شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f314.html)
-   -   تحذير المسافرين لطرابزون من تاجير السيارات (https://www.arabtrvl.com/vb/t28773.html)

dbaalm 16-07-2017 11:38 AM

تحذير المسافرين لطرابزون من تاجير السيارات

الاعزاء :
اود ان اعرض تجربتي للاستفادة منها حيث ان تاجير السيارات من بعض الشركات وخاصة مالاقيتة من شركة (ALMIRA) في مطار طرابزون حيث اتم الايجار بشكل سريع واخذ 500 ريال كتامين وبعد 12 يوما وعند التسليم قام بتصوير حكة في الجنط بحجم 1 سم ليتعلل انها بسببي علما اني قد صورت هذا الجزء لوجود حكة فيه .وكان ذو تعامل قبيح ويسب باللغة التركية ويهدد باستدعاء الشرطة وكل ذلك لكي لايتم ارجاع التامين وقد تم ذلك بالفعل
لذا هذه الشركة قرات عنها اكثر من تحذير وانا من باب النصح احذر منها والله اعلم

Gunner10 16-07-2017 01:44 PM

شكرا اخوي على التنويه

الشركة هذي معرفة بالنصب والسفارة السعودية نزلت بيان عنها

دايما ننصح باستجار سيارة من الشركات العالمية

dbaalm 16-07-2017 01:58 PM

مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك و ياليت يثبت التحذيرات في كل بوابة في أي شان ومنها ماذكرناه

alradadi 16-07-2017 03:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dbaalm (المشاركة 337671)
الاعزاء :
اود ان اعرض تجربتي للاستفادة منها حيث ان تاجير السيارات من بعض الشركات وخاصة مالاقيتة من شركة (ALMIRA) في مطار طرابزون حيث اتم الايجار بشكل سريع واخذ 500 ريال كتامين وبعد 12 يوما وعند التسليم قام بتصوير حكة في الجنط بحجم 1 سم ليتعلل انها بسببي علما اني قد صورت هذا الجزء لوجود حكة فيه .وكان ذو تعامل قبيح ويسب باللغة التركية ويهدد باستدعاء الشرطة وكل ذلك لكي لايتم ارجاع التامين وقد تم ذلك بالفعل
لذا هذه الشركة قرات عنها اكثر من تحذير وانا من باب النصح احذر منها والله اعلم

مشاكل السياح في طرابزون معظمها مع شركات تأجير السيارات المحليه ناصبين الا من رحم ربي لذلك حاول انك تستأجر سيارة من الشركات العالمية مثل بدجت وافيس وبقية الشركات مثل ما تفضل مشرفنا القدير عادل

عندي سؤال اخوي مكتب الشركة في المطار في اخر الممر في الزاوية هل هذا صحيح ؟

شكراً على التحذير والله يعوضك خير في ما خسرت

alradadi 16-07-2017 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gunner10 (المشاركة 337691)
شكرا اخوي على التنويه

الشركة هذي معرفة بالنصب والسفارة السعودية نزلت بيان عنها

دايما ننصح باستجار سيارة من الشركات العالمية

المشكلة يا ستاذ عادل ليست في الشركة وحدها المشكلة في النظام وفي السلطات هناك معقوله لا يستطيعون وضع حد لهذا التلاعب هذا الشركة غيرت اسمها مرات عدة لذلك لا ينفع التحذير منهم بما انهم كل شوي عندهم اسم جديد والمفروض يحاسب من يسمح لهم بتغيير الاسماء كل شوي للحصول على ضحايا جدد وتفادي التحذرات التي تصدر من السياح والا السفارة ما عندك احد مع الاسف الشديد السفارة تعرف ان هذا الشركة النصابة اسمها الحقيقي شركة فريد شوقي اما اسمها التجاري متغير كل شوي كانت اسمها K&K ثم تغيرت الى BDR ثم الى ALMIRA وربما هناك اسماء اخرى انا لا اعرفها

الحل الافضل للسائح هو استئجار سيارة من الشركات العالمية هذا هو الافضل

Gunner10 16-07-2017 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alradadi (المشاركة 337726)

المشكلة يا ستاذ عادل ليست في الشركة وحدها المشكلة في النظام وفي السلطات هناك معقوله لا يستطيعون وضع حد لهذا التلاعب هذا الشركة غيرت اسمها مرات عدة لذلك لا ينفع التحذير منهم بما انهم كل شوي عندهم اسم جديد والمفروض يحاسب من يسمح لهم بتغيير الاسماء كل شوي للحصول على ضحايا جدد وتفادي التحذرات التي تصدر من السياح والا السفارة ما عندك احد مع الاسف الشديد السفارة تعرف ان هذا الشركة النصابة اسمها الحقيقي شركة فريد شوقي اما اسمها التجاري متغير كل شوي كانت اسمها K&K ثم تغيرت الى BDR ثم الى ALMIRA وربما هناك اسماء اخرى انا لا اعرفها

الحل الافضل للسائح هو استئجار سيارة من الشركات العالمية هذا هو الافضل

هلا والله اخوي انا عندي لهم حل :42:

مثلا انت تبي تستاجر سيارة لمدة اسبوع

فتروح للشركة تقولهم ابي سيارة لمدة يومين وتدفع كاش وخلهم ياخذون 500 ليرة

بعدين يومين اتصل فيهم وقولهم ابي امدد واخصموا من التامين بحالة هذا يصير هم يبون منك ويطالبونك مو انت تبي منهم

شرايكم

alradadi 16-07-2017 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gunner10 (المشاركة 337742)
هلا والله اخوي انا عندي لهم حل :42:

مثلا انت تبي تستاجر سيارة لمدة اسبوع

فتروح للشركة تقولهم ابي سيارة لمدة يومين وتدفع كاش وخلهم ياخذون 500 ليرة

بعدين يومين اتصل فيهم وقولهم ابي امدد واخصموا من التامين بحالة هذا يصير هم يبون منك ويطالبونك مو انت تبي منهم

شرايكم

والله يا عادل الشركات الغير محترمه تخوف ممكن اذا سويت هذي الحركة يبلغ عليك الشرطة بتهمة سرقة السيارة عندها راح يبتزك مضبوط حتى يتنازل عنك

فيصل 17-07-2017 02:15 AM

شكرا لك
في طرابزون نصيحه اخ خلك علي الشركات العالميه
جربت رينتال كار قسما بالله أسوأ منها ما شفت في الشمال

في دبي كانوا قمه لأنه يوجد من يحاسبهم

السموءل 21-07-2017 02:42 AM

شكراً لك على هذا التحذير والتنبيه

خالد2002 23-07-2017 05:54 AM

سبحان الله وبحمده

الساعة الآن 11:44 PM