحصل على موقف لسياراتنا؟
نعم سهل بالنسبة للمواقف تاكدوا ان الفندق يوفر لكم مواقف واقلب الاماكن يوجد بها مواقف ماقبل مبلغ مالي
7- ما راح اروح للشمال هاي المرة بس واااايد حابة اروح منطقة فيها نهر ضحل مش عميق شرات الانهار المتواجدة بكثرة في اوزنجول؟ وين ممكن احصل ؟
فيه منطقة بعيده شوية اسمها اولبينار وايضا قريبة من الشلالات
8- حجزنا اخر اربع ايام في قصر ميلدا بس بدون افطار، اللي جرب هاي الشقق الفندقية من قبل ممكن يفيدنا ممكن نحصل نشتري الافطار من مخبر حلو و نظيف؟
انا عن نفسي افضل فندق او منتجع افضل لانه يوفر كل شي لك وانتوا مسافرين وتبون ترتاحون وليس التفكير بالاكل وطريقة توفيرة
ادري طولت عليكم،،،

بس اتحملوني ، لان عندي اسئلة ثانية :24:

ثانكس مقدماً،،،

حياك اي وقت والسموحة على التاخير

الساعة الآن 05:01 PM