شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   عالم الطيران (https://www.arabtrvl.com/vb/f309.html)
-   -   الطيران العماني يحتفل مع استئناف رحلاته إلى سويسرا بالذكرى العاشرة لتدشين خدماته (https://www.arabtrvl.com/vb/t48392.html)

ريح الشمال 07-12-2021 08:38 AM

الطيران العماني يحتفل مع استئناف رحلاته إلى سويسرا بالذكرى العاشرة لتدشين خدماته
 
الطيران العماني يحتفل مع استئناف رحلاته إلى سويسرا بالذكرى العاشرة
لتدشين خدمة مسقط - زيورخ – مسقط


https://www.omanair.com/storage/pres...um-ZRH-MCT.jpg


استأنف الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان بتاريخ 1 ديسمبر 2021، رحلاته المباشرة على خط مسقط - زيورخ - مسقط. يتزامن استئناف الخدمة مع الذكرى العاشرة لتدشين الطيران العماني رحلاته المجدولة عبر مركز عملياته في العاصمة العمانية مسقط (MCT) إلى زيورخ (ZRH)، إحدى أهم مدن سويسرا وأكبرها على الإطلاق. أَساسًا وفي البداية، تم تشغيل هذا الخط في الثاني من ديسمبر 2011، في حين تم تعليقه مؤقتًا لأسباب تعلقت بتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد وبالتالي فرض قيود السفر، وأيضا تراجع الطلب بين المسافرين الدوليين. مع ذلك، ونظرًا لتلبية الطلب القوي على السفر، وبعد رسائل الطمأنة فيما يتعلق بتصنيف الطيران العماني فئة خمس نجوم من سكاي تراكس العالمية في تدقيق السلامة لإجراءات كوفيد-19الوقائية، يسعد الطيران العماني الترحيب بضيوفه الكرام مجددا على متن رحلاته الجوية.


وفي حفل أقيم في مطار زيورخ تم تقليص حجمه وشمل تطبيق بروتوكولات للصحة والسلامة، لينا السمان، المدير الإقليمي للطيران العماني في سويسرا وبتواجد عدد من مسؤولي مطار زيورخ إلى جانب الضيوف المسافرين، وبحضور كوكبة من ممثلي الصحافة المحلية وأيضا شركاء الطيران قبل مغادرة رحلة الطيران العماني رقم 154محطة زيورخ متجهة إلى مسقط، قالت: "إن رحلة هذا المساء بين زيورخ ومسقط لا تستأنف فحسب خدمة الركاب المجدولة بل أيضًا تحتفل بمرور عشر سنوات من الخدمة الاستثنائيَّة على هذا الخط، والذي ساهم على مدى الأعوام في ربط ضيوفنا الأعزاء بسلطنة عمان وجمالها الطبيعي الفريد، وثرائها الثقافي الغني بشواهده التي تنهل من الموروث والعراقة، وطيبة شعبها المضياف المنفتح على الآخرين الذي يحرص على استقبال ضيوفه بالترحاب والكرم."




Abu Muataz 07-12-2021 10:24 AM

ما شاء الله مبروك
يعطيك العافية أخوي ريح الشمال

بالتأكيد خط زيورخ راح يخدم المنطقة بشكل ممتاز و يزيد من المنافسة

الايمان 07-12-2021 12:42 PM

خبر جميل ويبشر بالخير

آخـــرفـــرصـــة 08-12-2021 09:44 AM

خطوط رائعة
وخدماتها راقية


الساعة الآن 10:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO