شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f35.html)
-   -   استفساار يا جماعة الخير بخصوص فيزا امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/t41982.html)

Mimi_123 11-07-2019 03:52 PM

استفساار يا جماعة الخير بخصوص فيزا امريكا

مرحبا
هل اذا طلبت راتب مقدم عشان الاجازة و طلع في كشف الحساب انو نزلي راتب قبل الموعد اللي ينزل فيه كل شهر في مشكلة؟
انا طلبت من الدوام ينزلي راتبي قبل موعد السفارة بتاريخ ٢٥ يوليو ...عشان يكون رصيدي محترم ...هل فيها مشكلة؟ او اشرحلهم انهم بيعطوا راتب مقدم للي طالع اجازة ع تذكرة سفر بما انها بتنزل ايضا مع الراتب المقدم؟
وسؤال اخر...انا مسافرة لوحدي هل يضر اذا قلت اني عندي اصدقاء هناك بقابلهم ولا رح يطلبوا معلوماتهم وعناوينهم وهالاشياء؟ يعني عادي اذا قلت اني مسافرة لوحدي ولا رح يستغربوا هالشي؟

Abu Muataz 11-07-2019 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 485461)
مرحبا
هل اذا طلبت راتب مقدم عشان الاجازة و طلع في كشف الحساب انو نزلي راتب قبل الموعد اللي ينزل فيه كل شهر في مشكلة؟
انا طلبت من الدوام ينزلي راتبي قبل موعد السفارة بتاريخ ظ¢ظ¥ يوليو ...عشان يكون رصيدي محترم ...هل فيها مشكلة؟ او اشرحلهم انهم بيعطوا راتب مقدم للي طالع اجازة ع تذكرة سفر بما انها بتنزل ايضا مع الراتب المقدم؟
وسؤال اخر...انا مسافرة لوحدي هل يضر اذا قلت اني عندي اصدقاء هناك بقابلهم ولا رح يطلبوا معلوماتهم وعناوينهم وهالاشياء؟ يعني عادي اذا قلت اني مسافرة لوحدي ولا رح يستغربوا هالشي؟

السلام عليكم و رحمة اللخ و بركاته ...

بالنسبة للسؤال الأول بشأن الراتب .. لا يهمهم
المهم أنه يعرفون أنك موظفة لديك مصدر دخل ثابت ... و ما يحتاج تشرحين إلا في حال السؤال فقط و تكون الأجابة على قد السؤال بدون أسترسال ....

السؤال الثاني ... بخصوص سفرك لوحدك .. يفضل عدم ذكر أي معلومات عن وجود أصدقاء أو معارف في أمريكا فقط تجاوبين بإنك ذاهبة سياحة لوحدك .. و لا راح يستغربون .. لأنه في البداية بيسألونك عن الغرض من الرحلة و الوجهات المراد زيارتها و يكتفى بذلك و الأجابات تكون على قدر السؤال ..

بالتوفيق ...

بن قوت 11-07-2019 04:45 PM

احسنت اخ ابو معتز
ذاهبة لسياحة فقط

Mimi_123 11-07-2019 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 485470)

المهم أنه يعرفون أنك موظفة لديك مصدر دخل ثابت ... و ما يحتاج تشرحين إلا في حال السؤال فقط و تكون الأجابة على قد السؤال بدون أسترسال ....

السؤال الثاني ... بخصوص سفرك لوحدك .. يفضل عدم ذكر أي معلومات عن وجود أصدقاء أو معارف في أمريكا فقط تجاوبين بإنك ذاهبة سياحة لوحدك .. و لا راح يستغربون .. لأنه في البداية بيسألونك عن الغرض من الرحلة و الوجهات المراد زيارتها و يكتفى بذلك و الأجابات تكون على قدر السؤال ..

بالتوفيق ...

مشكوور اخي العزيز...طيب انا صارلي سنة ونص في دوامي الحالي...وفي الفورم لما سالوني هل هذا اول عمل لك كتبت لا و حطيت العمل اللي قبل هذا مباشرة وكان مؤقت مدته فقط ٦ شهور...انا عندي خبرة اطول من هذي هل في داعي اخبرهم ان عندي كذا سنة اشتغل حتى اعطيهم ايحاء اكثر بالاستقرار؟ هل يحتاج اسلمهم شهادة بهالشي؟

Mimi_123 11-07-2019 04:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 485470)

بالتوفيق ...

بخصوص الراتب...رح يختلف هالشهر عن اللي مكتوب في شهادة الراتب لانه بتنزل معاه بدل التذاكر..مارح يستغربوا ؟ اشرح ولا كمان ماله داعي؟

Abu Muataz 11-07-2019 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 485478)
مشكوور اخي العزيز...طيب انا صارلي سنة ونص في دوامي الحالي...وفي الفورم لما سالوني هل هذا اول عمل لك كتبت لا و حطيت العمل اللي قبل هذا مباشرة وكان مؤقت مدته فقط ٦ شهور...انا عندي خبرة اطول من هذي هل في داعي اخبرهم ان عندي كذا سنة اشتغل حتى اعطيهم ايحاء اكثر بالاستقرار؟ هل يحتاج اسلمهم شهادة بهالشي؟

شهادة أو خطاب العمل يكتفى بالجهة الأخيرة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimi_123 (المشاركة 485479)
بخصوص الراتب...رح يختلف هالشهر عن اللي مكتوب في شهادة الراتب لانه بتنزل معاه بدل التذاكر..مارح يستغربوا ؟ اشرح ولا كمان ماله داعي؟

ماله داعي ولا فيه شئ مقلق ... مثل ما ذكرت لك هم يهمهم أن نعرفون أن المتقدم مستقر و لديه دخل ثابت من عمل أو خلافه مثل تجارة أو غيرها

بالتوفيق ... و فالك أن شاء الله الفيزا :e50c:

Mimi_123 11-07-2019 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 485480)

شهادة أو خطاب العمل يكتفى بالجهة الأخيرة

ماله داعي ولا فيه شئ مقلق ... مثل ما ذكرت لك هم يهمهم أن نعرفون أن المتقدم مستقر و لديه دخل ثابت من عمل أو خلافه مثل تجارة أو غيرها

بالتوفيق ... و فالك أن شاء الله الفيزا :e50c:

مشكووور اخي الكريم على سعة صدرك طمنتني..ويارب الله يسمع منك

الساعة الآن 09:42 AM